| جميع الحقوق محفوظة © |

الأندومي .. هل مصرحة من هيئة الغذاء والدواء ؟؟؟

اخواني انا كل يوم أقرأ ان هيئة الغذاء تحذر من بعض المنتجات ...لكن مامر علي تحذير اي جهة مسؤولة تسمح او لاتسمح بأكل هالاندومي اللي مايخلى منها بيت واصبحت غذاء كثير من اطفالنا الذين هم امانة في اعناقنا ....واعرف بعض العوائل بيعطوها اطفالهم افطاااااااار .....او وجبة ماقبل النووووووم ....ابي ارااااائكم في هالشئ...هل يتم فحصها قبل دخولها الينا ام بدون فحص من قبل الجهات المسؤولة؟؟؟؟

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 7
1.
عضو قديم رقم 227898
21:32:57 2013.03.14 [مكة]
والله اني اشتريه بالكرتون وزي ماتفضلت الأطفال الصغار ياكلونه بأخر الليل او بدايته او مع الصباح على الريق , المشكله اقرأ كثير من التحذيرات عنه ولكن مافيه شي رسمي عشان أقتنع أو يقتنع غيري ونمتنع عنه .
2.
21:37:59 2013.03.14 [مكة]
السلام عليكم بصراحة كثير تدخل مواعد غذائية وصحية في بلدنا من تحت الطاولة أو تجتاز الهيئة بالغلط أو تصنع هنا ولم يتم الكشف عنها هيئة الغذاء والدواء أمكانياتها أضعف بكثير من حصر جملة المواد في بلدنا أنا شخصياً افدتهم عن منتج وله باااعه في السوق وحولوني على مكافحة الغش التجاري بنسبة للأندومي يقول المثل / الله عرفناها ما شفناها ! بالله أبي فائدة وحده فيه ؟ نشاء + ملح + صبغة نكهه = مرض مستقبلي محتم ومن شب على شي شاب عليه أنتم السبب في ترك الأبناء لهذي المادة من البداية حببوهم في الغذاء الجيد وأمنعوا الاندومي بشكل كامل وصارم وصلى الله وسلم على نبينا محمد
3.
21:39:39 2013.03.14 [مكة]
الاندومي كله نكهات صناعية وكتير في دراسات عن التأثير السيء لمكوناته كيف بتخلو الاطفال ياكلوه اصلا ريحته لا تطاق الاندومي في عدة بدائل صحية ممكن تجيبو الاسباغتي وتطبخوها بالاضافات الطبيعية اللي بتحبوها حتى لو كان احتمال انه مضر 20% فقط ما اعتقد انه صحة اولادنا مسموح لنا نغامر فيها :)
4.
عضو قديم رقم 169840
22:27:43 2013.03.14 [مكة]
يحتوي ألأندومي على مواد مسرطنه و ممنوع في معظم الدول اذا اراد احد منكم ان يحصل على معلومة عن الأندومي فل يبحث في مواقع امريكيه او اروبيه انا لا اثق في مايكتب بالعربي لأنه اما ان يحور اويترجم حسب هوى المستفيد او معلومة ناقصة : على كل الأندومي ابحث عنه في اوربا او امريكا واذا وجدته احظره معاك وقارن ماهو مكتوب عليه وقارنه بالي عندنا والي عندهم وستعرف كل شيئ
5.
16:43:09 2013.03.31 [مكة]
الله المستعان ...
6.
عضو قديم رقم 227898
18:20:55 2013.03.31 [مكة]
امريكا واوروبا هي من ترسل لنا المواد المسرطنه اما الاندومي انا شاهدت الاندنوسيين يأكلونه وبشراهه ببلادهم وهنا . لازالت الأجوبه تفتقد للدليل .. هل من دليل مقنع
7.
20:43:33 2013.04.27 [مكة]
الله المستعان