| جميع الحقوق محفوظة © |

القرضاوي يهاجم نصر الله

هاجم رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله، ووصفه بأنه رئيس 'حزب الشيطان ونصرٌ للطاغوت'.

وقال القرضاوي في كلمة بمهرجان في قطر لنصرة الثورة السورية مساء الجمعة إنه ناصر حزب الله اللبناني وخاصم من أجله علماء السعودية، لكن 'تبين أن الشيعة خدعوني، وأني كنت أقل نضجا من علماء السنة الذين كانوا يدركون حقيقة هذا الحزب'.

وقال 'إن الثورة السورية أجلت الحقيقة وبينت حقيقة حزب الله وشيعته الذين استحوذ عليهم الشيطان فأنساهم ذكر الله' بحسب تعبيره.

تنفيذ المجازر
ورأى القرضاوي 'أن الشيعة يعدون العدة وينفقون المال من أجل تنفيذ مجازر في سوريا للفتك بأهل السنة'، مطالبا الحكومات العربية بالوقوف إلى جانب السوريين.

وأسف القرضاوي لما قال إنه وقت أنفقه على الدعوة للتقارب بين الشيعة والسنة، قائلا إنه اكتشف أنه 'لا أرضية مشتركة بين الجانبين لأن الإيرانيين وخصوصا المحافظين منهم يريدون أكل أهل السنة'.

وقال إن الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد 'ينتمي لطائفة أكفر من النصارى واليهود، كون أتباعها لا يقومون بأي شعيرة من شعائر الإسلام'، بحسب تعبيره.
وذهب معظم المتحدثين إلى أن الثورة السورية كانت محطة فاصلة في العلاقات الشيعية السنية، حيث بينت في نظرهم حقيقة أن للشيعة أجندات خاصة لا تتناغم مع مصالح الأمة وليست من الإسلام في شيء.

أحلام إيران
من جهته قال الناطق باسم الحراك الشعبي في محافظة الأنبار العراقية سعيد اللافي إن العراقيين سيكملون ما بدأه ثوار الشام من تبديد ما سماها أحلام إيران بالهيمنة على بلدان العرب.

وحيا اللافي جهود السورين في التصدي لما سماه مشروعا صفويا صهيونيا يستثمر في هتك الأعراض وإراقة الدماء ويعيث في الأرض فسادا، مضيفا 'أن الثورة لن تكتمل إلا بتحرير العراق من الحقد الطائفي البغيض'.

أما الداعية الكويتي شافي العجمي فقال إن 'اليهود والنصارى والمجوس تألفت أفئدتهم على تطويق حلم الشعب السوري بالكرامة والحرية والانعتاق من الاستبداد'.

وطالب العجمي العرب بأن تكون مساندتهم للسوريين صريحة مثل مساندة إيران وحزب الله لبشار الأسد، قائلا إن ثورة الشام كشفت المنافقين المتخاذلين من العرب.

وأكد العجمي أن ثوار القصير وصلتهم الجمعة إمدادات عسكرية وكسروا الحصار الذي ضربه عليهم حزب الله منذ أيام.

