| جميع الحقوق محفوظة © |

بلادي اعزك الله دائما ودوماً

أسوأ الناس من يرى معروف غيره وينسى خير بلده

عدد اللاجئين السوريين في الدول الاوروبية كلها180 ألف و اشتعلت أوربا و انقسمت قسمين بسببهم

السعودية وحدها منحت أكثر من مايونين ونصف المليون إقامة لأخوة و اخوات سوريين لاجئين و أمر سامي بدخول فوق 100 ألف من أبنائهم للجامعات والدراسة في المدارس الحكومية وبالمجان .

الفرق أن السعودية لم تضع لهم مخيمات اللاجئين لتصبح في نظر المشككين دولة إنسانية ولكن استضافتهم كمقيمين .

كذلك صححت اوضاع اكثر من 500 الف يمني مقيم من غير مليون يمني غيرهم .

و من قبل ذلك ... السعودية استضافت البرماويين من عشرات السنين بل و اعطتهم مساكن و وظائف بدون شرط الكفيل ومنحتهم مزايا استثنائية على سائر الجنسيات .

ورغم ذلك لم تتكلم في الاعلام ولم تمن بذلك

http://sabq.org/4GGgde
نرجو الرجوع للتاريخ والرجوع لاسهامات بلدكم و ارجو ان تعتزوا ببلدكم👏👏

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 2
1.
17:46:03 2015.09.12 [مكة]
1/ بعض شباب الوطن (من الفئة الضالة) أختار الذهاب لـ #سوريا والدفاع عنها ، وشباب سوريا أختار التسكع في المولات لدينا أو الهرب للدول الأوروبية !! 2/ الجيش السعودي والجيش الخليجي يحرر #اليمن ويستشهد في سبيل ذلك ! وشباب اليمن يسعون لتعديل وضعهم هنا وبدء حياة جديدة بعيداً عن وطنهم !! 3/ مساعدات وميزانيات تُصرف لإغاثة هذين الشعبين وغيرهم من الشعوب ، ثم وبكل ما أُوتيت البشرية من وقاحة يتهموننا كسعوديين وكخليجيين بالتخاذل !! 4/ لن أوجهه الكلام لمن يُسمون بأخوتنا من مستعربين الشمال وأفريقيا ، كلامي لأبناء وطني العظيم #السعودية وأشقائنا في دول #الخليج_العربي الحبيب 5/ مهما بلغ حجم إختلافكم مع حكوماتكم لا تسمحوا لكائن من كان أن يستنقص من دولكم وماقدمته وتقدمه وستقدمه لدول في الغالب هي (ناكره للجميل) ، للأسف 6/ ثرواتكم لكم ليس لكم بها شريك حكامكم منكم وليسوا مستعمرين أنتم أصل العرب وأحفاد من نشروا الدين ، أغناكم الله بعد فقر ووحد شملكم بعد فرقه 7/ وتأكدوا لو أختل أمنكم 1% فقط فهم أول من سيغدر بكم قبل غيرهم ولو كنتم مكانهم لما أغاثوكم بكسره خبز ! حافظوا على أوطانكم وأفخروا بها فهي تستحق ،،👍 -
2.
17:46:31 2015.09.12 [مكة]
حين ترى دولة في حرب حدودية والطالب في مدرسته وجامعته والموظف في عمله ورجل الأمن في مهمته تستقبل لاجئين سوريا واليمن ويعاملونهم كمعاملة المواطنين لم تأثر تلك الحرب على الإجازات بل إن المواطنين وقتها كانوا مسافرين للخارج للنزهة وهاهي الإن إستقبلت مليون و 800 الف حاج من الخارج - إلى الإن - والعدد في إزدياد. هنا تعرف المعنى الحقيقي لـ الأمن والامان حمداً لله والشكر له والمنه .