الملك عبدالله يامر ب ...

قبل 11 سنة

كل عام وانتم بخير

مبارك عليكم الشهر

الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله واطال الله في عمره

يامر بصرف 5 مليار لشعب المصري اغاثه

ونحن يالشعب السعودي نشوف التبرعات تروح للخارج وحنا ما وصلنا شي

اذا قدمنا على الضمان الاجتماعي او التاهيل الشامل الا ويعطون هالشروط التعجيزيه

اذا قدمنا على حاجز ( حافز ) الا وعندهم هذيك الشروط الحلوه واذا وافقوا عليك وماحدثت كل اسبوع خصمو منك 200 ريال لصالح من لانعلم

اللهم ارزقنا واغننا من اوسع ابوابك

ملاحظه / ياملكنا الغالي يابو متعب انا مافي خطري الا حاجه واحده وهي الله يطول في عمرك ابغى بيت لجارتنا يضمها ويضم عيالها

الملك عبدالله يامر ب ...
عندك أي منتج؟
الكل: 43
عضو قديم رقم 95963
قبل 10 سنوات و10 أشهر
1

يارجل هي واقفه على السعوديه كل دول الخليج تفسفس الفلوس يمين ويسار وديون الاسهم الي ورطونا فيها مكانك سر

عضو قديم رقم 227898
قبل 10 سنوات و10 أشهر
2

ابو وليد
وانت بخير وسلامه ياارب

عضو قديم رقم 335620
قبل 10 سنوات و10 أشهر
3

لماذا يأعضاء المنتدى تكتبون مواضيع الملك صرف لفلان وعلان والمغرب ومصر والأردن
كأنكم تشحذون أو تنتظرون طفسه
طنشوا
الشيء هذا مبرمج في مخه هو والي قبله والي بعده
حتى يأتي الله بأمره

يالظفيري خف من ربك في هذه الايام وغيرها ولا تعترض على امر قرره ولي الامر واذا كنت سعوديا او غير سعودي فنحن خلف ولي امرنا كما امرنا الله باطاعته ويعلم مالم نعم ويدك مالذي يجب عمله وقد بايعناه بالسمع والطاع . اذا كنت محتاج فاعرض حاجتك على اهل الخير ولكن لاتعترض على مايقوم به ابو متعب اطال الله عمره في طاعته وبصحه وسعاده يارب . اما اذا كنت ممن يدس السم في العسل فحسبي الله عليك وعلى من امرك او ساندك على بث الفتن .

عضو قديم رقم 95963
قبل 10 سنوات و10 أشهر
5

ياجماعه كل محد قال شي قلتوا فتنه
ناس احوالها احوال ووضعها مزري والفساد في كل مكان من جزيرة العرب احد عنده ملايين مايندرى حلالها من حرامها واحد مايقدر يصرف على عياله يوم انكم خايفين من الفتنه ليش مايقسم الدخل القومي على عدد الشعب وخالصين وذاك الوقت اقطعوا لسان الي يتكلم وليش هالحكام مالهم رواتب نفس اوروبا وامريكا ماشوف الدول الاوربيه صادتهم هالفتنه الي تكلمون عنها بس عندنا حنا الفتنه وين بيت مال المسلمين الى مايطلع الى لدعم السيسي واشكاله
كيف تدعون الاسلام وانتوا تحاربونه بالكلمه والمال والنفاق والربا وغيره الكثير
خافوا من الله الواحد القهار وصدقوني راح يجي يوم تحاسبون فيه عن كل محتاج ومحتاجه في ربوع الجزيره بكبرها وتذكروا عرش بلقيس زال وقارون انتهى وغيره الكثير من الامثله

عضو قديم رقم 326784
قبل 10 سنوات و10 أشهر
6

الله شي يقهر
والله الشعب اولى فيها
على الاقل لو وفرو سكن ولا اراضي فيها
ولا زياده ف الرواتب ولا ياخذها الشعب المصري.

