| جميع الحقوق محفوظة © |

الجمال المغربي

الجمال المغربي

هذا مغربي يتكلم عن من يتحدث بجمال النساء عندهم
.
؛ http://cdn.keek.com/keek/video/Fsssdab

^الحقيقة

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 13
1.
عضو قديم رقم 323623
03:00:26 2013.10.23 [مكة]
الله يجزاك الخير عالطرح القيييم
2.
20:38:03 2013.10.27 [مكة]
شكراً. . ------- رد واحد توقعت ردود كثيره لان الموضوع يتكلم عن المغربيات
3.
22:01:40 2013.10.27 [مكة]
حلووووووووووووو
4.
01:17:19 2013.10.28 [مكة]
توقعت ردود كثيره لان الموضوع يتكلم عن المغربيات ^ الله يصلح لنا ولك النيه والذريه وجزاك الله خير عموماً
5.
01:33:30 2013.10.28 [مكة]
لايعني انه على حق
6.
20:04:45 2013.10.30 [مكة]
رد 4 لله يصلح لنا ولك النيه والذريه آمين ومشكورين جميعا
7.
21:11:10 2013.10.30 [مكة]
اصلا الرابط مايفتح بعديت ازعجتونا بالمغربيات اكثرهم سحره واجسامهم مثل البعير طوال وعريضين وممو كلهم حلوين الخليجيات احلى
8.
عضو قديم رقم 11645
00:27:01 2013.10.31 [مكة]
تعليق رقم 7 هاها يبدو انك طبيت فى اهل الجنوب!! و على اى حال فالمغربيه جميلة خلقا و خلقا (بفتح الخاء الاولى و ضم الخاء الثانيه) الثانيه لأنها تعامل الزوج كما لم اعرف مرأة تعامل زوجها من الحنان و الرفق و الطاعة العمياء و نظافة البيت و الجسد طبعا الزوج لازم يحسن معاملتها كما امر النبى الكريم عليه افضل الصلاة و التسليم لأنهن يتعرضن لتعنيف زوجى لم ار مثله فى حياتى
9.
عضو قديم رقم 313348
00:34:40 2013.10.31 [مكة]
تعليق رقم 8 معليش عالشطحه لو الي حولك مو نظيفين فهاذي مشكله عندكم حسستني تمشي ويخرج منك عوده سلامات الحمدلله الكل يشوف الي حوله ويحكم ولايحكم عالكل لان الكل ماعاش معاهم لذالك لايحكم انا رحت صوالين نسائيه ابي اسوي ميك اب والي سوت لي مغربيه طبعا لازم تتلزق فيني عشان المكياج وبصراحه فيها ريحه صنة راس راسي نقزة وبطلت مابي مكياج ولا ابي غيره فلاتحكم عالكل
10.
عضو قديم رقم 11645
10:10:55 2013.10.31 [مكة]
هاهاها جينا لسخافات الحريم و القاء السفاهات يمنة و يسره. انتى تعتقدى انك لو اتهمتى من حولى بانهم ليسوا نظيفين بانك اصبتينى فى مقتل؟ ها قد عرفتى يا شاطره (و قد اكون فى عمر جدك) ان من يكد يعرق و من يعرق يصير له رائحه فهم بشر كبقية البشر. طبعا الكسلانه اللى ما تقوم الا العصر و ما اكملت الابتدائيه ما تسوى شئ الا الجلوس امام التلفزيون او التسكع عند الكوفيرات او المولات و تشترى فستان بكذا و كذا لكل حفله و كل زواج لان دادى يصرف عليها فهذه لا يفترض ان تعرق اصلا يا شطوره.
11.
عضو قديم رقم 313348
10:16:40 2013.10.31 [مكة]
طيب الي يعرق فيه شي اسمه ريكسونا فيه شي اسمه شبه اما انت كلامك متناقض مره تقول نظيفين ومره تقول تعرق وتكد بس نجي للكلام السنع هل وظيفتها حلال والى حرام انا عن نفسي اصلح ميك اب بس لمن تنمص للبنات عندها وتقص لهم بويات قصات اولاد هل بنظرك كد لا يا جدوووو احنا متخرجين ولله الحمد والتعيين ع وشك يعني اكد بشي يسوا موب كوفيره وريحتها تلوع الكبد وارجع اقلك قل للي حولك يتنظفون ياخي زوجي يكد كد وريحته تخبل وتيننن قال كد قال ومن حقي اقوم العصر واتكيسل بعد لاني وبكل بساطه ملكه والملكه تجلس ببيتها او تشتغل شغله شريفه تناسب بمقامها وانت خلك ببخياسك يالله بروووب اخذلي غفوه
12.
14:00:48 2013.10.31 [مكة]
يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب ودع الياس وسافر واغربي## واشتري الحسن بأرض المغربي
13.
20:06:02 2013.10.31 [مكة]
إذا أنعم الله على عبد بنعمة فاليشكر الله ولانعيب على اناس حدتهم ظروف الحياة أن تتغرب عن اهلها وتعمل لمساعدتهم ومساعدة نفسها وها نحن نرى فتيات سعوديات يعملن في الاسواق واماكن لم نكن نتخيل ان فتاه ترضى بها لديهن من العلم واسلوب التدريس مايتفوقن به على الكثير ولكن لم تسمح ظروف بلادهم ع استيعابهم