| جميع الحقوق محفوظة © |

العلاج الفتاك لآلام الاسنان من واقع تجربة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لن أطيل عليكم وباختصار حيث كنت أعاني من الم حاد جداً من أحد الأسنان لدرجة أنّي لا اريد أن اتحدث مع أحد من شدة الألم والصداع ، وأشار لي أحد الأصدقاء المقربين بتجربة هذا العلاج وهو عبارة عن مسحوق تضعه في كوب ماء وتشربه ، ومن شدّة الألم شربته أمام الصيدلية وخلال خمس دقائق إلى 7 دقائق انتهى الألم نهائياً ولله الحمد ، فسبحان من علّم الإنسان مالم يعلم ، اسأل الله العافية للجميع .

ملاحظات :

1- النتيجة سريع المفعول بشكل لا تتصوره .

2- سعره أرخص بكثير من المسكنات القوية ( 18 ريال فقط ) .

3- يوجد بداخل العبوة مايقارب 8 إلى 9 اكياس للمسحوق .

أخوكم ابو مشعل .

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 11
1.
09:42:58 2013.03.26 [مكة]
جزاك الله خير ابومشعل علي هذه النصيحة وجعلها في ميزان حسناتك .
2.
عضو قديم رقم 141998
09:45:45 2013.03.26 [مكة]
اخوي ابومشاعل ماله مضاعفات ولا اضرار جانبيه ؟ وشكرا على النصيحه يالغالي
3.
عضو قديم رقم 169229
12:18:12 2013.03.26 [مكة]
الله يعافيك والجميع ينفع وقت الازمات خاصة بالليل ولي يسال هل له مضاعفات استخدمه بشكل مؤقت حتى تروح للطبيب السن مزحه بالليل لا يحتمل :)
4.
عضو قديم رقم 113340
12:24:05 2013.03.26 [مكة]
2 + 1 الاهم الاضرار بعد ذلك والادمان عليه ماهي النتائج سيعود الالم اكثر من الاول النتائج هل لازلت تعاني حتى الان من الالم هل عاد مره اخرى واخذت الدواء وهكذا كذلك هل ينفع لكل الاعمار ولكل شخص لديه سكر او ضغط والاطفال وووو
5.
13:28:03 2013.04.19 [مكة]
الله يجزاك عني كل خير ,, استخدمت العلاج قبل قليل ,,اصابني ما اصابك والحمد الله , الحمد لله أنا الان في صحة وعافية شكراً لك أخي الكرم
6.
14:30:07 2013.04.27 [مكة]
حياكم الله جميعا . بخصوص المضاعفات لا توجد إن شاء الله وتستطيعون قراءة النشرة الداخلية لأني صراحة ناسيها . د_سعودي عوافي وما تشوف شر إن شاء الله ويقول المثل ماهم الا هم العرس وما وجع الا وجع الضرس (: . حبي وتقديري للجميع
7.
14:37:02 2013.04.27 [مكة]
حياكم الله جميعا . بخصوص المضاعفات لا توجد إن شاء الله وتستطيعون قراءة النشرة الداخلية لأني صراحة ناسيها . د_سعودي عوافي وما تشوف شر إن شاء الله ويقول المثل ماهم الا هم العرس وما وجع الا وجع الضرس (: . بخصوص العلاج فهو مهدئ للألم ولكن يجب الذهاب للطبيب لأنه ليس علاجاً نهائياً ولكن مسكناً قوياً يريحك من الآلام وتنام قرير العينين إن شاء الله . حبي وتقديري للجميع
8.
15:02:42 2013.04.27 [مكة]
معلومه جديده تشكر عليها اخوك كل ما اوجعه ضرسه حط عليه مسحه طبيه ( وحده بوحده)
9.
عضو قديم رقم 147179
16:24:39 2013.04.27 [مكة]
من خلال تجربة اقوم بغلي شوية مسمار ((القرنفل)) وبعدين اصبه في كاس واضيف ملعقة ملح كبيرة واقوم بالمضمضة وخصوصا جهة السن الملتهب مطهر ومعالج رائع ويضفي رائحة طيبة للفم راجع هذا الرابط http://ar.m.wikipedia.org/wiki/%D9%82%D8%B1%D9%86%D9%81%D9%84
10.
عضو قديم رقم 313895
18:05:22 2013.04.27 [مكة]
هذا مسكن الم عام وممتاز جدا للمفاصل والام العضام والارهاق الجسدي بشكل عام انا استخدمه عند الازم من سنين حتى مع اعراض البرد استخدمه وخلال 15 دقيقه وانت بعون الله جسمك حديد هو بقوة الفولترين تقريبا ومفعوله سريع جدا لانه يذاب بالماء ويشرب اما الم الاسنان فعليكم بالمضمضه بالماء الفاتر والملح وركز على مكان الالم بالمضضه ومافي دقيقه وبعون الله يختفي الم والطريقه ذي استخدمها انا عالطول والحمدلله تجيب معي نتيجه فوريه ومشكور راعي الموضوع للنصحه اخوانه جعلها الله في مزان حسناتك
11.
23:18:23 2013.04.27 [مكة]
مثل الفولتارين 50 حبوب ونفس الشركه