برجيل القابضة ولجام للرياضة تطلقان ثمانية مراكز "فيزيوثيرابيا" جديدة للعلاج الطبيعي في المملكة العربية السعودية

قبل 3 أشهر

• تتواجد المراكز الجديدة داخل منشآت فتنس تايم في الرياض، جدة، الدمام، ينبع، والخبر.
• تشكل هذه التوسعة خطوة مهمة نحو إنشاء أكبر شبكة من 60 مركزًا متقدمًا للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والعناية بالصحة في المملكة.
• تعاونت "فيزيوثيرابيا" مع شركة "التعاونية" الرائدة في المملكة العربية السعودية لخدمات التأمين، بهدف توسيع نطاق عملها وتقديم خدماتها لفئات عملاء أوسع من خلال تغطية التأمين الصحي.

الرياض، 4 مارس 2024: أعلنت مجموعة برجيل القابضة، أحد أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالشراكة مع شركة لجام للرياضة، أكبر مُشغّل لمراكز اللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق ثمانية مراكز جديدة لفيزيوثيرابيا في الرياض وأربع مدن أخرى. تتمتع المرافق الجديدة بالتكنولوجيا الحديثة وتقع في مراكز استراتيجية مثل فتنس تايم في الغدير وفتنس تايم في الشافعي ونادي الندى الرجالي في الرياض، وفتنس تايم على الواجهة البحرية في ينبع، ونادي الصالحية للرجال في جدة، وفتنس تايم الفيصلية في الدمام، وفتنس تايم في العليا والحزام الذهبي فتنس في الخبر.

تم افتتاح شبكة "فيزيوثيرابيا" لمراكز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل المتطورة التي تعزز الصحة الشاملة والعافية في المجتمع العام الماضي 2023، قامت فيزيوثيرابيا بفتح مراكز في فتنس تايم في العليا في الرياض، ونادي المؤنسية للرجال، ونادي المؤنسية للنساء، ونادي التعاون للرجال. توفر هذه الشبكة المتنامية، والتي تحتوي حاليًا على 12 مركزًا، خدمات فريدة داخل منشآت فتنس تايم التابعة لشركة لجام، حيث يندمج العلاج الوقائي واللياقة من خلال نموذج رياضي متكامل فريد من نوعه.

قال جون سونيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة برجيل القابضة: "يسعدنا توسيع مراكز فيزيوثيرابيا إلى مزيد من مناطق المملكة العربية السعودية، مما يشكل إنجازاً هاماً في التزامنا بتقديم خدمات العلاج الطبيعي المتقدمة في المملكة، ونؤكد هدفنا في إنشاء 60 مركزًا من هذا النوع داخل وخارج صالات النوادي الرياضية التابعة لشركة لجام الرياضية في جميع أنحاء المملكة بحلول نهاية عام 2025".

أطلقت فيزيوثيرابيا أيضًا شراكة استراتيجية مع شركة "التعاونية" الرائدة في المملكة العربية السعودية لخدمات التأمين بهدف تقديم خدمات عالية الجودة وتوسيع نطاق عملها لجمهور أوسع، خاصة في سوق التأمين.

وتماشيًا مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030، تعمل فيزيوثيرابيا على تعزيز التعافي الجسدي الأمثل والصحة العامة للمرضى من جميع الأعمار، وتشمل الخدمات إعادة تأهيل العضلات والعظام، وإعادة التأهيل العصبي باستخدام الروبوتات، وإعادة تأهيل الأطفال، وإعادة تأهيل الإصابات الرياضية، وإعادة تأهيل العمود الفقري والظهر، والعلاج بالأكسجين عالي الضغط. (HBOT). تتضمن تقنيات إعادة التأهيل الجديدة التي توفرها مراكز "فيزيوثيرابيا" تقنيات مثل imoove®، وGait Analysis، وLokomat، والتي ستوفر حلولاً ذات تأثير ملموس للمرضى الذين يعانون من حالات السكتات الدماغية والتصلب المتعدد ومرض باركنسون، وغيرها من الأمراض العصبية والعضلية، مما يضمن حصولهم على فرصة لعيش حياة مستقلة أكثر صحة.
وتهدف المراكز أيضًا إلى جعل المملكة العربية السعودية مركزًا إقليميًا للتدريب الشامل على الأداء الرياضي، وإدارة ورعاية الأفراد والفرق، استكمالًا للجهود المبذولة لانضمام المملكة العربية السعودية إلى شبكة الصحة العالمية "التمرين هو الدواء"، وهي مبادرة صحية عالمية تديرها الكلية الأمريكية للطب الرياضي (ACSM).
.....انتهى....

نبذة عن “فيزيوثيرابيا”:
“فيزيوثيرابيا” هي شبكة من مراكز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل المتطورة التي تقدم أحدث التقنيات وبرامج العلاج والتأهيل المتخصصة في المملكة العربية السعودية. تعد “فيزيوثيرابيا” مشروعاً مشتركاً بين برجيل القابضة، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية، وشركة لجام للرياضة، أكبر مالك ومشغل لمراكز اللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: physiotherabia .com

للتواصل:
suzanne@qqomms.com

برجيل القابضة ولجام للرياضة تطلقان ثمانية مراكز  "فيزيوثيرابيا" جديدة للعلاج الطبيعي في المملكة العربية السعودية
عندك أي منتج؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..