| جميع الحقوق محفوظة © |

الله يعز ال سعود ولا يعز عليهم

الله يعز ال سعود ولا يعز عليهم
المملكة قبل عبدالعزيز لم تكن موجودة وبعد عبدالعزيز وبنصر من الله صار هناك دولة شبة قارة اسمها المملكة العربية السعودية

انا ولائي كامل مكمل لله ثم لمليكي ثم لوطني واصحاب الهاشتاقات المشبوهه معروفين ومعروف ولائهم لمين
اسال الله العظيم ان يحمي هذا البلد من كل فتنة وان يحميها من كل عميل خاين
لا اقول الا مثل ما قال بدر بن عبدالمحسن

ما لاحد منه الله اللي عزنا .. ما لاحد منه
روحنا كتاب الله وقلبنا السنه
وان طمع فينا العدو .. ما علي منه .. لا ماعلي منه

ابشري يادارنا .. السعد فالك
وافرحي يادارنا .. بوقفة رجالك
انتي بين ضلوعنا .. رملك جبالك .. وما لاحد منه

من ظهر فـ أرض العرب واعلن جهاد ؟
من توحد قبلنا وحرر بلاده ؟
من بنى هذا الوطن ؟ .. حنا يا ساده .. وما لاحد منه

الردود (38)
الكل: 38
21 38
21.
12:49:42 2013.08.09 [مكة]
اللهم امييييييييييييييييييييييييييييين احسنت
22.
عضو قديم رقم 162797
12:55:04 2013.08.09 [مكة]
اخوي صروح بلاي انا مسافر وشايف وحاس بالظلم والغبن اللي احنا فيه ولا تقارن مصر لانها دوله بلا موارد وعدد سكان محافظة وحده فيها يفوق عدد سكان السعودية بكاملها يعني لا يوجد وجه مقارنه واحنا ما نتكلم عن هالموضوع لان الشرح فيه يطول لكن احنا نتكلم عن الامن على قولت الاخوان اللي ازعجونا فيه وشغالين يعيدونها ليل نهار الشبيحه وغيرهم اننا من اكثر الدول في جرائم السرقات والقتل وكل عام وانتم بخير ونسأل الله مغير الأحوال ان يغير حالنا إلى أحسن حال
23.
12:59:04 2013.08.09 [مكة]
اللهم آمين الله يفحظ البلاد بأمنها وأمانها اللهم ثبتنا على قول الحق
24.
13:49:10 2013.08.09 [مكة]
اللهم أري صروح الحق حقاً ثم ارزقه إتباعه.
25.
15:09:57 2013.08.09 [مكة]
شوووفو المقطع من ضمنهم العودة يكن لسعودية كل الحقد والكره ?جديد? شاهد "أخطر فلم وثائقي يتحدث عن مخطط قطر وصربيا للإطاحة بالسعودية والإمارات والبحرين." على YouTube - https://www.youtube.com/watch?v=Yzi5yj30iBg&feature=youtube_gdata_player هذا من ثمرات منهج الإخوان المفلسين لا كثرهم الله . آمل نشر المقطع على أوسع نطاق .
26.
عضو قديم رقم 162797
16:06:26 2013.08.09 [مكة]
كلنا نكن كل الكره والحقد بس ماهو للبلد بل للقائمين عليها لانهم اسائوا ادارتها واهملوا شعبها ولو عندك مخبز والعاملين فيه افسدوه وخربوه كان كرهتهم وطردته شر طرده .. سواء العوده او انا او اي واحد لا تدق على وتر العنصريه ترا ما يحبونا خلونا نزاعلهم .... اذا كرهنا شي فالوطن ما له علاقه باللي نكره او باللي نحب احنا نتكلم عن قيادة فاشله في ادارة هذا الوطن
27.
عضو قديم رقم 180625
16:11:49 2013.08.09 [مكة]

(تم الحذف بواسطة الإدارة)

