| جميع الحقوق محفوظة © |

بالصور .. المعلم "كنديري" في ضيافة "الطالب الباكي"

فهد كاملي- سبق- جازان: زار، مساء أمس، عبد الله كنديري؛ الشهير بـ "معلم الطالب الباكي"، منزل الطالب بحضور عددٍ من المعلمين.

وأثنى أهالي الطالب محمد النجعي، بمبادرة المعلم المشهود له؛ كون المعلم قد خدم في سلك التدريس 19 عاماً، كان خلالها من أبرز المعلمين.

كما قام وفد ضمّ عدداً من مشايخ وأهالي وأولياء أمور وطلاب من قرية الهيجة بمحافظة صبيا، صباح أمس، بزيارةٍ لمدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا؛ للتشفع في إعادة "كنديري" إلى سلك التدريس بعد إعفائه وتحويله إلى إداري بإدارة تعليم صبيا حتى تنتهي التحقيقات.

وكانت لجنة من "تعليم صبيا" قد أعفت "كنديري" من التدريس حتى تنتهي التحقيقات، بعد انتشار مقطع فيديو صوّره للطالب "النجعي" وهو يبكي.

وترأس الوفد شيخ قبائل الحسيني والنجوع الشيخ إبراهيم بن حسن الذروي، الذي أكّد لــ "سبق"، أن الوفد ضمّ عدداً من المشايخ وأولياء الأمور والطلاب ليشهدوا أن المعلم من خِيرة المعلمين.

وقال إنهم تقدّموا بخطابٍ لـ "تعليم صبيا" موقعٍ من أولياء أمور الطلاب الذين يدرّسهم المعلم "كنديري"، بأنه من أبرز خِيرة المعلمين خلال مسيرته التعليمية.

وبيّن نص الخطاب، الذي حصلت "سبق" على نسخة منه، "أن المعلم الكنديري قد درّس لنا أبناءً ومن خلال متابعتنا لهم عرفنا المعلم المذكور أنه من أحسن المعلمين وأحرصهم على مصلحة الطالب وأفهمهم في تأسيس الصفوف الأولية".

وجاء في الخطاب: "نؤكّد لكم أن المعلم مشهودٌ له بحُسن الخلق، وما بدر منه وهو تصوير طالبٍ باكٍ كان من حُسن نيّة ولم يقصد الإساءة إليه".

وقالوا: "ومن هذا المنطلق نناشد ونطالب سعادتكم بإعادته إلى المدرسة، حيث إن انتقاله يعد خسارة كبيرة للمدرسة والطلاب بمن فيهم الطالب محمد النجعي (الطفل الباكي)".

وكانت "سبق" قد نشرت مقطع الفيديو الذي لاقى تفاعلاً بشكلٍ موسّعٍ حول قضية الطفل الباكي وتداوله عددٌ من القنوات ووسائل الإعلام.

الردود (5)
الكل: 5
1.
08:38:14 2013.12.11 [مكة]
والله لو سامحوة ورجعوه للتدريس قل للتعليم علية السلام الموضوع الان مو عند اهل الطفل الموضوع اعتقد اصبح حق عام لا تقول حرام وما ادري ايش لا هذا مسؤول عن تربية اجيال وهذا تصرفه يستاهل ما جاة وعلى قولتهم وجنت على نفسها براغش
2.
10:06:22 2013.12.11 [مكة]
ياعمي الطلاب يضربون معلمين ويهينونهم ولا ينقال لهم شي .. وهذا المعلم لم يقم بفعل فاضح او جرم اخلاقي .. نعم اخطا ولاكن العقاب اكبر بكثييييير من خطا المعلم
3.
10:11:46 2013.12.11 [مكة]
تحويلة إلى عمل إداري هذا مو عقاب،هذا في راحة له . بعض المعلمين يتمنون تحويلهم للعمل الإداري بدل مواجهة الطلاب. مفروض تكون عقوبته رادعه كالفصل النهائي من سلك التعليم ولا يكون أحد المنتسبين لوزارة التربية والتعليم نهائياً.
4.
10:16:45 2013.12.11 [مكة]
ولله ماادري وش نقول يااخوان, ادا حاسبنا هذه المدرس فيه مثله كثير لاهذه اخر واحد ولا اول واحد. طلاب كثير يعانون من الضرب والمذلة للأسف واكثر من كدا التشهير
5.
10:20:48 2013.12.11 [مكة]
وبالمقابل لم يعد هناك هيبه للمدرس واحترام وذلك بسبب قرارات وزرارة التربيه الغير مدروسه واهمال بعض اولياء الامور ابنائهم وعدم تاديبهم وتعويدهم على الاحترام الكبير بشكل عام والمعلم او المعلمه بشكل خاص
أضف رداً
نقاشات مشابهة