اخي اصيب بسرطان القولون نصائحكم ياأحبة

قبل 8 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي يعاني منذ سنه من متاعب بالقولون مترافق مع اسهال ونقص بالوزن وقرر الدكتور بمتشفى الاطباء المتحدون بجده ان يعمل له منظار وعندما عمله وجدو ان معه ورم واخذوا منه خزعه وتمت الزراعه واتضح انه خبيث في بدايته
ارجوكم لاتحرمونه من الدعاء ولو لديكم نصائح من ناحية الاطباء بامريكا او المانيا او غيرها لاتحرمونا ؟؟
وهل هناك اعشاب او فواكه تعالج مرضه ؟؟
جزاكم الله خيرا ولا اراكم مكروه

اخي اصيب بسرطان القولون نصائحكم ياأحبة
عندك أي منتج؟
الكل: 22

نسأل الله له الشفاء العاحل

وألمانيا هي افضل الجهات لعلاج السرطان وبعض المراكز في امريكا كمركز (مايو كلينيك )

والمهم المبادرة بالعلاج لأن علاج السرطان في بدايته اسهل بكثير من علاجه المتاخر وأحرى بالشفاء الكامل

مكونات ومقادير العلاج الطبيعي:
● 7 كيلو عسل سدر درجة أولى (ملكي).

● 50 جرام عكبر النحل (لعاب النحل).

● 1 كيلو مطحون صمغ عربي (نخب أول).

● 450 جرام ثوم ذكر.

● في علبة نظيفة ومناسبة يُخلط:
■ 350 جرام عشبة البردقوش.
■ 350 جرام نبات القُرّاص مجروش (مطحون جزئياً).



هل تعلم؟.. قد يحدث اِلْتِباسّ في أسماء بعض المكونات الطبيعية وخصوصا الأعشاب نظراً لتشابه اسماءها أو اختلافها من بلد لآخر، للإطلاع على بعض تفاصيل مكونات العلاج الطبيعي مع الصور التوضيحية أضغط هنا..




أوقات وطريقة الاستخدام:

عسل السدر: في الصباح على الريق وفي المساء قبل النوم مباشرة؛ يُحضر شراب العسل بخلط ملعقتين طعام كبيرة إلى ثلاث ملاعق من العسل مع نصف كوب ماء عادي ويُشرب.



العكبر: في الصباح مع شراب العسل؛ يُضاف من بودرة العكبر بطرف الملعقة الصغيرة (مقدار نصف جرام أو ما يوازي حجم حبة الحمص)، أو يمكن أن يُسف في الفم ويُشرب عليه ماء عادي، بعد شراب العسل الصباحي مباشرة.



الصمغ العربي: قبل وجبة الغداء؛ ملء ملعقة كبيرة من مطحون الصمغ العربي توضع في كوب فارغ ويصب عليها كوب ماء عادي تحرك وتُشرب.



الثوم الذكر: بعد وجبة الغداء؛ تُقشر ثلاثة فصوص من الثوم الذكر وتُدق وتُفرم بالخلاط الكهربائي مع كوب ماء عادي ويُشرب، وهناك طريقة أسهل وأفضل لتناول الثوم الذكر وهي بمضغه جيداً بعد تقشير، كما يُستحب تناوله مرة أخرى في أي وقت مناسب.



البردقوش + القراص: يستخدم مرتين في اليوم، بعد صلاة العصر وبعد صلاة المغرب أو العشاء؛ تُوضع ملء ملعقة كبيرة من خليط العشبتين في كأس فارغ ويصب عليها ماء مغلي ويُحرك ويُغطى لمدة خمس دقائق، يُحرك مرة أخرى وتصفى ثفل الأعشاب ويُشرب.

مكونات العلاج الطبيعي:
● 4 كيلو عسل سُمر درجة أولى (ملكي).
● 75 جرام صبّر سُقطري مطحون.
● 125 جرام دم الأخوين* مطحون يضاف عليه 25 جرام صمغ الكثيراء*.
● 250 جرام أزهار البابونج.
تفاصيل مكونات العلاج الطبيعي..



*تنبيه مهم:

يطلق بعض العطارين اسم دم الأخوين على نوع من الاسفنج المجفف المستخرج من البحر وهذا خطأ، دم الأخوين المستخدم والمقصود هو المستخرج من شجرة دم الأخوين، كما أن دم الأخوين عندما يستخدم داخلياً لابد من إضافة صمغ الكثيراء إليه بنسبة 5:1 ويوجد نوعين من صمغ الكثيراء؛ نوع يستخدم خارجيا وهو ليس المطلوب، ونوع يستخدم داخليا وهو المطلوب، ولهذا يجب التحري وتنبيه العطار عند شراء هذه المكونات... المزيد عن مكونات العلاج الطبيعي مع الصور التوضيحية..





