اختلاط علني وسط ضحكات متبادلة وتصوير للذكرى

قبل 11 سنة

عاجل ( خاص ) اختتم نادي "حياة" التطوعي فعالياته لهذا العام الدراسي بحفل أقيم في جامعة الملك سعود وسط اختلاط أثار امتعاض الكثير من الحضور، على الرغم من تأكيدات الجامعة على عدم إقامة أي حفلات مختلطة.
وقال حضور إن ما حصل قد يوقع الجامعة في حرج كبير، لاسيما أنها المرة الأولى التي تتم فيها مخالفة سياسة الجامعة والتي يرفضها مدير الجامعة الحالي د. بدران العمر.
وتعالت الضحكات في جنبات القاعة واستهجن البعض تصوير المسؤولين مع الطالبات وهن كاشفات. كما قام بعض الطلاب بالتصوير مع بعضهن للذكرى، وذلك بحضور عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور فهد القريني الذي التقط صور الذكرى مع الطالبات بشكل آثار استهجان الحضور.

اختلاط علني وسط ضحكات متبادلة وتصوير للذكرى
عندك أي منتج؟
الكل: 9
عضو قديم رقم 92248
قبل 10 سنوات و12 شهر
1

http://www.kn19.com/contents/newsm/24060.jpg

لاحول ولاقوة إلا بالله ..
حسبنا الله ونعم الوكيل ...

عضو قديم رقم 330402
قبل 10 سنوات و12 شهر
3

يجب نتاكد من الاخبار ونشوف الشي قبل طرحه

وليس اي خبر نقراه نطرحه للنقاش

للآسف العالم تتطور ونحن نتكلم عن قيادة المرآه والاختلاط ونحمل الدولة والمسؤول كل اخطاء الشعب . حتى لا اطيل عليك . لو فرضنا رأيت سعوديات في وضع اختلاط او تقود سيارة خارج المملكة . من تحمل المسؤولية ؟؟؟؟؟ هل ستحمل المسؤول ايضاً ؟ ام يتحمل ولي امرها؟ لو فكرت جيدا لوجدت الجواب !!!

أخي ابو رامي .. أعود بي وبك إلى أحد أقوال عثمان إبن عفان رضي الله عنه وأرضاه بقوله
إن الله يَزَع بالسلطان ما لا يَزَع بالقرآن .. ومعنى : يَزَع ، أي : يَكُفّ ويمنع ويَرْدَع .

قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله : الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر لا يتم إلاَّ بالعقوبات الشرعية ، فإن الله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن ، وإقامة الحدود واجبة على ولاة الأمور ، وذلك يحصل بالعقوبة على ترك الواجبات وفعل المحرمات .

وفيه أن قُوّة السلطان وأمره أقوى في الردع لِضعاف النفوس والإيمان ، بِخلاف أهل الإيمان ، فإن زاجر القرآن أقوى في قلوبهم .

ويدخل فيه إزالة المنكر بالقوّة لِمن له أمْر أو نهي ، ما لم يترتّب على ذلك مفسدة أعظم مِن إزالة المنكر .

وفي الحفاظ على بيئة الوطن من قبل الدولة .. هو خلق بيئة نظيفه راقية واعية تعيش
على هدي من فطر السماوات والأرض

أسأل الله أن ينفعني وينفع الجميع بهذه المعلومة ،،،

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ؟

لا شك ان المسئول الاول عن المرأه هو الزوج او الاب او لي امرها فهي خلقت من ضلع اعوج ان عدلته كسرته وان تركته بقي على اعوجاجه

عضو قديم رقم 329363
قبل 10 سنوات و12 شهر
8

من يتقي الله في ابنائه وبناته ويربيهم تربيه صالحه ويطعمهم الحلال لن تجدهم في هده الاماكن من البدايه تم جامعه فيها الجنسين ايش تتوقعون اصير فيها مو هدا العام العام يلي بعده الشيطان يستدرج بني ءادم خطوه خطوه ولي خايف علي بناته واولاده لايدخلهم هده الاماكن والله يصلح الحال

عضو قديم رقم 316684
قبل 10 سنوات و12 شهر
9

نعم التربية التربية التربية بعد حفظ الله سبحانه ولوكان للبنت اوللولد كلمة في هذه المواقف لماتجرأاياكان من جري لتلك الاماكن وان المجاملة على حساب الدين والعرض مرفوضة

أضف رداً جديداً..