| جميع الحقوق محفوظة © |

الصورة على والتعليق عليكم 5

الأخوة الأفاضل أعضاء موقع مستعمل

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

حبيت إني أشارككم بإدراج صورة بشكل يومي وكل واحد يعطينا تعليقه عليها

من باب الفكاهة وادخال السرور ، وإنني متأكد من أن التعليقات لن تخرج بإذن الله عن حدود الدين والأدب العام والإحترام

المتبادل

ويلا نشوف التعليقات

وتقبلاو اطيب تحياتي

على طاري حملة مداهمة العمالة المتخلفة
الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 28
21 28
21.
06:32:04 2013.04.04 [مكة]
اللهم اجعل همي الآخرة ... دنيا زائلة .. مادامت لاحد ... صار العرب يفرحوا بمصيبة اخوانهم العرب .. بلاش نقول المسلم ... انا اعتقد اللي فرحانين اما ليبرالية او علمانية .. او من يريدون اثارة الحقد والحسد على المملكة ... لان هذا نظام دولة وكل دولة حرة في نظامها ... والمفروض اللي يشوف هذا الموقف مايشمت في اخوه ... اقسم بالله اعرف سعوديين وعائلات سعودية بلسم والعيبة ماتطلع منهم .. واغلبيتهم كذا الطيبة والنخوة والشهامة فيهم .. بس اللي في مواقع النت واللي يعلقون من وراء الستار طروش بحر او مالهم اصل .. او ملة او دين .. لان عمر المسلم مايشمت في اخيه المسلم ... وطبيعي تصير في اي دولة اي نظام يطبق .. وش له داعي التعليقات اللي تثير الحقد والحسد والبغضاء .. اتقوا الله في انفسكم .. كلنا للتراب ...
22.
22:52:30 2013.04.08 [مكة]
والله مع اني ضد العماله المتخلفه لاكن هاذا لايجوز مهما كان يجب احترام البشر
23.
00:40:52 2013.04.09 [مكة]
على بالي صندوق نفايات .. ياربي لك الحمد والشكر على النعمه اللي حنا فيها انا استغرب من العماله كيف تعيش كذا يكيف نفسه على اي حال سبحان الله ربي مااعطاهم نعمه الغنى لكن اعطاهم نعمه التحمل والقدره على الشغل يشيل بلك وحديد ويبني بعز الظهر ومع ذلك مافي انشط منهم ماشا الله لو اجيب سعودي واخليه يشتغل نفس شغلهم كان يبنشر من اول يوم هههه
24.
عضو قديم رقم 316684
07:11:01 2013.04.09 [مكة]
اللي بالصندوق شكلهم ممسوكين والاكيف دوريتين جنبهم ووراهم اللهم لاشماته والحمدلله الذي عافاناممابتلاهم والله لايحوجني اجي بطريقةغيرنظامية واعيش حياتي زي الحرامية
25.
15:38:33 2013.04.09 [مكة]
يا صاحب الموضوع اذا كانت الصورة تدخل السرور على نفسك كما قلت فأنا انصحك بالبحث عن علاج لنفسيتك المريضة. والله يشفي جميع المسلمين
26.
17:00:04 2013.04.09 [مكة]
صاحب الرد رقم 25 وأصحاب الردود المشابهة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب أن انوه بالبداية بأنني لا يمكن أن اجعل من معاناة أي إنسان كان فكاهة أو مهزلة ثانيا رغبتي المستمرة في نشر صور خفيفة لكسر الروتين وسماع التعليقات ثالثا محتوى الموضوع كان قص ولصق لكافة ما اسميه الصورة علي والتعليق عليكم انت استعجلت وبعض الإخوان بالحكم علي وتجاوز الأمر ذلك لكتابة عبارات مسيئة لي العمالة اللي شاهرة بالصورة عبارة عن مجهولين حاولوا الهروب عن أعين الجهات النظامية بالاختباء بحوض القلاب اللذي لايمكن أن ترى ما بداخله عين أي شخص يقف أو يمر بجواره فهي لا تخلوا من الفكاهة ومحاولة الاحتيال ولكن بالتأكيد أن هذا عموما ليس مما يدخل السرور على قلوبنا كمسلمين هؤلاء أشخاص مجهولين يشكلون خطر على امن واستقرار الوطن واسود الجهات الرقابية لهم بالمرصاد هذا ما أردت التنويه عليه والله وحده العالم بالنوايا ومن باب التسامح فإنني أسامح كل من أساء لي بقصد أو بدون قصد والله الهادي لسواء السبيل
27.
02:37:20 2013.04.10 [مكة]
يا أخى خاف الله اللهم لا شماته سبحان الله المعز المذل وأعتقد ان الشباب قالوا ما يكفى
28.
عضو قديم رقم 91048
06:11:10 2013.04.10 [مكة]
يا اخوان يقول المثل ايش اللي غاصبك على المر قال اللي امر منه هل سمعتم على متخلفين من دول الخليج وسبب معروف والله ما جاءوا يغيرو جو او يشمو هواء هؤلاء عندهم من يعولون اطفال وشيوخ ومنهم من يعول يتيما وارامل ومريض (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ وَلا نِسَاء مِّن نِّسَاء عَسَى أَن يَكُنَّ خَيْرًا مِّنْهُنَّ ) سورة الحجرات شوف رد الشيخ http://www.youtube.com/watch?v=8G7cXt7FIJY