السعودية قوية. السعودي بالجنسية محسود يُراد إزالة نعمته. هنا عملان لحاسدين

00:03:11 2021.03.29 [مكة]

أصبحت السعودية قوية .
ففي الصناعة مثلاً قرأت قبل دقائق رقماً كبيراً في كلام عن هذا المجال
وهي قوية في إدارة شؤون كثيرة من بينها شؤون الحرمين وأمور تجلب وجاهة إضافية لأهل هذا البلد خاصة عندما يكون في دولةٍ ما لأي غرض جائز ، مع قوتها في الضبط وفي إدارة شؤون كثيرة .
كما نجحت بالقضاء على الخارجين عن الطاعة حيث نجِد مسجونين من دعاة الفتنة من النساء
وغيرهن اللاتي أظهرن مع الذين أظهروا ولاءَهم لبلاد الغرب ، ومسجونين من المنتمين لِفرق الإخوان وغيرهم الذين يخدمون بعض الروافض والكفرة لأن هذين الفكرين يسعيان لما يسعى إليه الأعداء الحسدة من الخارج وعلى الرغم من ذلك تشير الوقائع إلى وجودهما بدليلين .
والسبب في وجودهما إلى الآن أن عداوة الحاسد هي عداوة شديدة تجول في صدره إلى آخر رمق من حياته
الدليل الأول الظاهر الصواريخ والطائرات الموجهة من الحوثيين لبلاد الحرمين وهذه من الخارجين الروافض كفانا الله شرهم..
المظهر الثاني أو الدليل الثاني الذي يدل على عمل الحسدة الذين يحاولون تقويض قوة أمة التوحيد هو عمل الصوفية والعلمانيين أو المنتسبين لليبرالية عملهم هو إظهار المرأة متبرجة سافرة لتعكير شعور أهل الشرع والعقيدة الصحيحة فلا ينبسطون بتلك النعمة التي قذرتها تلك المتبرجة .
تجد هؤلاء المندسين يدخلونها في الأشياء الصناعية والمالية وما فيه فخر ورفعة عندما يظهر شيء طيب كأنهم يقولون مستحيل تفرحون بالواقع القوي الجميل سننغص عليكم هذه النعم ولن تسعدوا بها ، عملهم يشبه مَن يضع النجاسة في الطعام الفاخر .
بعضهم قد يوهم أنه يمثّل جهة حصل فيها خير ينتحل ويزوّر على أمل أن يخدمه شباب متحمس يسب ويطعن بعد أن يفقد الشابُ المخدوع الشعورَ بالخير والشعور بهذا العدو .
هذا العدو لم يخضع لولي أمر المسلمين ولولي عهده فأصبح كثير من أفراد هذا النوع في غياهب السجن ولله الحمد .

سيزيد الخير بسبب التوحيد وما ينشره العلماء الربانيون والدعاة الأخيار مع بقية الآمرين بالمعروف الناهين عن المنكر في الوظائف وغيرها.
فينبغي على أولادنا أن يعتزوا بدينهم وبأسباب القوة التي حصلت وأن يتعلموا ثقافة التفاهم والتنازل فيما يجوز الصلح فيه والتنازل عنه عند اختلافهم حتى تسود المحبة والثقة وحسن الظن بكل من يظهر منه الخير .
كذلك الشكر مطلوب
قبل أن يكون الشكر سبباً لزيادة النعم
ينبغي أن نكون عبيداً خاضعين لله شاكرين وحامدين له دائما وأبداً فنعمه علينا لا تعد ولا تحصى .

الكل: 6

تدريب القائمين على المضادات الأرضية على استخدامها حتى يقضوا على وسائل العدو الرافضي هو كتوعية جنديات السجون والقائمين على شؤون السجناء لتدمير وسائل الكفار في إفساد النساء والتبرج وفي نشر الفوضوية الأخلاقية ومنها ما فعلنه بعض المسجونات من كشف الوجه وأمورٍ مشابهة أظهرن فيها عدم الطاعة وعدم الخضوع لولاة أمرنا .
مكافحة المظاهر الملوثة لقوة بلادنا ؛ إضافة ناجحة إلى قوتها ونجاحها في الجوانب الأخرى التي هي محل فخر واعتزاز لكل سعودي مجاهد وسعودية مستقيمة .

