بيع دجاجة بـ 7500 ريال في أول مزاد من نوعه بالرياض

قبل 11 سنة

أقيم بالعاصمة الرياض، مساء أمس الجمعة، أول ملتقى لمربي دجاج الزينة، تضمن عروضاً ومزادات على دجاج الزينة، وشارك فيه عدد من المهتمين في المملكة ودول الخليج. وسجل الملتقى حضور أكثر من 500 شخص بين مشاركين ومهتمين، إضافة إلى مشاركة إعلامية من ثلاث قنوات فضائية وبعض الإعلاميين للتغطية.
وقال منظم الملتقى مالك مزرعة نخبة دجاج الزينة، متعب العثمان: إن الملتقى شهد حضوراً غير متوقع، مشيراً إلى أن أعلى سعر شهده المزاد لأحد أنواع الدجاج بلغ 7500 ريال. وأكبر قيمة شرائية من شخص واحد بلغت 16500 ريال، مبيناً أنه جرى توزيع جوائز لصاحب أعلى بيعة وصاحب أكبر قيمة شرائية، والجوائز عبارة عن زوجين من أحد أنواع الدجاج، كما جرى السحب على ثلاثة من أرقام الحضور وتسليمهم جوائز عبارة عن “فقاسات”.
وبيّن العثمان أن بعض المشاركين رفضوا إنزال أنواع الدجاج التي يمتلكونها للمزاد، واكتفوا بعرضها في الملتقى، وذلك لأنه أول مزاد، وكانوا يتخوفون من العرض فيه. وأكد “العثمان” أن الملتقى شارك فيه عدد من المتخصصين بتقديم نصائح وإرشادات لمربي الطيور. مبيناً أن وزارة الزراعه قدمت قرابة 400 حقيبة إرشاديه للحضور، وعرضت فيه بعض أنواع دجاج الزينة النادر، كما تضمن تقديم منصات للوازم تربية الطيور والأدوية والكتب.

بيع دجاجة بـ 7500 ريال في أول مزاد من نوعه بالرياض
عندك أي منتج؟
الكل: 5
عضو قديم رقم 334864
قبل 10 سنوات و7 أشهر
1

ذي بتلحق مزايين الابل والخرفان

عضو قديم رقم 244575
قبل 10 سنوات و7 أشهر
2

اهل العقول في راحه

بارك الله فيك أخي الكريم (مستشار) .. وفقك الله وأحسن شأننا وشأنك في كل أمر وشأن ... آمين

أما عن الموضوع فأقول لهم فقط " يا ما جاب الغراب لميمته!!" .... وأقول أننا مجتمع يبحث عن القشور فحسب في كل شيء في الحياة ونترك المعالي لأصحابها. ... نترك الابداع .. نترك الاختراع .. نترك الفكر والتفكير ... نترك الصناعة .. نترك الاختراعات .... نترك البرامج التوعية المتنوعة للمجتمع ... نترك السير حثيثاً في أمر التطوير والنقل العام .... نترك أساليب التربية الحديثة للنشء ..... نترك قضايا التعليم .. نترك قضايا المعلم والطالب .... نترك أساليب التربية ... نترك الحديث عما يحيق بنا وبالعالم من مآسي وتحديات ... نترك كل هذا ونقيم مزايين للدجاج!

يكفينا فخراً أننا الشعب الأوحد الذي لا يزال الغالبية العظمى من أفراده يلقون بالنفايات من نوافذ مركباتهم وفي الشوراع والممرات وحتى البراري لم تسلم من أذاهم!!! الشعب الوحيد في العالم الذي يتصف بهذه الصفة منذ الأزل!! فأين الاهتمام؟ أين البرامج التوعوية للمجتمع؟ أين وأين وأين؟ هل انتهت كل مآسي ونقص ومشاكل المجتمع ولم يبق سوى مزايين للدجاج!!؟

عضو قديم رقم 248704
قبل 10 سنوات و7 أشهر
4

لا فظفوك

رد رقم (3) .

TheAdvisor
درر الله يجزاك خير

شكرا لك وللاخوان على الردود

أضف رداً جديداً..