| جميع الحقوق محفوظة © |

اقرؤها ضروري👇👇🍃🍃🍃🍃🍃🍃

قلبي نزف في حصتين 💔
أحبتي . . أحكي لكم حكايتي في أول يوم بعد إجازة عيد الأضحى المبارك 1436.
دخلت طالباتي بالصف السادس في غرفة مصادر التعلم وقد جهزت عبارات كتبتها على السبورة ( صباحكم إيمان وأمن وأمان ) ( أحب الله ورسوله ) ( أحب وطني ومليكه وشعبه ) ( بارك الله فيكم جنودنا البواسل )
قرأت الطالبات العبارات قراءة جماعية وكان درسي عن التواصل اللغوي فما شعرت بنفسي إلا وأنا أتحدث إلى صغيراتي عن الأحداث الجارية في الوطن الحبيب وإن ما فعله الأعداء بأمننا قد غسلت أدمغتهم بالفكر الضال الذي أودى بهم إلى الهلاك ، فطرحت سؤالا : كيف تغسل الأدمغة ؟ فأجبن مترددات : عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي .
وتكلمنا عنها حتى وصلنا إلى الألعاب التي يحملنها في أجهزتهن وراعني ما سمعت .
أسماء غريبة لألعاب والله لا أعرف واحدة منها .
أخذهن الحمااااااااس الشديد وهن يذكرن هذه الألعاب ويحكين لي بصراحة كيف مارسنها .
ليس مهما أن اذكر لكم أسماء الألعاب ولكن الأهم ان أذكر لكم الهدف الذي ترمي إليه هذه الألعاب .
أغلب الألعاب دردشات وتعارف مع أشخاص من جميع الدول وبمختلف الديانات والأعمار .
طالبة تقول : تعرفت إلى شاب فرنسي نصراني عمره 24 عاما ودعوته إلى الإسلام وتعرفت إلى شابة نصرانية عمرها 30 عاما تدعوني إلى النصرانية .
طالبة تقول : لعبت لعبة فسألني عن ديانتي فكتبت ( مسلمة ) فلم ينقلني إلى المرحلة التالية فاضطررت أن أكتب ( أنا كافرة ) فنقلني إلى الخيار الآخر فظهر لي الصليب ورجل مجسم بالصليب وصورني بالكاميرا الأمامية ثم سألني عن بلدي فقلت له السعودية فكتب لي كلاما بجيحا ، فحذفت اللعبة ووجدت أنه أضافني بلعبة أخرى وسألني لماذا حذفت اللعبة . ( ألعاب مرتبطة ببعضها )
طالبة تقول : أمارس لعبة وأتحدث إلى أشخاص يدعونني إلى الانضمام إليهم ويزينون لي أفعال الدواعش .
تقول أخرى : ألعب لعبة أطارد فيها سيارات الشرطة وأقتلهم .
وأخرى تقول : ألعب لعبة القرى ويسمح لي بتدمير القرى المجاورة بالقنابل بعدما أكتب كلمة ( أنا كافرة ) ومعي الأشخاص الذين أدردش معهم وهم ذكور وإناث من عدة دول .
وأخرى تقول : ألعب لعبة فتظهر لي امرأة عارية وتحت قدميها اسم السعودية ودول الخليج وسهم موجهة إليهم .
وأخرى تقول : أتواصل مع أشخاص من بعض الدول ويحببون لي الشيعة وبدعونني إليها وأغلب حديثهم عن سب السياسة .
وطالبة تقول : منذ خمس سنوات وأنا ألعب لعبة تصميم بيوت الدول الأجنبية ومن ضمنها البيت الأبيض وعندما تقدمت في التصميم ظهر لي خلف البيوت رجل ملثم يحمل علم داعش .
وأنا أقول ( حسبنا الله ونعم الوكيل )
شعرت بصداع مما سمعته وقلت لهن ياصغيراتي هكذا تغسل الأدمغة بالفكر الضال ؛ فجاءتني طالبة تهمس في أذني ( الألعاب صارت تخوف يا معلمة ) وصرحت بمخاوفها أمام زميلاتها وهن أيضا أبدين مخاوفهن فانتهزت الفرصة وشددت بالنصح . وختمت بدعاء رددناه سويا ( ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ) .
حصل هذا في فصل واحد فقط وعددهن 42 طالبة ، فكيف ببقية الفصول وبقية المدارس ؟!!!!
عزيزي ( ولي الأمر - أيا كان هو ) أنت مسؤول أمام الله عن رعيتك ، كن صديقا لولدك واجعله يخبرك بكل ما يحويه جهازه .
أيها الموهوبون . . حاربوا ألعابهم المدمرة وصمموا لأطفالنا ما يثري عقولهم بالعقيدة السليمة .
كتبته اليوم معلمة بالمرحلة الابتدائية غيورة على بنات وأبناء وطنها الغالي .🌹

