اسود الرافدين يقبظون على رافظة ذاهبين لسورياء ادعوا انهم سنة

قبل 11 سنة

أسود الأنبار في العراق يستوقفون ثلاث شاحنات متجهة إلى سوريا ومن ثم إنزال السائقين والتأكد من هوياتهم . وتم سؤالهم الى أي مذهب ينتمون فدعوا انهم سنة فقام المجاهدين بسؤالهم عن عدد ركعات صلاة الفجر فأتى الجواب مضحكًا فتم إعدامهم..




قال صلاة الفجر 5ركعات ههههههههههااي
على كككيفكك
خشمككك يالذيب ?

اسود الرافدين يقبظون على رافظة ذاهبين لسورياء ادعوا انهم سنة
عندك أي منتج؟
الكل: 95
61 80

اانا احس الكلام هذا كله تهجم علينا وختلط الحابل بنابل والكاشف اي زبايل تتكلم عنها كرم الرجال وعيب هل كلام يمكن انجرفنا ورا عواطفنا ولكن يخسى اي شخص يشكك في حبنا لخوانا في سوريا والحر تكفيه الاشاره وانا اعرف ان كل موقع مستعمل احرار ماعاد بعض الفائة واتمنى نرتقي بكلامنا لاينقال شي يشوه من سمعت الموقع

الكاشف اكشف على عمرك الله يشفيك انت والاخ اللي فوقك
ارتقوا بألفاظكم الله يصلحكم
وانا ماني رعديد وعارف قدر نفسي
لكن ماني رخمه (:
الله المستعان

تذكرون السياح الفرنسيين الذي قتلهم الإرهابيين السعوديين وسط الصحراء بدون وجه حق وبدم بارد
تخيل فرنسا قتلت جميع السياح السعوديين عندها هل ترضون ذلك ؟
على العلم أنها تقدر فعل ذلك
فكيف اقتل هؤلاء الضعاف لان كم نجس من نفس مذهبهم فعل هكذا ؟
والله أنهم جبناء هؤلاء يستقوون على الضعفاء
لكن. أن ربك لبرمصاد
هل كلن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام يفعلون هكذا ؟

وماارسلناك الارحمة للعالمين
اللهم صلي وسلم على عبدك ونبيك محمد الرحمة المهداه

اللي يقول السياح الفرنسيين،، مقارنتك باطلة ولا تصح فالسعودية في حالة أمن وسلم والحمد لله أما العراق ففي حالة حرب ومنذ سنوات.

والمجاهدين أدرى بحالهم منا، ولهم اجتهادتهم واسأل الله أن يوفقهم ويسدد رميهم، فهم في حالة حرب وشاهدوا وعايشوا من المآسي والأحزان ما الله به عليم.

عضو قديم رقم 299977
قبل 10 سنوات و8 أشهر
66

اقلقونا اصحاب " الاسلام الرومانسي"
لا هم اللي تلايطو وامسكوا السنتهم عن المجاهدين
ولا هم اللي اسسو كتيبة (المسلمين الرومانسيين) وطبقوا افكارهم على الواقع !!!!!

نقول لهم يقول الله تعالى
( فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم )
ما شفنا ولا مسلم رومانسي شرح لنا معنى الايه !!!

جبنا لهم رابط للشيخ العثيمين
https://www.youtube.com/watch?v=16TfUibUCcc
ما شفنا ولا واحد علق

طيب نذكر لكم قول الشيخ ابن تيميه وهو :
كفر هؤلاء مما لا يختلف فيه المسلمون ، بل من شك في كفرهم فهو كافر مثلهم ، فلا يباح أكل طعامهم وتسبى نساااااااؤهم وتؤخذ اموالهم فانهم زنادقه مرتدون لا تقبللللللل توبتهم ( بل يقتلوووون اينما ثقفوا )ويجب قتل علمائهم وصلحائهم لئلا يضلو غيرهم
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=6117&idto=6118&bk_no=22&ID=3660

عضو قديم رقم 299977
قبل 10 سنوات و8 أشهر
67

ولاول مره في تاريخ الجهاد ! تم افتتاح مدرسة ( التعليم عن بعد الاسلاميه ) هههههه
http://www.mstaml.com/files/299977-1377720216.jpg

هههههههههههههههههههههههاي

عضو قديم رقم 193459
قبل 10 سنوات و8 أشهر
69

والله مدري وايش اقول

هذا صادز .. 3. بقلم: Star1

وهذي صادزه .. 4. بقلم: عزه

وهذا إذا قيلك فتنة آخر الزمان .

عضو قديم رقم 299977
قبل 10 سنوات و8 أشهر
70

69. بقلم: s8lf
لا يوجد صراع بين ( حق و حق )
الصراع اما ان يكون بين حق وباطل
واما ان يكون بين باطلين

فكيف تجمع بصدق الردين المختلفين في 3 و 4
اشرح لنا بارك الله فيك لنستفيد من علمك .

