الإماراتية مريم أول مقاتلة تشارك بضرب «داعش»

قبل 10 سنوات

متابعة - محمد ابراهيم :

شاركت الإماراتية مريم المنصوري كأول قائدة طيارة حربية، في قصف معاقل تنظيم «داعش»، في اطار التحالف الدولي الذي أعلن الحرب على الإرهاب في العراق وسوريا.

ووفقاً لقناة "أبوظبي"، فإن المنصوري تعتبر أول امرأة طيار مقاتل برتبة رائد، حيث تقود طائرة حربية في الإمارات.

وبدورها اكدت مريم المنصوري أن الأمر بالنسبة لها كان مجرد حلم، ولكنها تمكنت من الوصول إليه بتشجيع الشيوخ والقادة والزملاء في الإمارات. وتؤكد أن المراة والرجل لهما الحق في ارتقاء كافة المناصب بشرط الإخلاص والمثابرة، والعزيمة من أجل الوصول إلى أعلى المراتب.

http://www.alriyadh.com/979600

الإماراتية مريم أول مقاتلة تشارك بضرب «داعش»
عندك أي منتج؟
الكل: 5

الله يلهمهم الصواب

المنصوري أظنهم من غامد

قلب جامد

ذكرني لقبها بهذا
الطيار المصري اسمة الفريق المنصوري وهو اسطورة الطيران الحربي المصري والعربي

http://www.youtube.com/watch?v=cPK890WnwSU


يمكن يكون أيضا غامدي

كفووو بارك الله فيك

تبرأت عائلة المنصوري من الطيارة مريم المنصوري واصدرت اعلان براءة منها(إعلان براءة من المدعوة/ مريم المنصوري)
نحن أبناء عائلة المنصوري في دولة الإمارات العربية المتحدة نعلن للملأ براءتنا من المدعوة "مريم المنصوري" وكل من يشارك في العدوان الدولي الغاشم على الشعب السوري الشقيق، وعلى رأسهم الابنة العاقة "مريم المنصوري".
ونذكر الأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بواجبها في الدفاع عن قضايا الأمة ونحضها على الجهاد في سبيل الله ودعم الثورة السورية المباركة في وجه أحفاد ابن العلقمي.
كما وندعو كل الفصائل والكتائب العاملة على الساحة الشامية إلى التوحد وتضافر القوى والجهود لهدف واحد وهو إسقاط نظام الأسد المسخ القابع على أرض الشام الطاهرة المباركة.
إن عائلة المنصوري في الوطن وخارجه تنتهز هذه الفرصة لكي تعلن عن تأيدها للثورة السورية المباركة ولكل الأحرار المدافعين عن حقوقهم في كل مكان.
إن عائلتنا تتشرف بكل حر مدافع عن قضيته, وبكل من حمل سلاحه من أجل رفعة أمته، ونتشرف بأبطال أهل السنة في العراق وفي بلاد الشام, وبكل الذين حملوا راية الحق أينما كانوا ولا يضرهم أن لا نعرفهم فالله يعرفهم ويعرف نصرهم.
ونطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمال المدعوة "مريم المنصوري" وأن شرفاء العائلة أجمعوا على هذه البراءة.
عائلة المنصوري
24 - 9- 2014م".

المنصوري قبيله مش عائله ومريم ضروط

أضف رداً جديداً..