السعودية 5 مليار
الامارات 3 مليار
الكويت 3 مليار

عضو قديم رقم 329363
قبل 10 سنوات و10 أشهر
8

اول انتقاد تعرض له افضل الخلق من الخوارج وهم في بدايتهم قالوا له اعدل يامحمد فهده قسمة ما اريد بها وجه الله انظروا الي هؤلاء الصنف من الناس ادا لم يسلم منهم افضل الخلق فكيف يسلم غيرهم من الامراء والعلماء فلفتنة إذا أقبلت يعرفها العلماء ، وإذا تغشت الناس وأدبرت عرفها عامة الناس ، ولهذا ما أوسع علم ابن مسعود رضي الله عنه عندما رأى أقواماً يتعبدون الله تعالى في المسجد على غير ما أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقال مقولته المشهورة : ( إن النبي صلى الله عليه وسلم أخبرنا أن أقواماً سيخرجون يقرءون القرآن لا يجاوز تراقيهم ، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية ، وأيم الله ما أدرى لعل أكثرهم منكم ) ، وما دارت الأيام والليالي إلاّ ويحصل ما قاله العالم العاقل ابن مسعود رضي الله عنه ، وشهد بذلك من شهد الواقعتين وهو عمرو بن سلمة حيث قال : ( رأينا عامة أولئك الحلق يطاعنوننا يوم النهروان مع الخوارج) .
وهكذا الحال اليوم : فكم صرّح علماؤنا الأجلاء بخروج أهل التعيير والتشهير ، ونصيحة الفضيحة ، وتوغير القلوب ، من قبل هذه الوقائع بسنواتٍ عديدة ، ومع ذلك ما أشد أذية الحمقى لهم !! ، ورفضهم لقبول هذه الحقائق الكونية ! ، فرحم الله العلماء ما أعظم فضلهم على الناس ، وما أشد أذية الناس لهم ! .
واليوم : من نظر إلى طريقة القوم ، وقرنها بطريقة أسلافهم من الخوارج المارقة ، يقف حتما على مبلغ التوافق العجيب ! ، وخذ من ذلك :
الخوارج الأوائل : شككوا في أمانة النبي صلى الله عليه وسلم وعدله ! ، وأمانة عثمان وعدله ، ووصفوه بالاستبداد . وهكذا هم اليوم يصنعون مع حكامنا ! .
الخوارج الأوائل : قاموا بدعوى نصرة التوحيد الجهاد ، وتحكيم الشريعة ، وكفروا علياً ومعاوية وغيرهم من الصحابة رضي الله عنهم بذلك ، ورأوا أن أعمالهم قد حبطت .
وهكذا هم اليوم : كفروا حكامنا ، وعلماءنا ، ووصفوهم بالطواغيت ، وقالوا عن الشيخ ابن باز : ( رأس الردة !، وعمود الكفر ! ، وذنب الحكام !! ) ، وقالوا : ( بلغ مرحلة من الخرف والسفه مما جعله لا يقبل قوله) ، وقالوا : ( علماء السلاطين ) وقالوا ( أقل ما يقال فيهم أنهم فسّاق ! ) .
الخوارج الأوائل : يزورون الكتب ، والأقاويل على لسان أهل العلم ، وأنها تعضد طريقتهم ، [ البداية والنهاية :10/277] [10/281] [10/340] .
وهم اليوم : يزورون الكتب ، وينسبون أنفسهم إلى أهل التوحيد والسنة من الأحياء والأموات !! ، ويستشهدون بكلام الإمام ابن تيمية وهم أبعد الناس عن طريقته ، وبكلام الشيخ محمد بن عبدالوهاب وهم أبعد الناس عن حقيقته ، وبكلام أئمة الدعوة وهم الذين رضوا بحكم آل سعود وناصروهم حتى أقاموا دولتهم .
الخوارج الأوائل : يقومون بالمظاهرات والمسيرات ضد الحاكم ! ، [ البداية :10/280] .
وهم اليوم كذلك .
الخوارج الأوائل : يسعون إلى الانقلاب على الحاكم فضلاً على أن يناصحوه ، كما دخلوا على عثمان رضي الله عنه ، وحاصروا داره ، وقالوا للناس : من كفّ يده فهو آمن !! ، [البداية :10/280] .
وهم اليوم كذلك ، وأطلقوا الحرب للحاكم بل وحكومته بل وشعبه المناصر له !! .
والخوارج الأوائل : يفترون على الحاكم ما لم يقل ، ونسبوا إلى عثمان كتاباً ، ووضعوا عليه خاتماً كخاتمه !! [ البداية : 10/280 ] .
وهم اليوم كذلك يفترون على الحكام بشتى أنواع الأكاذيب أو على أقل تقدير ما لم يأتوا عليه ببينة ! ، ويزورون الوثائق ، والجوازات ، وغير ذلك .
الخوارج الأوائل : من مزيد ظلمهم ومبلغ حقدهم على الحاكم يسمونه بأسماء زعماء اليهود والنصارى ، كما سموا عثمان رضي الله عنه بـ : نعثل !! ، [ البداية :10/282] [10/307] وربما قلبوا اسمه ، كما صنع الراسبي ، فما كان يسمي علياً رضي الله عنه باسمه ! ، وإنما يسميه بـ : الجاحد ، من شدة بغضه له ، [ البداية :10/591] .
وهم اليوم : يسمون الحاكم بـ : ( بوش العرب ) أو ( البابا يوحنا ! ) و ( آل سلول ) .
الخوارج الأوائل : يسبون الحكام على المنابر ! ، كما صنع ابن عديس في شتمه لعثمان رضي الله عنه على المنبر ! ، [ البداية :10/297] .
وهم اليوم كذلك : بالتصريح ، وبالتلميح !! .
الخوارج الأوائل : يصرحون بكفر الحاكم مهما كان له من فضائل ، فعندما دخلوا على عثمان وقتلوه ، وهو على مصحفه ، قد أصابه بعض دمه ، قال أحدهم : ما رأيت كاليوم وجه كافرٍ أحسن !! ، ولا مضجع كافرٍ أكرم !! . [ البداية :10/307] .
وهم اليوم : لم يلتفتوا إلى محاسن حكام المسلمين ، وما رعى الله بهم من المصالح ، وحفظ بهم من الحقوق ، وحقن بهم من الدماء ، وصان بهم من أعراض ، ومع ذلك كفروهم .
والخوارج الأوائل : يستبيحون المحرم لتحقيق مطلبهم !! ، وقالوا : الذي أباح لنا دم عثمان كيف يحرم علينا ماله ؟! ، وأخذوا كل شيٍ حتى الأقداح ،[ البداية :10/307 ] ،ويسفكون الدماء ، ويقطعون السبل ، ويستحلون المحارم ، [ البداية :10/584] .
قال ابن كثير مؤيداً قتال علي رضي الله عنه للخوارج : ( وفيه خيرة عظيمة لهم ، ولأهل الشام أيضاً ، إذ لو قووا هؤلاء لأفسدوا الأرض كلها عراقاً وشاماً ، ولم يتركوا طفلاً ولا طفلة ولا رجلاً ولا امرأة لأن الناس عندهم قد فسدوا فساداً لا يصلحهم إلاّ القتل جملة ..) [ البداية :10/584-585] .