عضو قديم رقم 329363
قبل 10 سنوات و8 أشهر
71

https://www.youtube.com/watch?v=d5f9cRonSdE كلام ابن عثيمين في التكفيريين

الشيخ صالح الفوزان : حكم التعاطف مع الخوارج المفجرين
https://www.youtube.com/watch?v=P-w9XCh5cmQ

الشيخ ابن عثيمين يقول هات لي ثورة صلح الناس بعدها

https://www.youtube.com/watch?v=49-CiWHXnXI

الجهاد بلا إذن الإمام خروج عن الجماعة للعثيمين
https://www.youtube.com/watch?v=PLn1vz0byjU

لكل من ترك كلام علماء الامه وحكم علي الامور بالعاطفه او الغلو بدون علم

عضو قديم رقم 193459
قبل 10 سنوات و8 أشهر
72

70. بقلم: بردوق

انت الآن تقول : كيف نجمع بين ردين مختلفين أي متضادين يعني حق يقابله باطل ..

ثم تقول الصراع لايكون الا بين حق وباطل .. فكيف تأتي هذه ؟ .

لذلك سارشدك فأقول .. اترك السطور جانبا واقراء مابينها وستجد القصد لامحالة !! ..

ومن جهة أخرى سيطول بنا المقام ياهذا .. وقتا وجهدا .. فلم أفهم منك بداية حتى اخلص معك نهاية .

عضو قديم رقم 299977
قبل 10 سنوات و8 أشهر
73

72. بقلم: s8lf
يا حبيبي قبل ما ترشدني افهم كلامي اول هههههه
انت في ردك جمعت بين ردين متضادين وقلت عنهم كلهم صح !!!
انت اللي فهمني كيف !!!
واحد يقول قتل النصيري مو جهاد ،،، وقلت انت صح !!!
والثاني يقول قتله صح وهذا هو الجهاد ،،، وقلت انت صح !!!
كيف قدرت تجمع بين النقيضين وتقول الاثنين على صواب ؟!!!!!!

ومعليش تحمل شوي "يا هذا" وخل المقام يطول بنا شوي واشرح لنا معنى هذه الايه
قال تعالى : ( فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم )
السؤال : كيف اعتدى علينا النصيريه ؟ وهل قتلوا وذبحوا العزل من الاطفال والشيوخ والنساء وهم في بيوتهم ام لا ؟
السؤال الثاني : كيف نعتدي عليهم ( بمثل ) ما اعتدوا علينا كما تقول الاية ؟

ما قولك في الشيخ بن عثيمين في المقطع التالي
https://www.youtube.com/watch?v=16TfUibUCcc

بدل ما ترشدني لما بين السطور ارشدني لشرح الايه القرانيه اعلاه
شكرا لسعة صدرك وردك المحترم :)

السؤال المقصود من قال تعالى : ( فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم )
هل القصد نفس الاشخاص الذي قتلو وبطشو في قتل اخوانا السوريين ولا المقصد في جميع الشيعه اذا المقصود جميع الشيعه اجل المقصود نحارب جميع الشيعه بالقطيف وغيرها من مناطق المملكه وان كان المقصود بقتل الشيعه الذين قتلو اخوانا السوريين فا السواقين ليسى لهم دخل وعزل لايحملون سلاحه ولاماونه للجيش السوري فا ياليت توضح لي هنقطتين

عضو قديم رقم 299977
قبل 10 سنوات و8 أشهر
75

74. بقلم : الخلاص
والله انا متعجب جدا !! هل الايه الكريمه صعبة الفهم لهذه الدرجه ؟!! مع انها لا تحتمل اي تأويل !!
ما ادري وش جاب طاري شيعة القطيف والمملكه مع انهم شادين حيلهم في الغدر والخيانه والقتل بس برضه ما ادري وش جاب طاري الشيعه الاثني عشرية بالرغم من ان السواقين اعترفوا انهم ( نصيرية من نصيرية سوريا وانهم من سوريا وتم القبض عليهم وهم في الخط السريع بين سوريا والعراق وان المجاهدين تاكدوا من انهم سوريين بعد ان طلبوا وثائقهم ) ورغم كل هذه الاعترافات ما زال المسلمين الرومانسيين يحاولون تعميم وتشعيب الموضوع !!

