الداخلية تعلن أسماء تعاون معها لصالح الدين والأمة

قبل 11 سنة

السلام عليكم رحمة الله وبركاته

في هذا الرابط صور واسماء مطلوبين ومتهمين بالتخطيط للفساد في السعودية
http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=18504

يقول الله تعالى : وتعاونوا على البر والتقوى .

ومن اعظم التعاون هو الجهاد في سبيل الله لدحض أهل الفتن والخروج على أمة الإسلام وتكفيرهم وتكفير علمائهم وأمرائهم

وهذا الداء العظيم هو من كرب الدنيا الذي عانت منه أمتنا من قديم الزمان ولا نزال

لحكمة الله سبحانه يضل بها من يشاء ويهدي من يشاء

أسأل الله العزيز الحكيم أن يمكن منهم وأن يجعل كيدهم في نحورهم ويفضح من حرضهم من دعاة على أبواب جهنم يلقون فيها من استمع لهم القول ,,

وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه ,,

الداخلية تعلن أسماء تعاون معها لصالح الدين والأمة
عندك أي منتج؟
الكل: 37

الصور بدقة عالية وواضحة لذلك قد تنتظر بعض الوقت حتى تشاهدها

في الخبر

وأضاف التركي: "وزارة الداخلية وفي الوقت الذي تعلن فيه عن هذه القائمة من المطلوبين الذين يسري بحق من يدل عليهم المكافآت التي سبق الإعلان عنها، لتدعو هؤلاء المطلوبين إلى العودة إلى رشدهم والرجوع عن غيهم والمبادرة بتسليم أنفسهم إلى أقرب ممثلية لخادم الحرمين الشريفين، حيث سيتم تأمين عودتهم ولم شملهم بأسرهم، وأخذ ذلك في الاعتبار عند النظر في أمرهم، والله الهادي إلى سواء السبيل".


وأجر الله أكبر وأجزل

الله يكفينا وجميع المسلمين والمسلمات شرهم ويردهم اليه ردا جميلا ويهديهم الى الحق . شكراا لك اخي انور

بارك الله فيك

وشاكر مرورك الطيب

لا يستقيم الظل والعود أعوج

هههههههههههههههههههههههههه

حلوه يامصراوي ..... "زريفه اوي الحتة دي "

4. بقلم: مصراوى0 كاتب مميز

أحسنت , لا بد من كسر العود , وقد كسر ولله الحمد ولن تقوم له قائمة إن شاء الله ,,

5. بقلم: سالم5227
فينك يا سالم , من زمان على مواضيعك ,,

مشكور انور ...اما مواضيعي مره وحده ... انا رجال لا اكتب مواضيع وانما لص مبتسم :)

فيه موضوع حلو افكر فيه وهو بعنوان روان سر الاسرار .

فيه من يعرفه واعتقد قليل وهو من علوم الانثروبولوجي ....فلسفة طبعا ... .. لازم تتفلسف حتى تجذب الناس لموضوعك , وهذي من فنون الكتابة والالقاء لجذب انتباه المستمع هو الكلام بشكل معقد حتى يكون جذاب خصوصا اذا بتتكلم في موضوع معروف وممل لازم تتفلسف وتعقد الامور ....لازم ياانور ضروري الله يخليك
خليني القى فرصة على مكتبة الجامعة واقراء الكتاب بسرعة والخص موضوعه لأني قرئته زمان ونسيت الكثير وطبعا لازم املح شوي .