عضو قديم رقم 313895
قبل 10 سنوات و10 أشهر
9

بس سؤال خارج عن نطاق الموضوع

للمدعو ابو رامي
هنا تقول طاعة ولي الامر وتقف خلفه لطاعة ربك وعطيتنا رد طويل عريض ومدعم بالتوصيه من الخوف من الله
طيب كلامك ميه بالميه

طيب بخصوص مرسي اليس هو ولي الامر في مصر لماذا تطالب وتدعم الخروج عليه

ولانفاق وبس
كفاكم نفاق ياجاميه
تناقضون انفسكم في كل امر

الله يخارجنا من المنافقين امثالك

عضو قديم رقم 258273
قبل 10 سنوات و10 أشهر
10

4. بقلم: ابورامي3

تكلم عن نفسك والله لا رضينا تصرف هالفلوس في هالوقت ؟ ليش ما ارسلوها

بعد انتخاب الرئيس الشرعي ؟ كل المواطنين غير راضيين عن تلك المليارات اللي

ارسلت لجيوب الانقلابيين ( فلوسنا يقتل بها اطفال مصر ) ؟

8. بقلم: ابومالك20130

شتان بين الاثنين ولا يجب عليك المقارنه .

وتمنيت تكتب عن الجاميه وتزلفهم للحكام وعداوتهم لعلماء السنه .

