انتهاء عهد مرض السرطان القاتل

قبل 11 سنة

حدث عالمي هام وأخيرا انتهاء عهد مرض السرطان القاتل


عندما تمكن مستشفى فودا لامراض السراطان في الصين بالقضاء نهائيا على هذا المرض و استئصاله عن بكرة ابيه و قد بدات الاف الرحلات الجوية كل يوم من كامل دول العالم نحو هذا المستشفى قصد العلاج و منذ الاعلان عن الخبر تم علاج اكثر من خمسة الاف حاله لمدة اسبوع و تكمن طريقتهم في تجميد الورم السرطاني ثم استئصاله بدون كيماويات و وبعد ما تمكن فريق ابحاث هذا المستشفى من القضاء على هذا الفيروس القاتل فانهم الان يبحثون في التجارب في كيفية الوقايه من هذا المرض و ربما يتمكنون من اصدار لقاح ضده -هذا الموقع الالكتروني للمستشفى المترجم للعربيه

انتهاء عهد مرض السرطان القاتل
عندك أي منتج؟
الكل: 11

السلام عليكم
السرطان ليس فيروس . هو نمو غير طبيعي للخلايا بسبب مؤثر خارجي مثل الاشعه المؤينه وبعض المواد
ليتك كتبت المصدر
في امان الله

عضو قديم رقم 255401
قبل 11 سنة و10 أشهر
2

سيصل العلاج الى السعودية في عام
2030

هههههههههههههههههههههههههاي ياالله عفوك ورحمتك

بارك الله فيك أخي الكريم لإيرادك ذا الخبر السارّ ونسأل الله العظيم ي علاه الصحةوالعافية لمرضانا ومرضى المسلمين والبشرية جمعاء ........ آمين

وبالفعل نرى أن هناك فعلاً فئة وهبت نفسها لخدمة البشرية عبر اكتشاف الأمراض وطرق علاجها وابتكار الأمصال والأدوية ، فبقدر ما تدرّ عليهم من أموال إلا أنها تظلّ خدمة للبشرية.

وين الرابط .....!!!!!!

http://www.fudahospital.com/

ده رابط المستشفي كنت دخلته من 3 ايام وفعلا الموضوع حقيقي لكن للاسف الموقه اليوم مش شغال للأسف ونتمني انه يرجع الى العمل قريبا

عضو قديم رقم 192368
قبل 11 سنة و10 أشهر
7

السرطان مو فايروس والشفاء من الله سبحانه وفيه ناس تعالجو بالسعوديه وتشافو وناس بالدعاء فقط

الله يشفي مرضى المسلمين

عضو قديم رقم 36684
قبل 11 سنة و10 أشهر
8

أخي الكريم ناقل الموضوع ... الأخوة الكرام .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو اطلاعكم على هذا الخبر .. حيث أنا على اطلاع بما نشر ، ومن صاحب التقرير أخونا الفاضل معاذ العامر ، وهو أحد الأساتذة الفضلاء الذي مكث في بكين 4 سنوات كموفد رسمي من الوزارة :

08-16-1432 05:06 AM
عاجل - ( التحرير )
عرضت إحدى القنوات الفضائية قبل فترة وجيزة تقريرا لها عن مستشفى جنوب الصين يعالج مرض السرطان , بطريقة التبريد , وقد ذكر التقرير أنه قد تم معالجة الكثير من الحالات المستعصيه وتم بإذن الله شفائها ... الزميل الاعلامي ومراسل صحيفة ( عاجل ) الالكترونية في جمهورية الصين الشعبية الأستاذ معاذ بن صالح العامر أوجز تقريرا مفصلا من موقع الحدث عن ماتم ذكره في تقرير القناة وقال : بحكم تواجدي بجمهورية الصين الشعبية على مدار أربع سنوات وصلتنا عشرات الاستفسارات كغيري من المتواجدين في الصين عن الخبر الذي بثته القناة حول مستشفى فودا لعلاج الأورام في جوانزو الصين
وبناءاً على إلحاح الكثير من المستفسرين حتى وصل الأمر الى فاعلي الخير الذين يريدون مساعدة المرضى , فإنني اتقدم بهذا التوضيح الانساني والذي انقله لكم بعد التواصل مع عدد من المسئولين العرب في مدينة كوانزوا الصينية:

أولاً: من المتعارف عليه والمجزم به في الصين بأن المستشفيات الحكومية فقط هي الأقوى والأكفأ طبياً ومعترف بها عالمياً من نوعية وعدد العمليات والتقنيات الضخمة، ولا يسمح القانون الصيني لأطباء المستشفيات الحكومية بالعمل في المستشفيات الخاصة مما يجعل المستشفيات الخاصة تفتقر للكفاءات.

ثانياً: بالنسبة لمستشفيات ومراكز الأورام في الصين فإن المركز الـوطني للأورام في تيانجين ومستشفى جامعة سن يات سات الخاص بالأورام في جوانزو اضافة الى عشرات مراكز ومستشفيات أورام حكومية توجد في عاصمة كل مقاطعة تعد الاكفأ والأقدر ، وللأمانة فإن مستشفى فودا ليس له أي ترتيب يذكر من حيث الكفاءة والمقدرة, بل هناك في الصين من هو أقوى منه من حيث الكفاءة والاقتدار.

