ابتزاز شركات الاتصالات وهيئة الانفصالات

قبل 11 سنة

من واقع تجربة مع مشغلات الشبكات بانواعها واشكالها واطيافها تأكدت جيداً بأن المستفيد الوحيد بهذه العروض هم الشركة المشغلة فقد اكتشفت هذه الخدع منذ مبطي فما يرتد طرفك إلا والعروض تنهال عليك كالمطر في أوج الربيع .. فما أن تشترك في أي عرض إلا وقد اكتشفت بأن الخدعة قد رسمت لك فعلى سبيل المثال لا للحصر هناك شركة قامت بتنزيل عرض لخدمة الاتترنت لسبعة اشهر مع شهر مجاني والمصيبة الجلل بأنه عند تشغيل الجهاز تكون الاشارة معدومة او أحيانا ضعيفة ولا تفي بالغرض اساساً والتي أعدت من أجله وهي تشغيل مواقع الفيديو والصور نظراً لضعف الإشارة !!

السؤال الاستفهامي هنا .. هل هذه الشركات لديها من يخطط جيداً لاستدراج المواطن المغلوب على أمره لخدمات مغشوشة وعروض كاذبة وهل يوجد نظام أو تشريع في الدولة يحقق في جرائم الغش هذه لمقاضاتهم وحماية المستهلك بالشكل المطلوب ؟

اخي اعلم جيداُ بأن هذه الشركات همها الأول والأسمى هي الربحية على حساب العميل والذي يبحث عن العروض المضلله والوهميه كالراعي يبحث عن الكلأ في الأرض الجذباء الخالية من المطر ..

وجهة نظر تعبر عن كاتبها وقد يخالفني حظي وما آليت له ..

ابتزاز شركات الاتصالات وهيئة الانفصالات
عندك أي منتج؟
الكل: 3
عضو قديم رقم 89002
قبل 10 سنوات و8 أشهر
1

كلامك جميل
والحقيقة من وجهة نظري يظل العميل خصيم نفسه ..
فكيف اشترك 7 اشهر وانا لا اعلم عن تغطية الشبكة في منزلي ؟؟؟
لم اقل هذا دفاعاً عن احد الشركات ولكن بالفعل العملاء هم من جنوا على انفسهم

عضو قديم رقم 193459
قبل 10 سنوات و8 أشهر
2

ليتها وقفت على هذا الموضوع على الاقل ماندخل معهم في اي عروض لعدم وجود مصداقية . لكن البلى ابتلونا في الخدمات التي معنا .. السدادات كاملة بموجب كشوفات الحساب البنكية وبموجب فواتيرهم الرسمية .. ثم ياتون ويقفلون باب الاعتراض بالنت .. ويماطلون في الرد بالساعات على المراكز الصوتية وتذهب للمكاتب ولاتجد اذن صاغية . وتكلم الهيئة فتضع اذن في طين واخرى في عجين وتجلس معاملة نصوصها ارقام يعني بساطة اكثر من التعامل في الارقام لايوجد ثم تعامل على انها قضية جنائية وتجلس فترة وفترتين دورية للفواتير تنتظر التسوية وفي الاخير حتى مايردون عليك وبدون اي مبرر ..

هيا مثل هذا .. الا يحتاجون ثورة منظمة خاصة بالاتصالات يعني حملة مقاطعة بس ... حقوقنا نهبوها الله يسلط عليهم بما هو اهله .

للاسف الجهات الحكوميه والتي من المفترض انها في صف المستهلك او العميل تقف ضده .

وبالنسبه للمشغلين استبشرنا غير بتعددهم ولكن زيد اخو عبيد وكلهم حراميه ولا مصداقيه ولا كسبو ثقه العميل

أضف رداً جديداً..