| جميع الحقوق محفوظة © |

بركان الفلوجة ضد حكومة الهالكي

السلام عليكم

اخواني من قلب الحدث من قلب مدينة الفلوجة

شيع اهالي الفلوجة شهداء الثورة التي وصل عددهم الي اليوم صباحا 11 شهيد و57جريح

بالرابط التالي مظاهرة مسانده لااهالي الفلوجة في حماة سوريا
http://www.youtube.com/watch?v=2X00fe79R8A&feature=youtu.be

في الرابط التالي بيان لكتائب الجيش الحر عن جريمة الفلوجة
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=JmIQy579aUghttp://

في الرابط التالي مظاهرة في مستشفى الفلوجة العام
http://www.youtube.com/watch?v=FOspJcu4MIs

اخوكم الدليمي
الفلوجة
ساحة العز والكرامة
الاعلام

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 2
1.
عضو قديم رقم 95963
15:59:03 2013.01.27 [مكة]
مافي يدينا الا الدعاء لكم لا تأخذونا لانه ينطبق علينا المثل الي يقول اسد علي وفي الحروب نعامةُ الله يثبتكم بوجه هالخسيس وان شاء الله ترجع العزه للجزيره العربيه وبلاد الشام ومصر الابيه
2.
عضو قديم رقم 106157
18:56:58 2013.01.27 [مكة]
بدات اركان دولة الاسلام الكبرى بالتعافي سوريا العراق مصر واهل الفلوجة بعبع الروافض الاكبر ، لان امريكا انهارت اقتصاديا ولله الحمد والمنه