الترفيه" تشجع أصحاب المشاريع الصغيرة

قبل 5 سنوات

بدأت الهيئة العامة للترفيه باستقبال طلبات رعاية موسم الرياض الذي سيتم الإعلان عن إنطلاق فعالياته نهاية أغسطس المقبل بحسب ما ذكر معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على تويتر.

وأشار آل الشيخ إلى أنه تم إنهاء اجتماع مهم لوضع اللمسات الأخيرة لموسم الرياض، وقال "ترقبونا في أواخر شهر أغسطس لبداية الإعلان عن الموسم الذي سيكون بعد ذلك بشهرين.. ترقبوا مفاجآت أتمنى أن تعجبكم".

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أن موسم الرياض سيشهد ليالي مميزة كليلة البدر وليلة عبدالرحمن بن مساعد وليلة سهم وليلة مجيديات، داعياً العازفين وأصحاب العروض الحية والمتجولين من المواهب السعودية والمقيمين في المملكو والوطن العربي لمن يرغب المشاركة في موسم الرياض ولديه مايستحق تقديمه التواصل مع الهيئة.

ودعا آل الشيخ أصحاب المطاعم والمقاهي من الشباب والشابات وأصحاب المشاريع الصغيرة في المملكة التواصل مع هيئة الترفيه وتقديم مايتناسب مع موسم الرياض.

الجدير بالذكر أن الحراك الترفيهي بدأ في "موسم جدة" مسجلاً عشرات الآلاف من الزوار من مدينة جدة، وخارجها، حيث اجتمع الترفيه مع الخبرة، والثقافة، والفنون، والحضارة، والأصالة، وسط نشاطات متنوعة في شتى المجالات.
......
http://www.alriyadh.com/1764530

الترفيه" تشجع أصحاب المشاريع الصغيرة
عندك أي منتج؟
الكل: 27
21 27

لن ارد عليك وسأتجاهلك لأنك مثقف ومتعلم ومتدين ومتحضر وعالم ببواطن الامور

اما انا فلانصيب لي من سماتك شكرا لك

مشكور يا بندر على حسن ظنك .
وعن إساءة ظنك بنفسك على معنى كلامك ينبغي على كل شخص أن يحذر من شر نفسه وما تهوى ، فالشيطان ضعيف والذي أغوى الشيطان ذاته هي نفسه وكانت أول جريمة في حق الناس عندما قتل ابن آدم أخاه بسبب أن طوعت له نفسه قتل أخيه ولم يكن القتل بسبب الشيطان .
عبادة الصنم والقبر والأشخاص والإلحاد وغيرها من المعبودات جاءت بسبب تربية أسرية إذا لم يعرف الحق أو لأنه اتخذ إلهه هواه سواء من المسلمين أو من غيرهم ، قال الله تعالى : - { أفرأيت من اتخذ إلهه هواه } .
نعوذ بالله من شرور أنفسنا .
والحمد لله على أعظم نعمة أنعمها الله على بني آدم ؛ نعمة الإسلام والهداية .

يا بندر طول الله عمرك
على طاري النفس والشيطان ودي أكتب مويضيعاً بمنتداك المستعمل حتى تقرؤه عن تفريق الشيطان بين الرجال وحرمته ومن باب أولى بين من هم أبعد اجتماعاً وألفة
فبعد اذنك

كأني بدأت استسيغ كلامك . . . واصل

انت رهيب يابندر هههههههه

(تم الحذف بواسطة الإدارة)

أضف رداً جديداً..