الله يسعد هالرجل ويكثر من امثاله

قبل 10 سنوات

ما نشر عن تهرب لاعب كرة قدم شهير من حضور تحقيقات قضية اعتدائه بالضرب على أحد المواطنين ليس جديدا، ففي الغالب يحتمي المشاهير بنجوميتهم من الخضوع للقانون وكأنهم يملكون حصانة من المساءلة !
الشرطة أوقفت خدمات الحاسب الآلي عن اللاعب الشهير، وستكون الخطوة القادمة إحضاره مخفورا، و هي خطوة أتمنى ألا تجهضها وساطات مسؤولي إدارة ناديه، أو أعضاء الشرف النافذين لحماية النجم، فلا أحد يستحق الحماية من سطوة العدالة إلا المظلوم !
وفي الغرب لا أحد غالبا فوق القانون مهما كان مشهورا لذلك يتساوى الجميع أمام القانون، وينال الصغير حقه قبل الكبير، وشاهدنا نجوما كبارا في الرياضة و الفن والسياسة والاقتصاد يخضعون للقانون ويقادون إلى العدالة دون أي تمييز عن الآخرين سوى الضجيج الإعلامي الذي يصاحب تصدي العدالة لمخالفاتهم، لكن اللافت أن نجومية مشاهيرنا ليست إلا نقطة في بحر نجومية مشاهير الغرب، ورغم ذلك تجدهم مصابون بـ «نفخة غرور» متورمة تجعلهم يشعرون بأنهم فوق العدالة !
المشكلة عندنا لا تقف عند حدود مشاهير الرياضة أو الفن أو التجارة أو السياسية أو الصحافة، فكل من رأى في نفسه وجاهة اجتماعية من أي نوع ظن واهما أنه يملك حصانة تمنحه حق المعاملة الخاصة، وربما أيضا حق الإفلات من العقوبة !
نقلا عن عكاظ

الله يسعد هالرجل ويكثر من امثاله
عندك أي منتج؟
الكل: 4

لو تم القبض عليه ومحاكمته فسوف يكون عبره لغيره وخاصة ممن بخبم عليهم جهل الشهرة
وان تواري عن الانظار بمساعدة اهل الباطل فليتحرك اي محامي لوجه الله لهذا المسكين

حتى لا يفهومني الناس ان ضد هذا وذاك
لكن والله يالربع اشوف القهر بعينه
ابي النظام سيد الموقف ع الصغير والكبير
يقطعون الاشاره امام الدوريات يفحطون يزهقون ارواح بريه واليوم الثاني طالع بواسطة حي الخشوم وش اقول تجلس تطارد حق وهوا واضج 100% وانت عارف انك بنتاخذ حقك لكن متى بعد سنه طالع نادر لان الطرف الثاني معاه واسطه هنا وهناك وانت على نياتك
اشوف شيء يقهر بالشوارع العماله كلنا شايفينها مسنتريين وسط الشارع والمصيبه لا يهابون احد دوريه بلديه جوازات يفرووون ويرجعون مكانهم وش اقول وش اخلي

من ناحية الاعب ترى انت مع شعب فوووضوووووي
لاكن ليه الموضوع مختلف عن محتوى الموضوع
واتمنى تكون في حسن لاحسن وبصحه جيده

كيف الموضوع مختلف ممكن تنورني صدقني انا الان حيص بيص هههههههههههههه

طيب قلت شعب فوضوي ليه ما نخلييه هالشعب زي الالف للنظام مثله مثل ساير خلق الله

أضف رداً جديداً..