بنك التسليف يحسم على المواطنين المقترضين ( انتهت مهلة الملك )

قبل 11 سنة

انتهاء مهلة القروض العقارية غرة ربيع الآخر



03-20-1434 01:16 PM
عاجل(متابعة)-
يبدأ البنك السعودي للتسليف والادخار خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، في إشعار الجهات الحكومية، للمقترضين المستفيدين، من الأمر السامي الكريم الذي صدر قبل عامين، والمتعلق بإعفاء المواطنين من سداد قسطين لمدة عامين، ببدء تاريخ استحقاق الأقساط المتبقية اعتبارا من غرة شهر ربيع الآخر المقبل ، 1/4/1434هـ؛ وذلك بالنسبة للمقترضين الذين لم يغط الإعفاء ما تبقى من رصيد القرض (تزيد عدد الأقساط المستحقة على 24 قسطا) حيث أنهى البنك إسقاط عدد 24 قسطا من قيمة رصيد القرض القائم، وأوقف الحسم خلال العامين الماضيين فيما يبدأ استحقاق الأقساط المتبقية ابتداء من الشهر المقبل.

وبحسب عكاظ أكد مصدر مسؤول في فرع البنك السعودي للتسليف والادخار في محافظة الطائف لـ «عكاظ» ، أنه واعتبارا من غرة الشهر المقبل يبدأ أول استحقاق بعد الإعفاء الملكي، مهيبا بالمقترضين مراجعة البنك للحصول على رقم القرض، وطريقة السداد، وعدد الأقساط المتبقية، مؤكدا أن البنك سيخاطب جميع الجهات الحكومية للبدء في حسم الأقساط المستحقة بعد انتهاء فترة الإعفاء الملكي.
وقال المسؤول « الأمر الملكي صدر في تاريخ 20/3/1432هـ ، وتاريخ إيقاف الأقساط بدأ في تاريخ 4/4/1432هـ ، لذلك سيبدأ أول استحقاق بعد الإعفاء الملكي اعتبارا من 1/4/1434هـ».
الجدير بالذكر أن البنك السعودي للتسليف والادخار كان قد أخلى طرف المقترضين الذين غطى الإعفاء ما تبقى من رصيد القرض «تقل عدد الأقساط المستحقة عن 24 قسطا» عند صدور الأمر الملكي آنذاك ، حيث زود قبل عامين جهات عملهم بإخلاء الطرف .

بنك التسليف يحسم على المواطنين المقترضين ( انتهت مهلة الملك )
عندك أي منتج؟
الكل: 6

يعني مانسيوه قلنا نسيوه

عضو قديم رقم 92248
قبل 11 سنة و3 أشهر
2

بنك التسليف .

ديناه انبسط ... طلبناه زعل .... سكتنا نسي ...



* نعم بدأ ينزل في الحساب مثل الفواتير ..

الله يعيننا على الطالب و سداد دينه

عضو قديم رقم 193459
قبل 10 سنوات و11 شهر
4

المشكلة ادارة البنك فاسدة .. المتقدمين اللي طلباتهم جاهزة للصرف كان بامكانهم الاستفادة من جزء من الاعقاء وقامت واخرت جميع طلبات المقترضين حتى لايحضوا بهذه المكرمة ولم تفسح القروض الا بعد انتهاء المهلة .

4. بقلم: s8lf
حاجه تقهر وكانهم الاعفاء كان من حيبهم

طيب مايعفوننا احنا اللي بعد الامر

لا ستفدنا من ترقيه ولا استفدنا من اعفاء

حظ اقشر يالله لك الحمد


:(

أضف رداً جديداً..