تعرف على أماكن احتفالات اليوم الوطني في الرياض 2022

قبل أسبوعين

حياكم الله في موقع مستعمل.

يهتم عدد كبير من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، بمعرفة أماكن احتفالات اليوم الوطني في الرياض 2022، حيث تتميز احتفالات اليوم الوطني من كل عام، بالتنوع والاختلاف ما بين ألعاب نارية ومهرجانات، وحفلات موسيقية، وعروض وزارة الداخلية، وعروض جوية وبحرية وعسكرية، وغيرها من الأنشطة التفاعلية.

وفي هذا النقاش من «مستعمل» نعرض لكم أماكن احتفالات اليوم الوطني في الرياض 2022:

 

الألعاب النارية

العاب نارية

تبتهج سماء الرياض بألوان الفرح للاحتفال باليوم الوطني السعودي 92، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتحديداً في الثغراء بلازا، الخميس 22 سبتمبر 2022، وتستمر حتى الساعة 9:07 مساءً، وهذا يعني أنها تدوم لمدة 7 دقائق متواصلة.

حفلات الغناء والمهرجانات

من المقرر أن تُقام العديد من الحفلات الغنائية العربية والخليجية في اليوم الوطني بالرياض، حيث ستحيي فنانة العرب أحلام والفنان الدكتور عبادي الجوهر بقيادة مايسترو أمير عبدالمجيد، الجمعة 23 سبتمبر 2022 على خشبة مسرح أبو بكر سالم في العاصمة الرياض.

كما تُقام مجموعة من المهرجانات التي تأخذ طابع وطني، وتتضمن رقصات فلكورية وعروض متجولة، وأركان تجارية وألعاب حركية وأيضاً بعض الأعمال الحرفية، وذلك في جراسي بارك- حي السفارات، اعتباراً من الساعة الخامسة مساءً وتستمر حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وتستمر هذه العروض السابقة لمدة 4 أيام متواصلة بداية من يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022، وتستمر حتى يوم السبت الموافق 24 سبتمبر 2022.

تحية وطن

تحية وطن عبارة عن باقة من العرض الجوية والبحرية والعسكرية بمناسبة اليوم الوطني، إذ تبدأ عروض الطائرات الجوية في سماء الرياض في تمام الساعة الرابعة عصراً بحديقة أم عجلان، وذلك خلال يومي الخميس والجمعة.

في حين تُقام العروض العسكرية في واجهة الرياض ويستمر لمدة أربعة أيام بداية من الأربعاء 21 سبتمبر ويستمر حتى السبت 24 سبتمبر، كما يوجد عرض آخر عسكري يُقام في تقاطع طريق الملك سلمان مع تركي الأول وذلك يوم الجمعة 23 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

بطولة قفز الحواجز بالرياض

تُقام بطولة قفز الحواجز بمناسبة اليوم الوطني في الرياض 2022، وذلك في يومي الخميس 22 سبتمبر ويوم الجمعة 23 سبتمبر، على أن يبدأ الشوط الأول من البطولة في تمام الساعة الثالثة مساءً.

اقرأ أيضاً.. بطاقة تهنئة للوطن بمناسبة اليوم الوطني 92 في السعودية.

اليوم الوطني في الرياض 2022
اليوم الوطني في الرياض 2022

إعلانات ذات صلة