ثالثاً: قامت لجنة من الجالية العربية في الصين بزيارة المستشفى واللقاء بمديره ، وكذلك قام أكثر من طبيب عربي بالإشراف على حالات قدمت للعلاج هناك وتبين أنه وللأسف لم يُكتب الشفاء التام من السرطان لأي من الحالات التي قدمت للعلاج ومنها من توفى داخل المستشفى أثناء فترة العلاج .

رابعاً: بعد اللقاء بأحد المسئولين بالمستشفى تبين بأنه لا يوجد لديهم علاج سحري وأن السرطان وعلاجه متفق عليه في جميع أنحاء العالم وهو بأن الاكتشاف والاستئصال الجراحي المبكر افضل وأنفع وسيلة بإذن الله وهذا موجود في كل الدول العربية ، وأكد بأن المركز متخصص في علاج الحالات المتأخرة من السرطانات بالتقنيات التي ذكرها تقرير القناة وليس المستشفى من ابتكرها بل هي معروفة لدى المتخصصين جميعاً. وحسب تأكيد المدير بأن الغرض من العلاج عندهم ليس الشفاء النهائي من المرض بل هو تخفيف آلام الأورام الخبيثة وتسهيل آلام المضاعفات حتى يكتب الله أمره.

خامساً:بالنسبة للطرق العلاجية التي يستخدمها المستشفى كالتبريد والكي وإغلاق شرايين تروية الأورام فهي ليست بالشيء الجديد في عالم الطب ، وهي ليست طرق شفائية بل تخفيفية للأعراض والمضاعفات .


وأخيراً نوجز مشورتنا هذه في نقاط مختصرة:

1.المستشفى ليست له أي مرتبة تذكر بين مستشفيات الأورام المتخصصة في الصين.

2.تكاليف العلاج مرتفعة وعلى جرع في مراحل مختلفة (الجرعة تكلف حوالي 10-20 الف دولار).

3.بحسب أطباء متخصصين ننصح كل من لديه حالة ورم خبيث بسرعة التوجه الى الجراح المختص حيث والاستئصال الجراحي هو أنفع وانجح طريقة لعلاج الأورام بإذن الله .

4. في حال لو قدر الله وتوفى المريض في الصين فإن الحكومة الصينية لا تسمح بدفن الموتى الأجانب في مقابر المسلمين وتفرض ترحيل الجثة أو تعرضها للحرق ،وسعر نقل الجثمان من الصين الى الدول العربية يصل الى 20 الف دولار .

5. العلاج في المستشفى لا يقضي على الورم بل يخفف من الآلام والأعراض حسب تأكيداتهم بإذن الله .




الزميل معاذ بن صالح العامر

عضو قديم رقم 111982
قبل 11 سنة و10 أشهر
9

يجب التعلق بالله وحده
وعدم الركون للعلاج والاعتقاد بأنها هي المشافيه بدون اذن الله ..
هذا معتقد قبل يكون طريقة علاج
نسأل الله السلامة لنا وللجميع

عضو قديم رقم 157399
قبل 11 سنة و10 أشهر
10

تم ارسال تقرير للمستشفى قبل سنة وتم الرد بالاعتذار عن علاج قريب لي مصاب بمرض سرطاني ذكر في الرأس .

وهذه ميزه تحسب للمستشفى عكس المستشفيات الاوربية والامريكية التي تطلب حضور المريض وفتح ملف جديد وفاتورة باهضه والنتيجة مطابقة للتقارير المستشفيات السعودية

وهذا ماحصل حيث طلبنا العلاج في الخارج وتم الموافقة على العلاج بالولايات المتحدة

وكانت تكلفة العلاج الاسبوع 45 الف ريال سعودي والدولة تحملت كافة مصاريف العلاج لمدة 8 اشهر والنتجية تقليص حجم الورم السرطاني فقط

وكان تحمل الدولة للمصاريف والاجراءات بدون واسطه وبصدر رحب وهي التي عودتنا على ذلك

والعلاج والشفاء بيد الله وانما هي الاسباب

اسال الله ان يشفيه ويعيد عليه عافيته

واسال الله ان يبعد عنكم كل مكروة وكل مرض

عضو قديم رقم 159528
قبل 11 سنة و4 أشهر
11

السلام عليكم

السرطان يا اخوان 99% (( عين )) والله والدليل الكثر شفي بأذن الله من القراءه اي الرقيه الشرعيه

لو تلاحظوان الشخص المصاب //

(( اما ان يكون وسيم أو ذكي جدا او بعد زواج او تخرج او كثير الحركه بدورة الرزق )) وغير وغير كثيره لوتعد )) تتعب

اسال الله لهم الشفاء

الرسول اللهم صلي وسلم عليه يقول ان العين لتضع الرجل بالقبر والبعير بالقدر او كما قال عليه الصلاة والسلام

والله اعلم

أضف رداً جديداً..