بالعكس

ردودك لحالها مواضيع

الله يوفقك لصلاح دينك ودنياك

تُشكر يا سالم

أنت أظرف واحد هنا في مستعمل

يعني نقول مبروووك ؟

الصلاة والسلام على حبيب الله محمد

عضو قديم رقم 289982
قبل 11 سنة و11 شهر
11

طيب يا أنور

أتحداك ترد علي بطلبي , وهو التالي :

قل : ( اللهم إن كنت أكتب هذه المواضيع بنية خالصة لوجهك الكريم ودفاعا عن أمة محمد صلى الله عليه وسلم ضد الأعداء فاحفظني واهد بي من تشاء , وإن كنت أكتبها دفاعا عن الطواغيت ومخافة منهم وارضاء لهم وافتراءا على المجاهدين فأسألك بوجهك الكريم أن تفضحني وأن تشل أطرافي وتجعل كيدي في نحري )


إن كتبتها وقلت آمين , فوضنا أمرك إلى الله عز وجل

عضو قديم رقم 255401
قبل 11 سنة و11 شهر
12

: ماتركس

اخي النفس لها اقبال وادبار كما قال عمر رضي الله عنه

يوم تجد نفسك مخلص 100%
ويوم والله انك داخل العجب فتعود تستغفر الله تعالى

لا ندخل في نيات الاخريين
فالنبي صلى الله عليه وسلم لم يدخل في نيت احد

رحمك الله أخوي الشيخي كلامك عين العقل كفيت ووفيت

المجالس التي وصفها أحد الصحابة رضوان الله تعالى عليهم إذ قالوا: { يا رسول الله! نكون عندك تذكرنا بالنار والجنة كأنه رأي عين فإذا رجعنا عافسنا الأزواج والضيعة ونسينا كثيرا قال فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لو كنتم كما أنتم عندي لصافحتكم الملائكة في الطرقات }.

نعم لنا بالظاهر والله يتولى السرائر وما يرغب بالفتنة إلا ضعيف الإيمان

عضو قديم رقم 289982
قبل 11 سنة و11 شهر
14

12. بقلم: الشيخيaaz

قال تعالى: {قل يا أيها الذين هادوا إن زعمتم أنكم أولياء لله من دون الناس فتمنوا الموت إن كنتم صادقين}

فأنا هنا أفترض أن أنور يزعم أنه صادق وأن مواضيعه خالصة لوجه الله ولا يدخل في ذمته أي نية بتمجيد الطواغيت او الدفاع عنهم او حرب المجاهدين .
ثم يا لبيب هل الحرب الشعواء على المجاهدين يدخل ضمن مسماك للاقبال والإدبار !!!

حسبنا الله عليكم , والمهم ان طلبي موجه لأنور ولا أعتقد انه سيقبل به ابدا , فربنا عز وجل قال تعقيبا على الآية السابقة : { وَلَنْ يَتَمَنَّوْهُ أَبَداً بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمينَ } , فأنا أعلم والله انه لن يقبل بطلبي هذا وانا أحلف بالله يمينا غير حانث انه لن يقبل وسترون أني صادق بكلامي , فهو من الظالمين الذين ظلموا أنفسهم بالطعن والكذب على المجاهدين والوقوف مع الطغاة والمجرمين ضد اهل الشرع والدين .
الآن يا أنور , أنا أتحداك والله أن تدعو على نفسك بالهلاك إن كنت كاذبا على المجاهدين بدعواك انهم خوارج .

اللهم احفظ مملكتنا العزيزة من كيد الاعداء

التفسير الميسر





قُلْ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ هَادُوا إِنْ زَعَمْتُمْ أَنَّكُمْ أَوْلِيَاءُ لِلَّهِ مِنْ دُونِ النَّاسِ فَتَمَنَّوْا الْمَوْتَ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ (6)
قل -أيها الرسول- للذين تمسكوا بالملة اليهودية المحرَّفة: إن ادَّعيتم- كذبًا- أنكم أحباء الله دون غيركم من الناس, فتمنَّوا الموت إن كنتم صادقين في ادِّعائكم حب الله لكم.

وَلا يَتَمَنَّوْنَهُ أَبَداً بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ (7)
ولا يتمنى هؤلاء اليهود الموت أبدًا إيثارًا للحياة الدنيا على الآخرة, وخوفًا من عقاب الله لهم؛ بسبب ما قدَّموه من الكفر وسوء الفعال. والله عليم بالظالمين, لا يخفى عليه من ظلمهم شيء.

قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلاقِيكُمْ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (8)
قل: إن الموت الذي تهربون منه لا مفرَّ منه, فإنه آتٍ إليكم عند مجيء آجالكم, ثم ترجعون يوم البعث إلى الله العالم بما غاب وما حضر, فيخبركم بأعمالكم, وسيجازيكم عليها.


تفسير القرطبى


قُلْ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ هَادُوا إِنْ زَعَمْتُمْ أَنَّكُمْ أَوْلِيَاءُ لِلَّهِ مِنْ دُونِ النَّاسِ فَتَمَنَّوُا الْمَوْتَ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (6)
يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّم: قل يا محمد لليهود
( قُلْ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ هَادُوا إِنْ زَعَمْتُمْ أَنَّكُمْ أَوْلِيَاءُ لِلَّهِ مِنْ دُونِ النَّاسِ )
سواكم
( فَتَمَنَّوُا الْمَوْتَ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ )

في قيلكم، إنكم أولياء لله من دون الناس، فإن الله لا يعذّب أولياءه، بل يكرمهم وينعمهم، وإن كنتم محقين فيما تقولون فتمنوا الموت لتستريحوا من كرب الدنيا وهمومها وغمومها، وتصيروا إلى روح الجنان ونعيمها بالموت.

حدثني يونس، قال: أخبرنا ابن وهب، قال، قال ابن زيد، في قوله: ( قُلْ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ هَادُوا )
قل يا أيها الذين تابوا: لليهود، قال موسى: إِنَّا هُدْنَا إِلَيْكَ

إنا تبنا إليك.
وَلا يَتَمَنَّوْنَهُ أَبَدًا بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ(7)

يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّم:
(وَلا يَتَمَنَّوْنَهُ أَبَدًا )

يقول: ولا يتمنى اليهود الموت أبدًا
(بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ )

يعني: بما اكتسبوا في هذه الدنيا من الآثام، واجترحوا من السيئات
(وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ )
يقول: والله ذو علم بمن ظلم من خلقه نفسه، فأوبقها بكفره بالله.
: قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلاقِيكُمْ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (8)

يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّم (قُلْ ) يا محمد لليهود
(إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ )
فتكرهونه، وتأبون أن تتمنوه
(فَإِنَّهُ مُلاقِيكُمْ )
ونازل بكم
(ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ )
يثمردّكم ربكم من بعد مماتكم إلى عالم الغيب والشهادة، عالم غيب السموات والأرض؛ والشهادة: يعني وما شهد فظهر لرأي العين، ولم يغب عن أبصار الناظرين.
إن الله أذّل ابن آدم بالموت، لا أعلمه إلا رفعه
(فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ )
فيخبركم حينئذ ما كنتم في الدنيا تعملون من الأعمال، سيئها وحسنها، لأنه محيط بجميعها، ثم يجازيكم على ذلك المحسن بإحسانه، والمسيء بما هو أهله.


تفسير السعدى
قُلْ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ هَادُوا إِنْ زَعَمْتُمْ أَنَّكُمْ أَوْلِيَاءُ لِلَّهِ مِنْ دُونِ النَّاسِ فَتَمَنَّوُا الْمَوْتَ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (6) وَلا يَتَمَنَّوْنَهُ أَبَدًا بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ (7) قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلاقِيكُمْ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (8) .
(وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ)
أي: لا يرشدهم إلى مصالحهم، ما دام الظلم لهم وصفًا، والعناد لهم نعتًا ومن ظلم اليهود وعنادهم، أنهم يعلمون أنهم على باطل، ويزعمون أنهم على حق، وأنهم أولياء الله من دون الناس.
ولهذا أمر الله رسوله، أن يقول لهم: إن كنتم صادقين في زعمكم أنكم على الحق، وأولياء الله: (فَتَمَنَّوُا الْمَوْتَ) وهذا أمر خفيف، فإنهم لو علموا أنهم على حق لما توقفوا عن هذا التحدي الذي جعله الله دليلا على
صدقهم إن تمنوه، وكذبهم إن لم يتمنوه ولما لم يقع منهم مع الإعلان لهم بذلك، علم أنهم عالمون ببطلان ما هم عليه وفساده، ولهذا قال
(وَلا يَتَمَنَّوْنَهُ أَبَدًا بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ)