طريقة الاستخدام:

- تخلط ملعقة كبيرة إلى ثلاث ملاعق من العسل مع نصف كوب ماء عادي ويشرب الصباح على الريق، وتكرر نفس العملية المساء قبل النوم مباشرة.


- في المساء بعد وجبة العشاء مباشرة يُأخذ من مطحون الصبر السقطري مقدار حبة الحمص ويسف في الفم ويشرب بعده ماء عادي، أو يمكن خلط هذه الكمية مع مقدار مناسب من الماء العادي ويشرب الخليط، وفي حال توفر كبسولات جيلاتينية فارغة عبوة 250 مليجرام يعبئ فيها مطحون الصبر وتستخدم حبة واحدة.

- في الصباح بعد وجبة الفطورمباشرة يُأخذ من مطحون دم الأخوين ثلث ملعقة صغيرة ويسف في الفم ويشرب بعده ماء عادي، أو يمكن خلط هذه الكمية مع مقدار مناسب من الماء العادي ويشرب الخليط.


- ملعقة صغيرة من البابونج في كوب فارغ ويصب عليه ماء مغلي ويحرك، يغطى ويترك دقيقتين ثلاث دقائق ثم يحرك ويشرب، تُكرر العملية مرتين إلى ثلاث مرات خلال اليوم في أي وقت.. لا يحلى هذا النقيع بالسكر الأبيض ويمكن أن تحليته بملعقة من عسل السُمر.

رغم كثرة الوصفات الشعبية التي يقول اصحابها انها شافية من السرطان الا اني لم اعرف أو أسمع باحد استشفى بها من السرطان وشفي
وسبب هذه الملحوظة هو كثيرا ممن ابتلي بهذا الداء يمضي وقتاً طويلاً في تجربة الوصفات التي يسمع بها وعندما لا يرى لها اثرا ملحوظاً ويلتفت الى العلاج العصري يكون الوقت ( في الغالب ) قد فات
والسرطان ليس كغيره من الامراض فهو للوقت فيه اهمية كبرى لأن الإصابة به إذا تجاوزت حداً معينا يكون اي علاج غير مجدي إلا اللهم تأخير الانتشار التام فقط
اسأل الله تعالى لكل مريض الشفاء والعافية والأجر

جرب خلطة الأخ البدراني

وأهم شيء تقطع القمح بجميع مكوناته

والسكر قليله وكثيره

يقول أحد الأطباء المشاهير أن السرطان يتغذى على السكر

وأن ملعقة صغيرة من السكر تضعف المناعة للنصف

من واقع تجربه لقريب
يوجد برفسور في خميس مشيط د عبدالرزاق العمري عنده العلاج بأذن الله

كما حصل لمريض بالسرطان في القولون قررو له عمليه استصال وبعد اخذ علاجه تراجع عن العمليه لانحصار الورم بشكل كبير والمريض كان في المراحل الاخيره وكبير في السن
اللهم اشف مريضهم وارحم متوفانا يارب العالمين

الاخ العزيز shddad
تحيه طيبه
جزاك الله الف خير ورفع قدرك ولا اراك مكروه
ماهي افضل المستشفيات بالمانيا لو سمحت

الاخ البدراني3
جزاك الله خير ونفع بك هل هذه الخلطات مضمونه ؟؟؟؟

اخي الكريم ابحث عن الطب البديل والأعشاب ولا تتساهل بها.. رب العالمين وضع في طبيعة الأعشاب والطبي الشعبي مالايتوقعه الطب الحديث.. ولكن على إي حال شوف هذه المستشفى موجود منه في الرياض أصلة من الصين http://www.arcancertreat.com/index.html

في النهاية أنتبه من الكيماوي.. وأتمنى لك الشفاء أخي العزيز..

anwr
الله يجزاك الخير اخي الغالي هل ثبت علميا ان القمح والسكر لايتنتاسبون مع مرض السرطان؟؟