واجابة على سؤالك فالمقصود هم نصيرية سوريا ،، نصيرية سوريا الذين اعتدوا علينا في سوريا الذين ينتمي اليهم الثلاث نصيريه اصحاب الشاحنات الذين تم القبض عليهم في طريق سوريا في الانبار بشاحناتهم هم المقصودين

الامر الاخر هذا شرح للايه من تفسير الفتح القدير
والقصاص : المساواة ، والمعنى : أن (كل) حرمة يجري فيها القصاص ، فمن هتك (حرمة) عليكم (((فلكم أن تهتكوا حرمة عليه قصاصا))) ، قيل : وهذا كان في أول الإسلام ثم نسخ بالقتال ، وقيل : إنه ثابت بين أمة محمد صلى الله عليه وسلم (لم ينسخ) ، (ويجوز لمن تعدي عليه في مال أو بدن أن يتعدى (بمثل) ما تعدي عليه) ، وبهذا قال الشافعي وغيره .

الان وبعد شرح الايه هل تختلف معي في ان النصيريه في سوريا هتكوا حرماتنا ونسائنا وشيوخنا واطفالنا الامنين ؟
هل تختلف معي الان بانه يجوز لنا ان نعتدي عليهم ( بالمثل ) ؟ كما جاء في شرح الايه انه يجوز هتك حرماتهم كما هتكوا حرماتنا ؟

اخيرا ارجو منك شاكرا ان تشرح لي بعض الكلمات التي لم افهمها في ردك وهي :
ليسى ، سلاحه ، ولاماونه ، هنقطتين

واشكرك اخي الكريم على سعة صدرك وردك المحترم

عضو قديم رقم 155664
قبل 10 سنوات و8 أشهر
76

رد رقم 54 بقلم بردوق
إقتباس ( الامر الغريب ان البعض (يتكلم) بالعاطفه ........
وقاعد خلف الشاشه يفتي ويبربر وهو تحت المكيف يشرب شاي
يفتي ويحلل ويحرم ويجرم وتوه صاحي من النوم وكان البارح يعسل في الاستراحه ويتفرج على مبارة النصر والهلال !!!
اقول لمجاهدي الانتزنت مجاهدي الشاشات ما تقولون في قوله تعالى
( فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم ) )
------------------------------------------
هذا الكلام والوصف لاينطبق على من يقف ضد قتل الأبرياء بل ينطبق عليك أنت يابردوق الله يهديك ، تحرض على الفتنة وقتل الأبرياء بإسم الجهاد !
لاتحرف كلام رب العالمين ، الإعتداء بالمثل لايكون أبدا بالتعدي على الجميع وقتل الجميع .
سؤال مااللذي يمنعك من أن تكون قدوة بالفعل لا الكلام وتنضم لهؤلاء ممن تسميهم بالمجاهدين؟
هل أنت طفل أو مرأة ؟

عضو قديم رقم 329363
قبل 10 سنوات و8 أشهر
77

يلي يرا ان القاعده خوراج هدا الزمان مجاهدين لافائده من نصحه لانه متاثر بفكر الخوارج فمستحيل ان يفهم كلام الله وكلام رسول الله الا من زعماء وامراء الخوارج اما علمائنا الافاضل قلا يلتفت اليهم الا ادا وجد ما يظنه انه يؤيد قناعته في ظنه وللاسف ما جاءبه الاخ من كتاب الله اقول له ارجع الي العلماء حتي تفهم كلام الله وكيف تطبقه اما ان تاتي بئايه وتعممها فمعني كلامه انه لايترك نصيري سواء قتال او لم يقاتل الا وقتل فهل قال بهدا من العلماء ان يقتل كل الروافض من قاتل ومن لم يقاتل

عضو قديم رقم 250387
قبل 10 سنوات و8 أشهر
78

تهاوشو
ههههههههههههههههههههههههه
تراهم مادرو عنكم
هههههه

تاجر قلم ان شاءالله مابينا هواش واخوان باذن الله مايغيرنا كلام لكن كل شخص يبي يوصل للحقيقه هل قتل الاشخاص السوريين اصحاب التريلات محلل شرعأ ام حرام وهل يجوز قتل اي شخص من النصيرية لمجرد ان النصيرية قتلو اخوانا السوريين واذا هذا الكلام صحيح فا انا اقطع يدي من الكتف لو مافيه نصيري بسعوديه ولكن باسم ثاني واذا الاية قتلهم جميعأ فا الله سبحانه حلل قتل جميع النصيريه وهذا لايعاقب عليه يعني الحين ابحث عن اي نصيري وقتله اذا هذا مضمون الاية وبردوق الف شكر كل طال عمرك لتوضيح لكن للان مااتضح لي هل جميع النصيرية ام الاشخاص الشبيحه الذينا يقتلون اخوانا االسوريين وضحل لتعم الفائدة وقواك الله

في واحد رابع ظهر في الفيديوا ليش تركوه ما قتلوه ؟ هل يكون عرف الاجابه ؟
هؤلاء محاربين واقل ما يقال عنهم انهم دخلوا اراضي الدولة الاسلاميه في العراق والشام من دون ترخيص ودخلوا بالحاويات لنقل بضائع للعلوين ف سوريا

61 80
أضف رداً جديداً..