أي من الذنوب والمعاصي، التي يستوحشون من الموت من أجلها،
(وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ)
فلا يمكن أن يخفى عليه من ظلمهم شيء، هذا وإن كانوا لا يتمنون الموت بما قدمت أيديهم، و يفرون
منه [غاية الفرار]، فإن ذلك لا ينجيهم، بل لا بد أن يلاقيهم الموت الذي قد حتمه الله على العباد وكتبه عليهم.
ثم بعد الموت واستكمال الآجال، يرد الخلق كلهم يوم القيامة إلى عالم الغيب والشهادة، فينبئهم بما كانوا يعملون، من خير وشر، قليل وكثير.


الموسوعة الاسلامية المعاصرة

{قل يا أيها الذين هادوا} أي قل يا محمد لهؤلاء الذين تهودوا وتمسكوا بملة اليهودية {إن زعمتم أنكم أولياءُ لله من دون الناس} أي إن كنتم أولياء الله وأحباءه حقاً كما تدَّعون {فتمنوا الموتَ إِن كنتم صادقين} أي فتمنوا من الله أن يميتكم، لتنقلوا سريعاً إِلى دار كرامته المعدَّة لأوليائه، إِن كنتم صادقين في هذه الدعوى قال أبو السعود: كان اليهود يقولون: {نحن أبناءُ الله وأحباؤهُ} ويدَّعون أن الدار الآخرة لهم عند الله خالص

آمل عدم الإستشهاد بالأيات في غير محلها

وكما يتضح فإن هذه الأيه نزلت في اليهود ولا يمكن بأي حال من الأحوال إسقاطها على حال مسلم

نسأل الله الهداية للجميع

11. بقلم: ماتركس

الدعاء فيه مغالطات كيف أقوله

من قال أن أئمتنا - على مافيهم - يعتبرون طواغيت

ومن قال إن الخوارج هم المجاهدين

إلى الآن ما اقتنعت غن المحرك لهم إيران والماسونية الإخوانية ,,


إلى الآن تتكالب على الدنيا مع من تكالب عليها وتوالي على المال وتعادي عليه


حكامنا ليسوا طواغيت حكامنا - على مافيهم - نحارب معهم الشيعة والخوارج ومن يحركهم من الماسونيين اليهود والنصارى والشيوعيين , دعوتنا إسلامية على عقيدة السلف الصالح ,,

لا نستجلب الشر لأنفسنا ولدولتنا وللمسلمين ولا نخدع مسلما بقضية القدس كما يفعل البعثيين والشيعة وغيرهم ,,


اللهم أصلح لي العمل والنية واكفني شر ذنبي ما علمت منه ومالم أعلم واهدني واخواني سواء السبيل ,,,

12. بقلم: الشيخيaaz
الموضوع عقيدة وليس نية الله يوفقك للخير ,,

14. بقلم: ماتركس
إذا كنت تريد مباهلة فلست انا من يباهل

المباهلة تكون لأئمة المسلمين كبار العلماء مع كبار اهل البدع

ولي موضوع في المباهلة راجعه ,,

ولست انا من يدعي على نفسه استكبارا ولا نصحك ان تدعي على نفسك كما فعل الكفار ردا على دعوة الأنبياء عليهم الصلاة والسلام لهم ,,

