بالفيديو.. مواطن أمام جثة والده ينتقد الإهمال في مستشفى رنية

قبل 10 سنوات



سمران القثامي- سبق- رنية: انتقد مواطن، عبر مقطع فيديو نُشر على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، القصور الذي يعانيه مستشفى رنية العام، بعد وفاة والده جراء حقنه بـ"ست إبر" من دون وجود تحاليل طبيّة أو أشعة توضح حقيقة الألم الذي عانى منه في المعدة.

وقال المواطن: "والدي المسنّ حُقن بإبرة ثم دخل بعد ذلك في حالة تشنج، وقد دخل إلى المستشفى على قدميه يمازح أفراد الطاقم الطبي ويطالبهم بألا يعطوه إبرة مغذية، وانتهى الأمر بوفاته".

وأضاف المواطن أن والده تعرض لسيل من الوخز بالإبر، فاقت خمس حقن؛ وهو ما أدى إلى تدهور حالته الصحيّة.

وأردف: "لو كان جملاً لسقط بعد الإبر الست، وهو سيموت بهذه الطريقة خاصة أن الأكسجين غير متوفر في المستشفى، وقد قمت بشراء الدواء من خارج المستشفى الذي يعاني درجة كبيرة من الإهمال والقصور".

وتابع نجل المريض المسنّ: "والدي حُقن بإبرة الرعشة وهو يعاني من مرض القلب فزادت حالته الصحية سوءاً، وقد وقعت في هذا المستشفى أخطاء لثلاث حالات أخرى بخلاف والدي".
وقال المواطن: "آخر حادثة وقعت في مستشفى رنية، قصّها عليّ أحد أقاربي، حيث أوضح أنه دخل إلى المستشفى في حالة صحية سيئة فكشف عليه أحد الأطباء أثناء انشغاله بمكالمة هاتفيّة وكأن الأمر لا يعنيه".

واتصلت "سبق" بالناطق الإعلامي باسم "صحة الطائف" سراج آل حميدان؛ فقال: "مدير الشؤون الصحية المكلف الدكتور محمد الشهري، شكّل لجنة للتحقيق في المقطع المتداول على الإنترنت بخصوص الوضع في مستشفى رنية، ونحن في انتظار نتائج التحقيقات".

بالفيديو.. مواطن أمام جثة والده ينتقد الإهمال في مستشفى رنية
عندك أي منتج؟
الكل: 1

مع التحيه لوزير الصحه اللي مزعجنا بتطور الخدمات الطبيه ولا نرى اي تقدم بالرغم من المليارات التى ترصد لقطاع الصحه

أضف رداً جديداً..