| جميع الحقوق محفوظة © |

التهور والجنون! مواطن يطيح بكاميرا ساهر على طريقٍ عام

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسائق سيارة وهو يطيح بإحدى كاميرات "ساهر" على الأرض أمس الأربعاء بإحدى الطرقات السريعة في الرياض.

وأظهر المقطع المتداول قيام أحد المواطنين بإيقاف سيارته بعد كاميرا "ساهر" على طريق المطار ونزوله من سيارته ليطيح بها أرضاً ثم يغادر المكان بسرعة.

الجدير بالذكر أن نظام ساهر خفض نسبة الحوادث والوفيات بين السائقين في المملكة وذلك من خلال الحد من تجاوز السرعة المحددة في الطرقات، والالتزام بالإشارات المرورية.
https://www.youtube.com/watch?v=GhH0CDNUfwM

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 2
1.
15:40:30 2016.02.18 [مكة]
بصراحة انا مع ساهر ... ووجودة مطلب لانه أوقف ناس كثير عن السرعة .. ولكن طريق المطار صاير مصيدة .. مو معقول 3 ساهر في الروحة و3 ساهر بالرجعه :)
2.
16:47:54 2016.02.19 [مكة]
حياكم الله لاشك أن ساهر خفض من الحوادث والسرعات الجنونية .... لاشك أننا مجتمع فوضوي بامتياز في كل شيء .... لا شك أننا ضد كل ما فيه معنى تنظيم على الإطلاق ... مجتمع النوم يصحى ويطافق ويهايط في سرعات جنونية للحاق بمشواره الذي يقصده .... لا شك أننا مجتمع السهر على عماها ، ولا شك أن عدم النوم يخلق جوا من الكآبة وعجم التركيز والفوضوية في العمل والقيادة المواعيد ، فالنوم الكافي يجعل الشخص يقود سيارته بركادة وعلى مهل لأن لديه الوقت الكافي للحاق بمقصده .... النوم الكافي يجعل الإنسان يستيقظ وقد أخذ كفايته من النوم ، والذي لا ينام بكفاية يكون على عجل وفوضوية .... ولهذا نحن فوضويون في كل شئون الحياة..... عدم النوم + النوم الأقل + فضوية في كل شيء = سرعة زائدة تقود إلى تذمر من الغرامات ثك سخط ... هذه هي المعادلة الله المستعان