بناء القصور وحفر القبور .

قبل سنة

الناس هنا في خير يتكرر كل يوم .
من الملاحظ وجود فئات من الناس ملّت وسئمت من صمود الخير المادي وغيره كل يوم نحوها فأرادت تغيير الروتين بحدث جديد في حياتها قد يكون هذا التغيير بتشجيع الشباب الملتحين والفتيات المحجبات وغيرهم من أهل النفع المتعدي بنصح بعض الناس في المولات ونحوها
فيتغير هذا الخير إلى خير أكبر ثم يزيد .

إذا تكلم ملتح في مجلس أو في مول تجاري ناصحاً بالحكمة فإن إيذاءَه واستعداء الآخرين عليه حرب يعلنها المستعدي والمعتدي على الله ومن حارب الله فإنه مهزوم بلا شك .

كل داعية مستقيم معروف عبر الوسائل المختلفة هو محل تقدير واحترام وله حب ودعاء أن يحفظه الله ويزيده من التوفيق والسداد
فهم سبب كبير لتكرار هذا النعم وزيادتها .

ينبغي أن يشعر المسلم بنعمة الدين وعدم غلبة البدعة والخرافة ويحاول أن يعمل تحت مظلة جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
فعل الخير وكذلك ترك المخالفة من الشكر لله تعالى الذي تفضل علينا بنعم متنوعة .

بناء القصور وحفر القبور .
عندك أي منتج؟
الكل: 3

من أفضل أنواع العمل الخيري الذي سيتوسع بحلول الرؤية القادمة - بإذن الله - نشاط مراكز الهيئات الآمرة بالمعروف حيث سيتوسع تدريب الشباب والشابات نظرياً وميدانياً في المولات وأماكن المقاهي والترفيه على
طريقة مراكز الدفاع المدني والإسعافات الأولية والتطوع بالجيش إلا أنه يجب تحييد أهل الأفكار التكفيرية كالفكر الرافضي والفكر الداعشي وأهل الأفكار الماكرة بالسرابيت والنساء .
ويكون هناك تعاون بين جهاز الأمر بالمعروف مع الجيش في هذا التدريب الخيري فلا تتخرج الأعداد المتطوعة الكبيرة من الشباب والشابات وسائر الرجال إلا بعد تجاوز مواد الجيش المقررة ككيفية فك وتركيب أسلحة خفيفة بعد إتقان استعمالها وطرق تمشيط المولات وأماكن الترفيه وبعض المهمات العسكرية الأساسية هذا لمن لم يكن عسكرياً .

لا يوازي التطوع الخيري في مجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أي تطوع
مدني آخر إلا ما شابهه وأدى نتيجته .

عندما يحب الناس الأمر بالمعروف ويحبون أهله فسيكون السواد الأكبر بعد الرؤية هم من المحبوبين الذي رضي الله عنهم وكان معهم لأن هذا السواد الأكبر آمر بالمعروف على بصيرة وحكمة .

ما أطيب لحم في الشاة ؟
ج / أحسنها جزآن
وكلها نعمة طيبة و لله الحمد .
1 - الجزء الأطيب لحم الذراع في الذبيحة
والسبب في أن الذراع أحسن لأنها كانت تعجب الرسولَ صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح عن أبي هريرة - رضي الله عنه - أُتِي إليه بلحمٍ فرفِع إليه الذراع وكانت تعجبه .

2 - الجزء الثاني لحم ظهر الذبيحة ، في الحديث الذي صححه الألباني قال الرسولُ صلى الله عليه وسلم : - ( عليكم بلحم الظهرِ فإنه من أطيبه ) .

https://twitter.com/TabukPrincipal/status/1591883985705406465?t=mBZoQHFgFjknW-oZmS4MvQ&s=19حملة

أضف رداً جديداً..