ء

عضو قديم رقم 95963
قبل 10 سنوات و10 أشهر
11

ابوعلي ردك مميز وبارك الله فيك ولكن ياخوك اليوم محد يدور الى العدل نعم العدل انت تتكلم عن زمان ماكنت بلاد المسلمين مرتع للخمور وملاهي القمار وغيرها وكان بيت مال المسلمين يصعب عليهم صرف مافيه لعدم وجود المحتاج اما اليوم تاخذ الزكاة من الفقير للغني وليس العكس والدليل الرسوم والمخلفات وغيرها الكثير التي اصبحت اليوم لا تفرض الى لغرض الجبايه لا اكثر طيب اوروبا يدفعون الضرائب ولكن تجد بلدانهم من اروع البلدان في العالم طيب وين راحت هالرسوم والضرائب والزكاه والمخلفات وغيرها الكثير واذا كانت تصرف في مشاريع الدوله فهذا جيد اذا اين دخل النفط والغاز لا احد يطالب اكثر من العدل البسيط في ضمان حياة كريمه من توفير عمل الى سكن الى صحة وتعليم ياخي الكريم الهند والصين تعدادهم اكثر بكثير من تعداد دول الخليج مجتمعه ومع ذلك تقدموا وصنعوا اما بالخليج كل المشاريع المهمه والحيويه وخاصه التي تدخل في مجال النفط والغاز هي حكر على ناس معينه يارجل حتى التراخيص البسيطه اصبحت تمنع نهارا وتباع ليلا والتاشيرات وغيرها هل كان هذا في عصر علي وعثمان رضي الله عنهم كل يوم نسمع ونرى قصص يشيب منها راس الرضيع هل سالت نفسك لماذا باعت تلك الفتاه شرفها ولماذا باع ذالك الرجل ضميره انها الحاجه طيب اذا دول الخليج تتبرع مافي مشكله فايران ايضا تتبرع ولكن بمقابل

الرد رقم 4

ابو رامي

اذا انت تسكن في قصر فغيرك يسكن شقه او بيت خرابه
واذا انت تتوفر عندك نعمة ربي من كل لون وشكل فغيرك يتمنى اكله اليومي
واذا انت تنام على الحرير فغيرك ينام على الارض

بعدين انا ما اعترضت على امر ربي ثم امر ابو متعب

لكن قبل ماتنظر بعيد ناظر للي قريب فهم اولى

( الاقربون اولى بالمعروف ))

وفي الاخر يابو رامي لاتنظر لناس بعين طبعك

واذا انت تدس السم في العسل فانا وغير نعطيك العسل صافي

عضو قديم رقم 191147
قبل 10 سنوات و10 أشهر
13

برنامج( حنا لبعض) على اذاعه روتانا اف ام الساعه11 مساء يكشف الفقر والمحتاجين في السعودية - يارب افرجها على فقراء ومحتاجين وطني الحبيب

عضو قديم رقم 191147
قبل 10 سنوات و10 أشهر
14

تمنيت ان المسعادات تحولت الي فقراء السعودية اعتقد كان كفتهم واغنتهم في شهر رمضان -ولاكن خيرنا لغيرنا - يارب افرجها على شعبنا

رد رقم 4 ابورامي

بطل نفاق الاقربون اولى بالمعروف...

المسجلين في حافز 2 مليون
مستفيدو الضمان 800 الف
نسبة المواطنيين المديونين 80 % تقريباً
المستاجرين 75 % تقريباً

نريد حكومة تعالج الوضع

عضو قديم رقم 248814
قبل 10 سنوات و10 أشهر
17

والله ياليت على هالهبات نلاقي الاحترام اذا رحنا بلادهم الا مايدانون شيئ اسمه سعودي ..

من الادرن ولبنان والمغرب ومصر وغيرها يعني فلوسنا بدون فايده.

هالكلمات يسمعها السعودي دائما

احنا على قولتهم (تيوس عندها فلوس)

او (انجس شعب في اطهر ارض )

عضو قديم رقم 250412
قبل 10 سنوات و9 أشهر
18

( إن الله طيب لا يقبل إلا طيباً )
هذه أموال قذرة طهر الله منها حكومة مرسي كما طهر منها طالبان وتنظيم القاعدة ...

عضو قديم رقم 314032
قبل 10 سنوات و9 أشهر
19

*

فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِم يَقُولُونَ نَخْشَى أَنْ تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَى مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِينَ


*

يالله ياكريم ترزقني بقرض عقاري اقل من 10 سنوات يكفي اشتري فيها شقه صغيره باحد اطراف المدينه

أضف رداً جديداً..