جزاك الله خير اخي زاهر
باي مستشفى هذا الطبيب لو تكرمت

جزاك الله خير اخي زاهر
باي مستشفى هذا الطبيب لو تكرمت

عنوان الدكتور
هو في مدينة خميس مشيط من عند محطة بن غاميه وانت طالع الى ابها تأخذ من بعد المحطه مباشره يمين الى ان توصل بين حوشين بعد ماتخلص الحوشين مباشره تأخذ يسار امامك مسجد اما المحراب المسجد يوجد عماره ورديه 2 دور هذه عيادته
رقم التلفون /072275363
الجوال / 0505377054
اسأل الله سبحانه ان يرفع البلاء من كل مسلم

الله يجزاك خير ولايحرمك من الاجر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم جميع الأعمال وجعلنا من المقبولين في هذا الشهر المبارك جعلنا وإياكم من صوامه وقوامه يارب
أسأل الله العلي القدير أن يشفيه ويشفي كل مريض يارب أنصحه والعلم عند الله بشرب حليب الأبل والله يبلغكم بسلامته وصحته مشافى معافى من كل عله يارب وعليه بالليمون الأسود ( الليمو ) مع فصوص الثوم والزيت زيتون تخلط مع بعض ويشرب في الصباح وفي المساء وبإذن الله تزين أموره وبعدها يستخدمه مده أسبوع ويذهب يكشف وبإذن الله ترى العجب بعد توكلكم على الله صياماً مقبولاً .

الله يشفية ويقومة لكم سالم غانم
عليكم بقراءة القران سورة البقرة وكما تفضل اخ في الردود ينصح في بول الابل واذكر فية دكتورة سعودية جدة لو بحثتو في اليوتيوب تحصلونها هي دكتورة كانت في احدى الجامعات

اسال الله العظيم رب العظيم ان يشفيه
اولا اخي المؤمن مبتلى واذا احب الله عبدا ابتلاه
على اخيك صيام شهرين متتابعين وكان عليه كفاره ...مع الامتناع التام عن اكل اللحوم والدجاج والبيض والعدس والسمك والمكسرات البن كامل الدسم والزبادي نهائيا لان الخليه السرطانيه تتغذا على البروتين ولا بد من تجويعها
عند الصيام مع الحركه عليه بالمشي لمده ساعه او 45 دقيقه بعد صلاه العصر
الافطار تمر خلاص شاي بدون سكر وعسل وخبز بر .. نصف الليل 2موزتين او 3 موزات .. السحور نفس الفطور ياكل من التمر عدد غير محدد
الالتزام بالحميه والصيام والمشي ضروري المشي بعد العصر قبل تناول الفطور
مع تناول الادويه المعطاه له من الدكتور واتمنى له الشفاء العاجل

الاخ ANG
الله يجزاك خير على اسداء النصيحه وبارك الله بك

جزاك الله الف خير اخي awad1395

حياك الله أخي الكريم ..... وحيا الله الجميع .... وأسأل الله في ليلة التاسع والعشرين من رمضان أن يشفي مريضكم أن يمنحه صحة ليس بعدها سقما هو وجميع مرضى المسلمين ... آمين.

أولاً::: ليأكل البروكلي بكثرة ، فقد ثبت علماً أنه مضاد للأكسدة وللخلايا السرطانية بشكل كبير ، وهذا ثابت علماً..... لا تقول ما تعرف (البروكلي).............:)


ثانياً::: الخلطات اتي قالها بعض الأخوة هي أيضاً جميلة ، ولا بأس من البروكلي كسلطة أو مطبوخ في كل الأوقات.


ثالثاً::: أن الثقة بالله أولاً هي عامل هم للغاية في العلاج ، فلنعرف ونقتنع أن ما يأتي به الله فيه الخير لنا في كل الأحوال.

رابعاً::: نعم ، المشافي في الخارج تختلف عن هنا اختلافاً كبيرا ، ولكن قم لمدة شهر أ شهرين باستخدام البروكلي ، وإحدى الوصفات التي قال عنها الأخوة.


خامساً::: قرأت أيضاً قبل فترة عبر الواتس أو هنا من وجود شخص سعودي يعالج كل أنواع السرطان حتى التقدمة منها ومجاناً.


سادساً::: قرأت عن مشفى في الصين وله عنان وموقع أيضاً عبر النت ، يقوم بمعالجة جميع أنواع السرطان حتى المتقدمة منها أيضاً.


مرة أخرى ، الثقة بالله و التوكل عليه والثقة بالنفس والرضا بقسمة الله دافع كبير في الانتار في المعركة .... وفقني الله وإياكم جميعاً.

أضف رداً جديداً..