الصين : طالب سعودي سكران يتحرش بسيدة والمحكمة تسجنه خمس سنوات .!!

قبل 11 سنة

قضت محكمة صينية (الخميس) بسجن طالب سعودي خمسة أعوام جراء محاولته اغتصاب سيدة صينية في مقاطعة هونان بوسط الصين.

ووفقا لوكالة الأنباء الصينية، فقد أكدت محكمة الشعب في منطقة فورونغ في حكمها أن الطالب الذي يدرس اللغة الصينية في جامعة تشانغشا عاصمة المقاطعة سيتم ترحيله بعد قضاء فترة السجن.

وأوضحت المحكمة أن الطالب الذي يبلغ من العمر 22 عاما كان قد حاول اغتصاب امرأة تبلغ من العمر 38 عاما بالقرب من ميدان تشانغشا التجاري في صباح يوم 4 أبريل الماضي.

جدير بالذكر أن الطالب السعودي كان قد تناول المشروبات الكحولية في صباح اليوم الذي حاول خلاله التحرش بالمرأة داخل مطعم كنتاكي فرايد تشيكن، ورغم مغادرة المرأة المطعم فقد واصل ملاحقته لها إلى أن ألقت الشرطة القبض عليه بعد أن منعه بعض المارة من الوصول إلى المرأة في الميدان.

الصين : طالب سعودي سكران يتحرش بسيدة والمحكمة تسجنه خمس سنوات .!!
عندك أي منتج؟
الكل: 9

مالفائدة من نشر هذه المواضيع عزيزي ايهم ؟؟؟!!!


السعوديين ليسوا ملائكة ونشر هذه الأخبار غير مفيد إطلاقا


دمت بود

بارك الله فيك .... لا مانع من نشره هو ومئات المواضيع أمثاله .... عجز التعليم لدينا في التهذيب ... وعجزت الأسرة عن التربية .... بقي الإعلام عساه يقوم بدروه ... عسى نشر هذه الفضائح توقظ القائمين على التعليم ليغيروا من نهج التعليم ليكون مفيداً للطالب في حياته العامة!

هل يعقل بأن لدينا في المملكة عمال نظافة أكثر من أي دولة في العالم؟؟؟ لماذا؟؟ لأننا نلقي بالنفايات كالبهائم ورائنا في الشارع في الحديقة ف المتنزه في السيارة في البراري!!!

نقلوا عنا صورة سيئة داخل الوطن وسمعتنا كالطين ... وفي الخارج نجد آلاف الحالات والقضايا ضد أولئك الأوباش!!!

آلاف المواضيع تم رصدها خلال الثلاثة أعوام الماضية فقط ... تجده إن كان سائحاً شذّ عن كل الناس في تصرفاته وسلوكه وهمجيته!!

معظم القضايا في البحرين وما على شاكلتها من سعوديين مع الأسف ... فلا نقل لماذا ننشر ... غلا ننشر وعسى يفيد معهم!

سعودي او غيره الكل بشر ويخطئ ولكن السؤال لماذا يرسل هؤلاء المراهقين وهم لم يعدو اعدادا يؤهلهم لتشريف بلدهم بدل الاساءه لها ؟

إن الله كره لكم قيل وقال وكثرة السؤال وغضاعة المال

أو كما ورد الحديث عنه صلى الله عليه وسلم

انت سعودي تمثل بلدك في الخارج كيف يسوي تحرش بالحرمه البلد فيه قانون انت رايح تدرس وهو خلها سكر ونكر اخرتها سجن خمس سنوات ضيع مستقبله هذا الولد

الدول ترسل ابناءها الى الخارج ليتعلموا ويعودوا لينفعوا اوطانهم وأهلهم فينتقون للبعثات افضل الناس وأكثرهم رغبة واستعداداً للعلم والتعلم لان الغاية من الابتعاث عندهم تتطلب ذلك , اما عندنا فنجمع الشباب من الشوارع ونرسلهم ليكلفوا الدولة الاموال الطائلة دون تدقيق فيمن يرسلوا لأن الغاية في الابتعاث - عندنا - لا تتطلب التدقيق والتمحيص
سئل احد المسؤولين في برنامج الابتعاث عن ذلك فقال " يكفي انهم يدرسون في الخارج "
وكأن الغاية من هذا البرنامج هو فقط إرسال شبابنا إلى الخارج ولا يهم ما يحصل بعد ذلك
لذا كان من الطبيعي أن نسمع مثل هذه الاخبار لان نسبة كثيرة ممن أرسلوا كانت هذه اخلاقهم في بلدهم فوجدوا انفسهم - وعلى حساب الدولة - في بلد مهيئة فيها جميع اسباب الانحراف والفساد فكانت النتيجة الطبيعية هو ما نرى و نسمع

سعودي او غير سعودي
اللي مستغرب منه "جوه" عن ابو جوه في احد يسكر الصبح ؟
يالله كويس انه يدرس لغه خله يدخل السجن بيتعلم اللغه صحححححححح .. الله يعينه

عضو قديم رقم 250387
قبل 10 سنوات و8 أشهر
8

هههههههههههههههه
وصلو الزكرت للصين

عضو قديم رقم 270503
قبل 10 سنوات و8 أشهر
9

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه والله يهديه ويفك اسره ,

المشكله اننا من أبناء الحرمين الشريفين الطاهرين الله المستعان

أضف رداً جديداً..