الحذر الحذر من شراء ارض بوثيقه .. إزالة 12 ألف متر مربع من الأحواش بدون صكو

قبل 11 سنة

فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: نفَّذت لجنة التعديات ببلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة، حملة إزالات لعدد من التعديات والمواقع غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية، والتي لا يحمل أصحابها صكوكاً شرعيةً، بمشاركة عدد من منسوبي الجهات المختصة، والأمنية بالعاصمة المقدسة.



وأوضح رئيس بلدية الشرائع الفرعية المهندس فهد بن مرزوق البشري، أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها، بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر.



وأكد مدير الإدارة الفنية ببلدية الشرائع الفرعية المهندس لؤي عاشور، أن البلدية قامت بحملة كبيره خلال الأسبوع الماضي، شملت عدة مواقع في مخططات الراشدية ومخطط 5، حيث أزالت عدداً من الأحواش غير النظامية، والتي قدرت مساحتها بـ12 ألف متر مربع، وهي مقامة من بعض المواطنين المخالفين، ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها سوى وثايق فقط، .



وأشار "عاشور" بأن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات، وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة، مشيراً إلى أن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية؛ للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية

الحذر الحذر من شراء ارض بوثيقه .. إزالة 12 ألف متر مربع من الأحواش بدون صكو
عندك أي منتج؟
الكل: 1
عضو قديم رقم 332898
قبل 10 سنوات و11 شهر
1

الله المستعان

الراشدية كانت لها سمعة

والان اهتزت ،،،

ما عاد ندري وين الانسب ،،،،

أضف رداً جديداً..