الشفاء من السرطان ان شاء الله

قبل 10 سنوات

https://www.facebook.com/DrAliKayali

مقـالة اليـوم : [ عـلاج السـرطـان ]

بطـلب من الأخ العزيز [ Bilel Marzouk ] :
دكتوري الفاضل : أنا مريض بالسرطان ، فما هو دواء السرطان ؟

أوّلاً يا سيدي لك كل أمنياتي بالشفاء العاجل و الصحة و السلامة .
_ إنّ السرطان هـو : [ مَـرضٌ عـاديّ ] ، و ليس : [ حُكْـمٌ بالإعـدام !!!!!! ]

الجــواب :
إنّ أفضل وسيلةٍ لعـلاج السـرطان هي : [ تجـويع الخـلايا السـرطانيّة ] عن طريق [ تعطيل مُتلقّيات الكولسـترول ] ، و ذلك باتّبـاع مَـا يلي :
1 _ تجـنّب السُـكّريات : حيثُ تتغذّى الخـلايا السـرطـانيّة بشكْل أساسيّ على السـكّريات ، خـاصةّ السـكّر الأبيض المُـكّرّر ، و حتّى مـوادّ التحلية الصـناعيّة ، و الاستعاضة عن السُـكّريات ، ب [ التـين ] لأنّـه نبـاتٌ مُبـاركٌُ أقسم الله بـه و أسمى إحدى سُوّر القرآن [ سورة التين ] ، فقال تعالى : ( و التـين ) التين 1 .
2 _ تجـنّب اللحـوم الحـمـراء ، لأنهـا تضع الجسـم في [ وسَـط حـمضيّ ] و هو الوسـط المثـاليّ للخـلايا السـرطـانيّة ، و الاكتفـاء بأقلّ كمـيّة ممـكنة بلحوم الطـيور [ اللحوم البيضاء ] ، التي هي الطـعام الأسـاسيّ لأهل الجنّة : ( و لـحْم طـيْرٍ مـمّـا يشتهون ) الواقعة 21 .
3 _ أخـذ أكـبر كميّـة مُـمـكنة من [ الأوكسـجين ] ، لأنّ الخلايـا السـرطانيّة لا تعيش في الأوكـسجين ، و أفضل طـريقة للحصـول على الأوكـسجين هي : [ المشـي السـريع جـداً ] كل يوم عـدّة مـراّت ، و في منطـقّةٍ مكشـوفة و ليس بهـا تلوّث دُخـانيّ ، مثل الجبال و خارج المدن أو الشـواطيء ... ، لقولـه تعالى : ( و اقْـصـدْ فـي مشـيك َ ) لقمان 19 ، و كلمة [ اقْصـدْ = السـير بأسـرع مـا يُمكن من سُـرعة ] ، مع التنفّس العميق جداً لأخذ أكـبر كميّـة من الأوكـسجين ، و لا مـانع من أخذ الأكسجين المعبّـأ في أسطوانات عن طـريق [ القنـاع ] .
4 _ الفيتـامين [ E ] ، و هـو متوفّـرٌ في الصيدليّـات بكثرة ، و يتوفّر في الكثير من الخضار و الفواكه ، لأنّ هذا الفيتامين يُخلّص الجسْم منَ [ الخلايا الضـارّة ] و خاصّةً السرطانيّة .
5 _ تنـاول الأطـعمة التي تجْعل الجسْم في [ وسَـط قُـلويّ ] مثل الخضار و الفواكه الطـازجة و خاصّةً و خاصّةً [ الحبوب النابتة ] التي قال عنهـا القرآن الكريم : ( و الحبّ ذو العـصْف ) الرحمن 12 ، فعليك إنبـات العدَس و القمح و الفول .... ، بوضعهـا على قطعة قماش مبلولة بالمـاء لعـدّة أيّام ، و تناولهـا إمّـا مهروسـةً ب [ الخلاّط ] ، أو مطبوخة ، فهذه فيهـا [ الطـاقة الحيويّة ] .
6 _ تجنّب الأطـعمة التي تجعل الجسم في [ وسَـطْ حمضـيّ ] ، خاصّةً الحليب الحيوانيّ و مُشـتقّاته ، لأنـه يُسـبّب [ البـلْغَمَ ] في الجسم ، و البلْـغَم هو الوسـط المثاليّ للخـلايا السرطـانيّة .
7 _ شـرب المـاء [ الحـيويّ ] ، لأنّ أكثر من 70 % من جسم الإنسـان هـو [ مَـاء ] ، فإذا شـربنـا [ المـاء الحـيويّ ] ، نبعثُ [ الحـيويّة ] في أكثر من 70 % من الجسْم ،
_ و [ المـاء الحـيويّ ] يكون بالطـريقة التـالية : يوضـع المـاء في وعـاء منَ [ الفخّـار ] لمـدّة نصـف سـاعة على الأقـلّ ، كـيْ يسـتعيد [ الطـاقة الكونيّـة = الـبْـرانـا ] ، ثُـمّ يُضـافُ إلـيْه [ مـاء الغـيْث النازل من السماء ] بعْـد غلْيه و تعقيمـه ، لأنّ مـاء السـماء هو [ مـاءٌ مُبـاركٌ ] لقولـه تعالى : ( و أنـزلـنا منَ السـماء مَـاءً مُبـاركاً ) ق 9 ، و الأفضـل أنْ يُضـافّ إلـيه بعد ذلك [ مـاءُ زمْـزم ] لقولـه صلى الله عليه و سلّم [ زمْـزمْ لِـمَـا شُـرِبَ لـه ] ، و بعـد ذلك يُفضّل أن يكون هذا [ المـزيج المـائيّ ] مُـبرّداً إلى درجـة الحـرارة [ + 4 ] درجات مـئويّة ، لقولـه تعـالى : ( هـذا مُغْتسـلٌ بـاردٌ ، و شَـرابٌ ) ص 42 .

_ بقـيّ القـولُ : يجبُ الإهتمـام بالحـالة النفسـيّة جداً جداً ، و أن يكون المريض في حـالةٍ نفسـيّةٍ من السـعادة و السـرور ، و رفْـع الطـاقة في الجهـاز المنـاعيّ في الجسـم عن طـريق التـزوّد [ بالطـاقة الإيجـابيّة ] و أهمهـا قراءة القرآن الكـريم : ( و نُــنزّل مِـنَ القُـرأن مَـا هـوَ شـفاءٌ ) الإسراء 82 .

أتمـنى لجـميع المـرضى الشفاء العاجل من كل الأمـراض ، و لكم كل الأمنيات بكل السعادة و الصحة و السلامة ، و بارك الله بكم و عليكم ، و تفضّلوا بقبول فائق التقدير و المحبة و الاحترام .

الشفاء من السرطان ان شاء الله
عندك أي منتج؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..