تعرف على موعد ورابط حجز حفلات اليوم الوطني 1445

أهلاً بكم في موقع مستعمل وجديد سنتعرف اليوم على موعد ورابط حجز حفلات اليوم الوطني السعودي وذلك بعد أن أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن الحفلات هذا اليوم والتي تقام في أرجاء متفرقة من المملكة لإحياء ذكرى توحيد المملكة تحت راية علم واحد، ونستعرض خلال النقاش هذه الحفلات من حيث الموعد والمكان وطريقة الحجز.

 

موعد ورابط حجز حفلات اليوم الوطني السعودي

تعرف على موعد ورابط حجز حفلات اليوم الوطني 1445 حفلات اليوم الوطني السعودي
حفلات اليوم الوطني السعودي

تسعى هيئة الترفيه السعودية إلى توفير أكبر عدد من الحفلات لجميع مواطني المملكة حتى يتثنى لهم الاستمتاع بأجواء مختلفة في اليوم الوطني السعودي ومشاركة عائلاتهم ذكريات مميزة.

ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أبرز الحافلات التى تقام فى المملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي بالإضافة إلى موعد ومكان الحفل كالتالي: 

  • يُعقد حفل المطرب رابح صقر بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93  يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023،حيث يقام الحفل على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في مدينة تبوك  في المملكة العربية السعودية. 
  • ويقام حفل المطرب محمد عبده في مدينة جدة على " أرض السوبر دوم" في يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر لعام 2023.
حفل رابح صقر
  • حفل المطرب ماجد المهندس في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023 والتي تقام على "أرض المعارض".
  • حفل يتضمن الاغاني السعودية الوطنية والعاطفية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى فى جامعة الأميرة نورة يوم السبت الموافق 23 سبتمبر فى مدينة الرياض.

رابط حجز تذاكر الحفلات الغنائية في اليوم الوطني السعودي 93

حفل ماجد المهندس

كشفت شركة روتانا بالمشاركة مع هيئة الترفيه السعودية  عن أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي كما وضحت خطوات الحجز كالآتي: 

  • قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني عيشها enjoy.[1]
  • اختر الحفلة الغنائية التي ترغب في حضورها.
  • انقر على الرابط المقترن بالحفلة للإطلاع على التفاصيل. 
  • اضغط على مربع "شراء التذاكر".
  • انقر على فئة الاسعار التى تريدها ثم حدد عدد المقاعد التي ترغب في حجزها. 

موعد فتح رابط حجز التذاكر لحفلات اليوم الوطني السعودي

حفل محمد عبده

قامت شركة روتانا بالإعلان عن موعد حجز الحفلات من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي "X" والمعروف بتويتر قديماً ووضحت من خلال  تغريداتها أنه تم طرح تذاكر الحفل الخاص بالمطرب ماجد المهندس فيمكنك تطبيق الخطوات السابق ذكرها والحصول على تذاكر الحفل.

كما وضحت أنه سيتم طرح تذاكر المطرب محمد عبده بتاريخ اليوم 13 سبتمبر بعد ثمان ساعات أو أقل من ذلك، وسيتم طرح حفل المطرب رابح صقر فى الغد الموافق 14 سبتمبر فى تمام الساعة الثامنة مساءً. 

فعاليات اليوم الوطني السعودي

هوية اليوم الوطني السعودي 93

يحتفل مواطني المملكة في تاريخ 23 سبتمبر بذكرى اليوم الوطني السعودي والتي تعد مناسبة تاريخية خالدة في قلب كل مواطن سعودي،حيث أنه في مثل هذا اليوم  تم لم شمل المملكة وتوحيدها تحت راية الملك عبد العزيز بن سعود بعد جهاد استمر لأعوام طويلة.

 

ومن فعاليات احتفال هذا اليوم إقامة المهرجانات الشعبية والحفلات الغنائية كما تقدم الدولة عروض عسكرية جوية بالإضافة إلي العروض المسرحية والغنائية كما تقام عروض ترفيهية وعروض احتفالات نارية، وتنظم مهرجانات ثقافية لإحياء التراث السعودي وتشكيل مزيج بين الماضي والحاضر.

 

ويُعدّ هذا اليوم فرصة لكل مواطنى سعود لتعزيز روح الانتماء والعزة لديه كما تجعله يفخر بوطنه الغالي وتلهمه الحلم والتطلع لتحقيق الإنجازات والانتصارات في مستقبله وحياته، وتساعد في إحياء تراث المملكة الثقافي المميز حتى تطلع عليه الأجيال الجديدة وتعرفهم بتاريخ بلدهم العريق والخالد.

اقرأ أيضاً.. موعد إجازة اليوم الوطني 93 للمدارس والقطاع الخاص 2023/ 1445.

المصادر:

  1. عيشها

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..