تدريب القائمين على المضادات الأرضية على استخدامها حتى يقضوا على وسائل العدو الرافضي هو كتوعية جنديات السجون والقائمين على شؤون السجناء لتدمير وسائل الكفار في إفساد النساء والتبرج وفي نشر الفوضوية الأخلاقية ومنها ما فعلنه بعض المسجونات من كشف الوجه وأمورٍ مشابهة أظهرن فيها عدم الطاعة وعدم الخضوع لولاة أمرنا .
مكافحة المظاهر الملوثة لقوة بلادنا ؛ إضافة ناجحة إلى قوتها ونجاحها في الجوانب الأخرى التي هي محل فخر واعتزاز لكل سعودي مجاهد وسعودية مستقيمة .

الإخواني كمال توفيق الهلباوي رئيس لجنة مستشاري بناء المناهج السعودية قبل ثلاثين سنة أشرف على تطوير مناهج دراسية سعودية فأثمر عملُه ثمراً
تبرجياً غير مقبول في مثل هذه الأيام وقد تبرجت إحدى حفيداته المعجبات به في وقت مبكر حين تأثرت بالمنهج الإخواني في التربية الذي يجمع بين التهيئة للخدمة العسكرية غير المباشرة للروافض بعد الدعوة للخروج على الأئمة وبين الخدمة الإنحلالية لبعض الكفرة الذين يمدونهم بالدعم المادي وبالمناصرين الذين يسمونهم ليبراليين وغيرهم . لا تزال حفيدته المتبرجة
- أرجو أن يهديها الله - لا تزال تصرح بتبني أفكار جدها وقد سبق أن عملت في الإعلام وألّفت بعض الروايات فالحذر الحذر من التبرج وكشف الوجه فهو معصية لله بكشف الوجه لغير المحارم كما أنه من أبرز أمارات وعلامات الإنتماء للحزب الإرهابي الإخواني الذي يخدم أعداء الدين في الشرق والغرب .
الإنتماء لهذا الحزب ممنوع في بلاد الحرمين .

نعم محسودين من كل لي شيء من قديم نحمد الله سبحانه وتعالى أن منّا علينا في هذا الوطن المبارك ..وبقيادة ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الامين سيدي صاحب السمو الامير محمد بن سلمان حفظهم الله

(تم حذفه بواسطة صاحبه)

العلو وأنواع الخير العقدي والمادي وغيرها من الجوانب الهامة للحياة يأتي بمعادلة يتبناها الأخيارُ في قرى السعودية ومدنِها
المعادلة هي : -
تيسير كل طرق الحلال والخير قائم على تعسير طرق الحرام ومنع نتائجه عند أول ظهوره في مكان ما .
طبعاً الحاسد يحاول الخلط في هذه المسألة
في صور عديدة منها محاولة إلزام الناس بالكفر إذا حدث نفسه بالتمكن والهيمنة على الخوبة مثلاً كما في مناهج صنعاء الدراسية الإيرانية
وفي مثل طرق الكسب المادي خلط واختلاط في أمور النساء والتبرج ثم يحدث نفسه بمدنية ذات تراخيص للخمور والدعارة وغيرها .
هؤلاء الكفرة يحاولون خدمة عتاة كفرة ملة الكفر
بصواريخهم مع من يخدمهم بالداخل في إفساد الأسرة بفساد المسؤولة
عن بيتها
وكأن دعواهم الهزيلة جديدة وهي ليست إلا كألعابهم التي يلقونها ويعملقونها باسم الطائرات المسيرة .
الولاة الذين هم العلماء وقادة بلاد التوحيد
مع الدعاة الأخيار في كل تخصص هم سبب
الخير الذي يعيشه الإنسان هنا وفي كثير من بقاع الأرض فقد أرضى الصالحون الآمرون بالمعروف الناهون عن المنكر ربهم بالجهاد بالسلاح واللسان وبالوسائل المتنوعة ثم يمددهم الله ويزيدهم قوة وأرزاقاً متنوعة ومن خير إلى خير ويوم القيامة المستقيمون هم من أصحاب الجنة الفائزين الذين لا يستوون مع أصحاب النار .

أضف رداً جديداً..

نقاشات مشابهة