إحالة 149 متهما للتحقيق بقضايا استغلال الأطفال جنسيا

قبل 7 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الخميس 29 محرم 1437ه - 12 نوفمبر 2015م
الرياض – العربية.نت

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، في بيان لها، الخميس، ‏أنه تم خلال عام 1436 ه إحالة 149 متهماً للتحقيق في جرائم تصفح أو نشر مواد إباحية ذات صلة باستغلال الأطفال جنسياً عبر الإنترنت ووسائل التقنية.

كما أفادت أن الجهات الأمنية تلقت 912 بلاغاً من شرطة الاتصال الدولية عن جرائم تصفح أو نشر مواد إباحية ذات صلة باستغلال الأطفال جنسياً.

كما أكدت وزارة الداخلية أنها تعامل جرائم الاستغلال الجنسي للأطفال عبر الإنترنت ووسائل التقنية، وفقاً للمادتين السادسة والثامنة من نظام مكافحة جرائم المعلومات.

وأضافت أن إدارة مكافحة الجرائم المعلوماتية بالأمن العام تتولى ضبط جرائم نشر المواد الإباحية أو استغلال الأطفال جنسياً، وملاحقة المسؤولين عنها.

إحالة 149 متهما للتحقيق بقضايا استغلال الأطفال جنسيا
عندك أي منتج؟
الكل: 4

خبر قبل سنتين

إطلاق خدمة خط ساخن يحمل الرقم «116111» لتقديم الاستشارات للأطفال ومقدمي الرعاية لهم، التي تعد أول خدمة من نوعها تنفذ في السعودية وذلك بعد صدور قرارات مجلس الوزراء بالموافقة على قانون الحماية من الإيذاء، ومشروع حماية الطفل، وهما اللذان يعملان على ضمان توفير الحماية من الإيذاء بمختلف أنواعه، وتقديم المساعدة والمعالجة والعمل على توفير الإيواء والرعاية الاجتماعية والنفسية والصحية والمساعدة اللازمة لذلك، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المتسبب في الإيذاء ومعاقبته.

أحيوا شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والمناصحة

إذا كنت تعرف من يروج لمقاطع فاحشة لأطفال في تويتر أو غيره

فلا تتردد في الابلاغ

ايه ينور هاذي المواضيع الي تصلحلك خلك على هالوزنه خلك متخصص بكذا وبس

للأسف بعض المناطق تجد فيها
أصحاب المخدرات
الباحثون عن الورعان
أهل التكفير والارهاب قولا أو عملا


ولهم وجه يزعلون

أضف رداً جديداً..