اختفاء فتاة عشرينية بحائل في ظروف غامضة

قبل 11 سنة

خالد السليمي- سبق- حائل: رصدت عائلة من حائل مبلغ 50 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات عن ابنتهم التي اختفت ليلة عيد الأضحى بسوق برزان بحائل في ظروف غامضة.

وذكر شقيق المفقودة لـ "سبق" أن أربعة من شقيقاته دخلن سوق "سماح سنتر" وقت صلاة العشاء للتسوق, إلا أن إحداهن كانت ترغب في خياطة عباءة لها فقط من سوق برزان, فاستأذنت شقيقاتها للذهاب إلى أحد المشاغل وخياطة عباءتها أثناء تسوقهن حفاظاً على الوقت.

وأضاف أنه عند تأخر المفقودة عن شقيقاتها بدأ الخوف يدب لقلوب الشقيقات، فأخبرن ولي أمرهن وبدأ البحث عنها داخل السوق، إلا أن البحث باء بالفشل, فتم إبلاغ الجهات الأمنية حينها, وما زال البحث جارياً.

وأكد شقيق الفتاة أنها كانت تحمل فقط جهاز جوال "آيفون فايف" دون شريحة, حيث كانت تتواصل به عن طريق شبكة "وايرلس" في المنزل, لافتاً إلى أن شقيقته (18 عاماً) ذات بشرة بيضاء ويبلغ طولها نحو 160 سم, وتحمل حقيبة لونها بني فاتح، وكيساً من "سيتي ماكس" فيه عباءتها، وتنتعل حذاء بنياً مخططاً.

وعما قدمته الجهات الأمنية لهم, قال شقيق الفتاة إن الجهات الأمنية لم تقصر في البحث والتحري وأنهم على استمرار في البحث عنها, إلا أنهم لم يتمكنوا من تحديد المكان حتى الآن.

وأكد شقيق الفتاة أنه رصد مبلغ 50 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات عنها، مطالباً من يجد أي معلومة عنها أن يتواصل مع صحيفة "سبق" أو يبلغ أقرب مركز شرطة، أو مع المحرر على الرقم: 0597703771

اختفاء فتاة عشرينية بحائل في ظروف غامضة
عندك أي منتج؟
الكل: 9

الله يستر عليها ويردها لاهلها سالمه
كان بعون اهلها

الله المستعان

لقوها سالمة ولله الحمد في الرياض

الحمدلله رب العالمين وربي يستر على كل مسلم ومسلمة

وش وداها الرياض؟؟

علمت "سبق" أنه تم العثور على الفتاة المفقودة ليلة عيد الأضحى بسوق "برزان" في "حائل"، في أحد الأسواق التجارية بمدينة الرياض مساء اليوم الخميس.
ولم يوضح مصدر "سبق" أسباب اختفاء الفتاة "18 عاماً" وكيفية العثور عليها، مكتفياً بتأكيد أنها بصحة جيدة ولم تصب بأذى أو نحوه في فترة اختفائها.

وأكّد الناطق الإعلامي بشرطة حائل العقيد عبدالعزيز الزنيدي لـ"سبق" أنه تم رصد الفتاة بمدينة الرياض وتم التنسيق مع التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض، حيث عثر عليها وحدها بأحد الأسواق التجارية بمدينة الرياض مساء اليوم الخميس وجارٍ إكمال اللازم حسب النظام.

وكانت عائلة من "حائل" رصدت مبلغ 50 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات عن ابنتهم التي اختفت ليلة عيد الأضحى في ظروف غامضة.

وذكر شقيق المفقودة لـ "سبق" مساء امس أن أربع من شقيقاته دخلن سوق "سماح سنتر" وقت صلاة العشاء للتسوق، إلا أن إحداهن كانت ترغب في خياطة عباءة لها فقط من سوق برزان، فاستأذنت شقيقاتها للذهاب إلى أحد المشاغل وخياطة عباءتها أثناء تسوقهن حفاظاً على الوقت.

وأضاف أنه عند تأخر المفقودة عن شقيقاتها بدأ الخوف يدب لقلوب الشقيقات، فأخبرن ولي أمرهن وبدأ البحث عنها داخل السوق، إلا أن البحث باء بالفشل، فتم إبلاغ الجهات الأمنية حينها, حيث تم العثور عليها قبل قليل في الرياض.

عضو قديم رقم 188144
قبل 10 سنوات و6 أشهر
6

ولي أمرهم مو رجال ...

بنت حائل لقوها في الرياض

وبنت بحر ابو سكينه لقوها في اليمن

وش اللي صاير في هالدنيا

والله شي غريب وعجيب

وحده تعدي الحدود والثانيه بمدينه ثانيه

وين الامن وين حرس الحدود والجمارك

...!!

نسأل الله العفو والعافيه والمعافاة من النار كما نسأله ان يحمي بناتنا وبنات المسلمين من كل شر وان لا يفضحنا فوق الارض ولا تحت الارض ولا يوم العرض

عضو قديم رقم 183796
قبل 10 سنوات و6 أشهر
9

نسأل الله العفو والعافيه . والستر

أضف رداً جديداً..