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 4
1.
عضو قديم رقم 313801
07:42:11 2015.10.05 [مكة]
جزاك الله الجنة على ما تقومين به وجعلها في موازين حسناتك لا استطيع الا ان ادعو لك بالتوفيق والسداد ف انتِ وامثالك من المعلمين والمعلمات اساس بناء ورقي ونهضة المجتمع بصراحة كلام يخوف ياليت الكل يقراه ويستوعب الحاصل و استبيحك عذراً في نسخ كلامك وارساله فالكل مسؤول وسنحاسب عن تقصيرنا (ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا )
2.
10:21:25 2015.10.05 [مكة]
دخلت طالباتي بالصف السادس............................طالبة تقول : منذ خمس سنوات وأنا ألعب لعبة تصميم ماشاء الله من الصف الاول وهي تصمم ؟! شكل مدرستكم كلها نوابغ
3.
15:48:48 2015.10.05 [مكة]
^ تصميم يعني تاخذ البيت الابيض وتحطه محله وتاخذ البقاله اللي جمبهم وتحطها محله ماهوب هندسه وفرجار ومنقله... ، بس والله تجربه خطيره مريره يعني اعوذ بالله بس اعوذ بالله شي يعني مقزز للنفس لا يقبله الا الأحمق وين ابائهم عنهم مخلينهم كذا هذا مثال بس ان الشخص يعرف اننا مستهدفون، اذا منعنا لعبه طلع غيرها مليون فهو مجرد سكربت والرسمات تختلف فقط... الحل بيدنا الحل بيدنا الحل بيدنا بعد الله عز وجل يا جماعه هذا بس عشان نعرف انه لايوجد خير من الله حافظاً وحنا كلما طق أح رحنا نلوم غيرنا... وننتظر الفاس لين يطيح فالراس ثم نتصرف ما يصير كذا ابداً فيه طرق متعدده اولها تفعيل خيار رقابة الآباء في اجهزة الجوال لكي لا يحملون مثل تلك الالعاب بعدين من الاساس قلنا بلاش جوالات ذكيه للصغار قلتوا المشكله ان اصحابهم معهم جوالات قلنا مايخالف بس عاد موب 24 ساعه؟ خلاص عطوه جوال واحد يوري اخوياه وخلاص خذوه منه! مير الحين تعدى الشق الرقعه الحين كل بزقه معه ايباد وخرباد... بس والله شي ماش يعني كفر مره وحده؟؟ لا ويجي بزقه يسوي فيها فاهم ويخش على لعبه ثانيه؟ الله اكبر ياصداقتهم اللي تنشرا بفلوس ترا راس مالها ديليت وخلصنا
4.
14:34:44 2015.10.12 [مكة]
، في السابق ، تقريباً كان عام 1405 كان في الشرطه مدير همجي ربى القسم على سياسة القمع فتلاقي كل دورية مرور ورجل مرور هو شخص استبدادي شايف نفسه فتلاقي سيارة المرور اذا مشت فالشارع : اي سياره تتجاوز سرعة ذالشرطي النتفه تلقاه يوقفه على جمب ويشخط فيه ويعطيه قسيمة سرعه!! تطورنا ولكن العقليات الحثاله اللي خلفها مدير القسم ذاك بقت معشعشه في قطاع الشرطه وجا بعده كم واحد يشبهون له ولكنهم جبناء - قوتهم على الصغار في عام 1418 او خل اقول في تلك الحقبه،، ظهرت ظاهرة العساكر الاستبداديين على الصغار تلاقي واحد صغير مروّق مبسوط قاعد يتمشى العصر يجيه راعي مرور يدق خشمه - بدون اي سبب بس كذا لعانه... خذ كمثال يجي سائق المرور ويمشي وراه واذا تعدى الولد اشاره ( خظرا واكثر اخظراراً من علم الديره ) يلحقه راعي الدوريه ويوقفه ويقول له ليش قطعت الاشاره!!!!!!!........ تقول له ما قطعتها يقول لك الا كانت صفرا طيب صفرا ماهوب قطع يقول لك الا قطع... ويصكك بقسيمه 900 ريال... لا وجا وقت حطوا فيها توقيف بعد ويجي هالعسكري ويوقفك ويصقعك قسيمه ويوديك توقيف مخيس محزر الآآآن ...... 1436 وكل عام ونتم بخير 1437 راعي المرور والدوريه يوقف اللي مايعجبه ويمشي اللي يعجبه،،، كأنهم عصابة مافيا ماهمب عمال يتبعون الحكومه ياما وياما مشّوا قدامي سيارات مظلله تظليل كاتم والله عشان راعيها حونشي ومايعطيهم وجه لا وظاهرة توقيف البزران مستمرررره .. واذا شاف سياره غاليه يوقف ثابت زي الالف ولا حتى يطالع فيه واذا شاف عماله وقفهم على جمب حتى لو معهم عوايل،،، اللي جايهم هذا مجرد عقوبه ودعوات مظلومه تكالبت وتجمعت لييين بلغ الزبد مبلغه كل ظالم يستاهل ماجاه ارجوا تصحيح مفهوم الشرطه عندكم وباقي القطاعات اللي فيها قمع ترانا في عام 2015 الدنيا تطورت والعيال كبرت ،