28.
16:25:12 2013.08.09 [مكة]
أتمنى الكل ينتبه لنفسه ويشغل نفسه بشي يفيده لا حد يقول كلام ما هو قده
29.
عضو قديم رقم 250387
16:55:23 2013.08.09 [مكة]
فيه مضاربه ولا اشارك فيها مستحيل انا مع صاحب الموضوع قلب وقالب مهما قصر المواطنون المسئولون الا اننا نحب وطننا وقيادتنا تقولون مطبلين داقين عود اقول اقطع واخس انت واياه واذا مو عاجبكم الوضع بلط البحر
30.
عضو قديم رقم 333856
18:27:02 2013.08.09 [مكة]
الأمن والأمان غصبن عنهم لا أحد يتحجج في الفقر الي الشعب عايش فيه ( الراتب لايكفي الحاجة ) والمنافقين يصرفون يقولون أمن وأمان الإمارات أمن وأمان ومدلعين شعبهم صاحب الموضوع النفاق خله على جنب أنت كاتب الموضوع فاضي ماعندك شغل بس تبي تحب تقرأ التعليقات
31.
18:34:39 2013.08.09 [مكة]
اللهم احفظ لنا بلادنا وولاة أمرنا وأدم لنا الامن والأمان .. آمين . اللهم احفظ لنا بلادنا وولاة أمرنا وأدم لنا الامن والأمان .. آمين . اللهم احفظ لنا بلادنا وولاة أمرنا وأدم لنا الامن والأمان .. آمين .
32.
18:42:14 2013.08.09 [مكة]
شوف الحب من الله لكن والله لو تعيش في امريكا وتشوف الي يصير لتحس بطعم الامان وتقولون حنا ناس متكاتفه بقول تبطي انت وياه بتصير فيها عنصريه ويصير القتل مثل السلام عليكم مراح احد ينحاز ضد قبيلته بلخطا ولا الصح نصيح اذكر الله انت وياه وقولو الله يصلح اوليا امورنا
33.
عضو قديم رقم 258273
19:18:42 2013.08.09 [مكة]
ء أرسلت بطلب حذف الموضوع // لكن شكل المراقبين في اجازه . معنا ناس عندها جهل مركب لفهم معنى ( البيعه لولاة الامر وبين اصلاح حال المواطن ) من قبل الحكومه (الوزارات الخدمية) فيأتي بمواضيع حادره لها بشعيب مافيه عرب وتصير مهاترات لا فائدة منها. ء
34.
19:27:57 2013.08.09 [مكة]
رأيت فيما يراه النائمون : خير اللهم اجعله خير مكان مظلم نوعياً بإضائة خافته .. بسيطة جداَ .. وكان في مسرح بشكل نصف دائرة وكان في كرسي في نصف المسرح وعلى الكرسي كان واقف واحد اطخم .. وحاط رجل على الكرسي ورجل على الأرض وحاط فوق ركبته فخار ... وكان يضرب على الفخار بقوة وفجأة جاء " دجاج " على صوت " الخبط " وجاتهم حاله غريبة ... كأنهم مصروعين ... انتهى ..
35.
19:39:04 2013.08.09 [مكة]
تم ابلاغ الادارة عن طريق برنامج تويتر وتم ارفاق رقم الموضوع وسيتم التعامل مع الموضوع بسرع وقت باذن الله
36.
20:10:12 2013.08.09 [مكة]
30. بقلم: royal2014 قبل ساعة و40 دقيقة كلام سليم 100 %
37.
عضو قديم رقم 304241
20:28:39 2013.08.09 [مكة]
كلنا نطبق كلمة بوش المشهورة : ان لم تكن معنا ، فأنت ضدنا انا ولائي للوطن لا للملك يعني لو فرضا صار انقلاب على الحكم ما بتعطل خدمات الوطن متى نكون احبه مع اختلافنا اما باسطوانة امن وامان ليس عندنا فقط الامن و الامان حتى نتباهى به الله يصلح الحال
38.
عضو قديم رقم 333856
22:55:07 2013.08.09 [مكة]
على طاري الأمن يا أبو أمن أنت وهو هل عندك شيك بدون رصيد وهل مسكوا الذي حرر لك الشيك وهل رجع المبلغ لك بسرعة أو ردد ياليل ماأطولك وهل واحد نصب عليك وقدمت شكوى وجابت نتيجة بسرعة أو يمشوا على المثل الي يقول القانون لا يحمي المغفلين وهل عمرك عملت حادث سيارة وجاء المرور أو نجم بسرعة البرق مثل الدوريات الي في أمريكا إذا عملت حادث أو بلاغ سرقة حضروا عندك بثواني وهل وهل وهل وهل وهل وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو إذا كان كذلك أو على شحم ولا يجي واحد منافق ويقول أمن وأمان ترا الكلمة هذه لا تسمن ولا تغني من جوع وقفلوا الموضوع الي يرفع الضغط
أضف رداً
نقاشات مشابهة