المغرب في كأس العالم 2022 تعرف على نتيجة الودية

حياكم الله في موقع مستعمل

منتخب المغرب يشارك بقوة ملحوظة في كأس العالم 2022، وأثبت قوته من خلال المبارة الودية التي خاضها ضد جورجيا في أداء مثالي شهد له الجميع.

المغرب كأس العالم 2022

فاز المغرب بثلاثية دون رد على منتخب جورجيا يوم الخميس بالشارقة في الإمارات في آخر مباراة ودية استعدادا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر.
 

المغرب في كأس العالم 2022 تعرف على نتيجة الودية

تفاصيل مبارة المغرب و جورجيا

ضغط المغرب، الذي سانده الآف المشجعين، ليتقدم بعد مرور خمس دقائق بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى من المتألق حكيم زياش لسفيان بوفال الذي أبعد الحارس محاولته لتجد يوسف نصيري الذي أكملها برأسه داخل الشباك.
 


وأهدر منتخب المغرب العديد من الفرص السهلة أمام المرمى بينما رد المنافس ببعض المحاولات الخطيرة مع اكتمال ربع ساعة لكن الحارس ياسين بونو كان في المكان المناسب.

وبعد انتزاع الكرة قبل منتصف الملعب في الدقيقة 29 سدد زياش كرة طويلة بعد أن لمح تقدم الحارس ليسجل الهدف الثاني.

 مواعيد مباريات المغرب في كأس العالم 2022

يتواجد منتخب المغرب فى المجموعة السادسة بكأس العالم 2022، بجانب بلجيكا وكرواتيا وكندا. ويبدأ مشواره يوم 23 من نوفمبر بمواجهة كرواتيا، ثم بلجيكا 27 من نفس الشهر، ويختتم الدور الأول بمواجهة كندا يوم 1 ديسمبر المقبل.

موعد انطلاق كأس العالم 2022

بطولة كأس العالم 2022 تنطلق رسميًا في 20 نوفمبر المقبل حتى 18 ديسمبر بوجود منتخبات عربية. حيث تشهد هذه النسخة من كأس العالم 2022 مشاركة 4 منتخبات عربية وهى قطر، المغرب، السعودية، وتونس.


 

إعلانات ذات صلة

عندك تعقيب وخدمات عامة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..