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 8
1.
عضو قديم رقم 250412
10:00:16 2013.06.01 [مكة]
بذلنا لهم نصحــــــنا بمنعــرج اللــــوى *** فلم يستبينوا النصح إلا في ضحى الغد
2.
عضو قديم رقم 95963
11:07:38 2013.06.01 [مكة]
القرضاوي يقول مايدري اكيد مايدري القرضاوي لو هو صادق كان تبرع لكن ماعمري سمعت بمصري تبرع كله هات ياباشا هذا من علماء السلطان شغال على الواير ليس
3.
17:44:29 2013.06.01 [مكة]
الآن اكتشفت انهم حزب شيطان ،صحي النوم ياقرضاوي بعد ما تطلب فزعة من أمريكا لوجه الله متي ستكتشف ان أمريكا هي متفقه مع الشيعه علي إبادة اهل السنة وخاصة المجاهدين ولكن للأسف آلامه بلاها الله بأمثال القرضاوي
4.
19:59:40 2013.06.01 [مكة]
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ، الحمد لله الذي أنار قلبك بالحق ياشيخنا ، المهم أن الحقيقه ظهرت والحكمه ضااااااااله المؤمن ،، اللهم علمنا ما ينفعنا وأنفعتا بما علمتنا ،
5.
عضو قديم رقم 141998
20:08:13 2013.06.01 [مكة]
بيان قديم عن حزب الشيطان حذر علماء بارزون يتقدمهم الشيخ العلامة/ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين و الشيخ العلامة/ عبد الرحمن بن ناصر البراك و الشيخ/ عبد الله بن حمد الجلالي و الشيخ/ عبد العزيز بن ناصر الجليل من مغبة الاغترار بمزاعم الشيعة كما حصل من الانخداع بمزاعم من يسمى بحزب الله في لبنان . وأبدى العلماء في بيانهم تعجبهم من أن المسلمين برغم "هذا الانفتاح والتمكن من الاطلاع على مؤلفاتهم وتصريحاتهم لم يزل كثيرون غير متصورين لعداوة الرافضة لأهل السنة عموماً ولأهل السنة خصوصاً وشدد العلماء على أن "الإسلام والمسلمين (لا يزالان) منهم في محنة يكيدون لهم بأنواع المكايد مما به فساد دينهم ودنياهم ويناصرون أعداء المسلمين عليهم كلما سنحت لهم الفرصة وإذا كانت لهم دولة أذلوا وتسلطوا على من في ولايتهم من أهل السنة كما عليه الحال في إيران والعراق . وهم يثيرون الفتن وأنواع الفساد والدمار بالمسلمين وزعزعة الأمن في بلاد المسلمين كما حصل في بعض مواسم الحج . العجيب ان الجاميين والرافضه واللبراليين شنو حمله شعواء على المشايخ الجبرين والبراك والجليل وبدعوهم وفسقوهم بعد هالبيان بحجه اثاره الفتنه وقبل كم يوم اشوف الجاميين يقولون علمانا هم اول من وقف ضد حزب الشيطان !!!!!!!!! من يقصد هالجامي بعلماءه ؟؟؟؟ يعني يستغفلنا هالجامي على باله !!!! يوم مات الشيخ ابن جبرين ماصلو عليه الجاميه صلاه الغايب !!!!! وهالحين جايين هالجاميين يستغفلونا ويقولون علمانا هم اول من حذر من حزب الله علماءك يالجامي الدجال كفرو ابن جبرين حتى الصلاه ماصلو عليه ذاك الوقت مشايختك جالسين مع الصفار والصدر والخطي
6.
21:40:21 2013.06.01 [مكة]
الشيعة حاربوا المسلمين في أفغانستان ومجدهم الاخوان الشيعة حاربوا المسلمين في العراق ومجدهم الاخوان الشيعة حاربوا المسلمين في السعودية ومجدهم الاخوان الشيعة حاربوا المسلمين في اليمن ومجدهم الاخوان الشيعة حاربوا المسلمين في سوريا قديما ودمروا حماة وحمص ومجدهم الاخوان صدقوني كلامه وقتي بمجرد أن يستحوذ الإخوان على سوريا ستجدهم يتحالفون مع إيران وينسون الماضي ويتصالحون لغزو دول الخليج
7.
عضو قديم رقم 227898
00:19:27 2013.06.02 [مكة]
الأخوان المسلمين مدحهم الملك فيصل رحمه الله انت من انت حتي تمدحهم او تسبهم ولكن كونك جامي فلا نستغرب منك هذا العداء على كل ما هو فضيل بديننا الحنيف
8.
عضو قديم رقم 313895
01:45:46 2013.06.04 [مكة]
انور الكذب والتدليس من صفاتك لكونك جامي ما احد مجد الشيعه والطوغيت كثر ما مجدتوهم انتم يالجاميه المارقه ياخوارج واتنكر ايها الجامي انك اشد عدواه للمجاهدين من الروافض اوتنكر انكم تباعون وتشترون انتم وعلمائكم لمن يدفع اكثر اوتنكر انكم تهمشون الفرائض وتعتبرون النيل من علماء السلف والمجاهدين من اهم عبادتكم او تنكر ان شيخك ربيع الضال يجوب الارض للوشايه بالمجاهدين اوتنكر انكم تعتبرون اليهود ولاة امر في فلسطين او تنكر ان شيخك ربيع عميل لامريكا اوتنكر ايها الجامي انكم منبوذون من ابناء السنه ومحبوبون من الرافض اوتنكر ان الجميع في منتدى مستعمل لايعطونك وجه وانك منبوذ لديه ولا يتفق معك الا عضوين او ثلاثه من الروافض والباقي هي معرفات لك اوتنكر انكم اصبحتم تنافسون هيفاء وهبي بالوقاحه اوتنكر انك تبيع مذهبك بدجاجه مشويه فعلا ايها الجاميه لم يسلم من بذائة السنتكم الا اليهود والنصارى الجاميه والرافضه وجهان لعمله واحده