| جميع الحقوق محفوظة © |

بالصور.. فنادق "جنة" وسر الرقم 42 في الإمارات

خالد خليل– سبق: خصّصت مجموعة "جنة" للفنادق والمنتجعات عروضاً مميزة لزوار فندق أجنحة القرم الشرقي بـ"أبوظبي"، والتي تتضمن الحصول على ليلة مجانية لأول 42 شخصاً يحجزون إحدى الغرف الفاخرة ما بين الفترة المحدودة 30 نوفمبر إلى الثالث من ديسمبر، وتأتي العروض ضمن مشاركة المجموعة في احتفالات العيد الوطني الـ42 لدولة الإمارات في الثاني من ديسمبر.

كما أعلنت المجموعة عن عروض أخرى مميزة (عروض جنة للعائلة والأصدقاء)، والتي يتم تطبيقها لمدة شهر واحد بداية من الأول من ديسمبر وحتى الأول من يناير 2014، وتركز على استقطاب الزوار والسكان الوافدين في دولة الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي لـمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، السيد نعمة عماد درويش: "إن هذه العروض المقدمة من مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات العالمية الفاخرة هي دليل على مشاركتنا بروح وطنية ونحرص دومًا على تقديم كل ما هو مميز وحصري لضيوفنا من جميع أنحاء العالم وبخاصة الجمهور السعودي، ونحرص دائماً على تقديم أرقى مستويات الضيافة، التي يتوقعها ضيوفنا والتي أصبحت حاجة ملحة في القطاع السياحي المتنامي بسرعة في أبوظبي".

وتتضمن الأجنحة القرم الشرقي التي تديرها "جنة للفنادق والمنتجعات" بالتعاون مع شركة التطوير والاستثمار السياحي 88 وحدة فندقية فاخرة، وتأتي أجنحة القرم الشرقي الفندقية بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم إضافة إلى الجناح الملكي، بمساحات تتراوح من 56 متراً مربعاً إلى 217 متراً مربعاً.

ويتميز كل جناح باللمسات الخشبية التي تتكامل مع الديكور المميز، والذي يتضمن عناصر طبيعية تتكامل مع المنظر العام لمحمية القرم الشرقي.

وقد اختيرت الألوان لتعكس الموقع الفريد للأجنحة الفندقية، حيث تجد غنى في ألوان البحر، واللؤلؤ، والعاج، إضافة إلى استمتاع الضيوف بجميع المميزات والخدمات التي توفرها الأجنحة الفندقية، يمكنهم أيضاً الاستفادة من المرافق العالية المستوى بما فيها حوض سباحة يتميز بمحيطه الخلاب، وكذلك صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات الرياضي

خصّصت فعاليات للزوار السعوديين