أنت تريد أن تقطع الحوار بيني وبين من يحتاجه بهذا الأسلوب

لينعم الجاهل بجهله إلى حين ,,

بن لادن والظواهري وأشباههم خوارج مارقين بشهادة كبار علماء اهل السنة ابن باز والعثيمين والألباني ومن خلفهم من خيرة اهل السنة ,,

وبدعتهم وضلالهم ظهر للأعمى ذو البصيرة بل للكفار قبل المسلمين

لا خير فيهم لأمتهم إلا اهلاك الحرث والنسل وتأليب الأعداء على ضعاف المسلمين وتخريب حقوقهم بخلط الأوراق ,,,


ولا يؤيدهم إلا مبتدع مطموس القلب ,,,

ومستعد ان أناقشك بعد أسبوعين - لظروف الاختبارات - فيهم وفي اعمالهم بالدليل وبالصراحة التي عرفت عني لا أمجد أحدا من البشر على حساب ديني ,,,


15. بقلم: أبوهاجوس
آمين

عضو قديم رقم 249460
قبل 11 سنة و11 شهر
19

يروى عن لقمان عليه السلام أنه قال لابنه
( يا بني، عوِّد لسانك: اللهم اغفر لي، فإن لله ساعات لا يرد فيها سائلاً ).
2 - قالت عائشة رضي الله عنها
( طوبى لمن وجد في صحيفته استغفاراً كثيراً ).
3 - قال قتادة:
( إن هذا القرآن يدلكم على دائكم ودوائكم، فأما داؤكم فالذنوب، وأما دوائكم فالاستغفار ).

عضو قديم رقم 289982
قبل 11 سنة و11 شهر
20

انا فقط أردت أن أبين للاخوة المخدوعين أنك كاذب , وأقسم يمينا بالله أنني صادق فيما أقول , أنت شخص ظالم لنفسك تكذب على المجاهدين وتصفهم بالخوارج وتدعي أنك تقول ماتقوله ابتغاء مرضاة الله , ومع ذلك تخاف أن تدعي على نفسك إن كنت كاذبا ولم تفعل ولن تفعل وانا حلفت يمينا أنك لن تفعل لأنني أعلم علم اليقين أنك كاذب وضال مضل .

انا فقط أذكرك بأن الدار الآخرة تستمر إلى ما لا نهاية , وأن الله لن يرجعنا إلى الحياة الدنيا مرة اخرى لنصحح ديننا أو نعيد العمل لآخرتنا , أذكرك بأنه لن ينفعك من تدافع عنهم يوم القيامة , بل يومئذ كل يقول نفسي نفسي , وسيوقفك الله أمام من كذبت عليهم وقدحت وطعنت بهم من المجاهدين الصادقين الشهداء نحسبهم والله حسيبهم .

أذكرك بأنك لاتعلم متى تموت وأين وكيف , فأسأل الله أن يهديك فترجع وتوضح للأخوة هنا أنك كنت تكذب أو أن يميتك على منهجك وحربك على المجاهدين ويريح المسلمين من شرك وشرور أمثالك .

الأخوة الأفاضل : هل تثقون بقدرة الله على أنه تعالى بيده مفاتيح كل شيء وانه إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون !!!

إذا , أنا طلبت طلبا منه وبالمقابل لو وافق أنا أيضا سأدعو على نفسي لنر من يثق بربه عز وجل .

تذكروا يا أخوة ان المباهلة غير والدعاء هذا غير , فالمباهلة أكبر كبير من مشائخ هذا المدعي لن يقبل بها لو جلسنا ندعوه ألف ألف عام , لأنهم يعلمون أنهم على ظلال , ومع ذلك فأنور يكذب ويلف ويدور ويذكر المباهلة للتهرب بينما طلبي بسيط جدا .

وأضن أن الدعاء بسطرين لن يستحق منك أن تؤجله لبعد الاختبارات , وإن رفضت فأدعو الأخوة هنا أن يعلموا مدى كذبك وتهريجك وغيضك ونقمتك وحنقك وكرهك للمجاهدين .

أضف رداً جديداً..