أول نادٍ للعرايا من الفتيات وعراة من الشباب كان في مكة المكرمة قبل ألف سنة

قبل 6 سنوات

من القادمين والقادمات لمكة جميلات وضيئات يتناولن الرمان والفواكه الطائفية والقمح النجدي والعنب مع الرطب المدني حال بنات آدم وشبابهم بسبب الغذاء والصحة
يأتين مكة للطواف حول الكعبة فتلزمهن الطبقية القرشية المترفعة بالتوقف عن الطواف إلا بعد فسخ الملابس لأن ملابسهن ملابسُ تقضي على تجارتهم المعروضة من الأقمشة والملابس فإذا لم تشتر تستأجر أو تطف عارية ومثلها الرجال من غير الحمس

الحُمس أهل مكة الذين يترفعون عن الناس فلا يشاركونهم بالوقوف في عرفة
ويمنعون الخلق هناك من الأكل إلا من مطاعمهم أو من طعامهم

لعل بعضَ الحجاج قد أصابه سهمُ منظرها فعشق حتى جنّ .

أرسل الرسولُ صلى الله عليه وسلم صحابياً ألاّ يحج من العام القادم عريان ولا مشرك
فذهب الصحابي وأخبر الناس وأهل العري والتبرج
فلم يحدث أن حج شخصٌ عارياً من ذلك الوقت

كانت تعرية القرشيين للناس من أجل مقاصد منها
تجارية
وغلبة شرفية
وتميّز مسرحي إجباري فقد كان لشباب مكة مقعد عند الحرم
كأنهم على مدرج أو في مسرح للنظر إليهن وإلى ذكور عراة للضحك من ذواتهم وما يصيبهم
كما في مسارح بتركيا وبعض فنادقها
وفي بلدان عديدة .

أيها الشاب العري قديم من عهد آدم وحواء
وليس في التبرج حضارة وتقدم وأمر جديد بل هو من الجاهلية التي منعها الرسول صلى الله عليه وسلم
وما يوجد في الشرق والغرب من تبرج وملابس عارية هو معصية لرب الكعبة وتنفيذ لهدف شيطاني قديم أزاله الإسلام .

اللهم صلّ على محمدٍ وعلى آله وصحبه أجمعين .

أول نادٍ للعرايا من الفتيات وعراة من الشباب كان في مكة المكرمة قبل ألف سنة
عندك أي منتج؟
الكل: 39

موضوع غبر مهذب خصوصا في عنوانه
النصيحة ممكن تتأتى بأفضل لو أردت
لو أنا من الإدارة لحذفته من أجل عنوانه
هذا رأيي .. والله المستعان

قوله صلى الله عليه وسلم : ( لا يحج بعد العام مشرك ) موافق لقول الله تعالى : إنما المشركون نجس فلا يقربوا المسجد الحرام بعد عامهم هذا والمراد بالمسجد الحرام ههنا الحرم كله ، فلا يمكن مشرك من دخول الحرم بحال ، حتى لو جاء في رسالة أو أمر مهم لا يمكن من الدخول ، بل يخرج إليه من يقضي الأمر المتعلق به ، ولو دخل خفية ومرض ومات نبش وأخرج من الحرم .

قوله صلى الله عليه وسلم : ( ولا يطوف بالبيت عريان ) هذا إبطال لما كانت الجاهلية عليه من الطواف بالبيت عراة . واستدل به أصحابنا وغيرهم على أن الطواف يشترط له ستر العورة . والله أعلم .

قوم خافوا ربهم وثنيين .وأتى الرسول ومنعهم وأرسل أبو بكر الصديق رضي الله عنه بحجة الوداع . وأمرهم ولم يخلوا إلى هذا اليوم المشركين ..
اشدخل فنادق تركيا وكالمسرح ومطاعم واستئجار
لعلمك طوافهم عراة ولكن ستروا بعض الشي لاتحسبهم مصلخ كتفكيرك . كاشف الرأس يعتبر عاري الرأس أو الصدر
ماوفقت بهذه الصيغه الي نسخته من الفيسبوك وإن كانت من راسك وأنت مدلس للحقائق .. وبغض النظر هذولا مشركين
وجاهم الرسول وعدل في كثير من الشركيات .. وإلا كان الرسول مابلغ رسالته .. لكن مو بالطريقه سردك ماهو مهذب
الوكاد المنتدى كثرانين فيه السبايك والمواضع الشاطفه
..
قوم استمروا على شركهم بالجاهليه ومنعوا
ااما التفاصيل .تصلح مؤلف ..

مشكورين حفظكم الله

أخي قلت ( قوم خافوا ربهم وثنيين )

حفظك الله
أكثرهم ما حج خوفاً من الله
حجهم ذاك الوقت مثل سفر المعصية في زمنا لمشاهدة بنات الهوى وغيرهن
فلا يوجد في ذلك العصر مناظر بديلة لمتبعي الشهوات كما يوجد في عصرنا قنوات هابطة وجوالات وسفر سياحي لمثل هذه المناظر الجاهلية القديمة

والعارية لا يقال له عارية إلا إذا كانت عارية قد ظهرت عورتها .

الخلاف الذي كان بين الرسول صلى الله عليه وسلم وبين المشركين والذي تزايد حتى كانت المواجهات ببدر وغيره ليس بسبب أمور النساء والخمور في الدرجة الأولى
الخلاف بسبب ابتعاد المشركين عن دين آدم والرسل
خلاف عقدي تولد منه العري وشرب الخمور كتبع
قال الله تعالى { أجعل الآلهةَ إلهاً واحدا إن هذا لشيء عجاب }
ولا يزال التصادم قائماً بين الناس بسبب عدم اجتماعهم على التوحيد وطاعة ربهم
فهناك خلاف بين المسلمين والمشركين لأن المشركين يعبدون القبور والأضرحة والبشر ومخلوقات أخرى ،
من هؤلاء المشركين الروافض واليهودُ وغلاة الصوفية والنصارى ، وسلوك غالبيتهن هناك كسلوك ذكورهن جريمة ناتجة بشكل طبيعي من الجريمة الكبرى .

ندري انه بسبب شرك أصنام نار حجر بقر. . والخلاف موجود من آول الدنيا .. ماجبت شي جديد بردك ،،
الكلام على الصيغه والعنوان اول ناد للعريا للفتيات بمكة ..لمكه قدر وللبقعه الطاهره عزه عن هذا العنوان والأسلوب الرخيص لجذب المتابع .. كان حطيت عنوان تمدح الرسول وانه هدم هذي الشركيات وضحت العري وسببه وأي عام انتهى ..


الله يعطيك على قد نيتك ..

موضوع رائع ومميز للاخ الخير 2020 نعم فهذا تاريخ لايعيبه ماتم فيه من افعال خادشه اما لجهل

او هوى او تجارة الى اخره فنحن يعنينا تاريخ الحرم المكي بكل ما حصل فيه وصدقوني يوجد ماهو

اشنع وانكى ولكن يوجد ايضا من يحاول طمس هذا التاريخ لخلل في عقله يقول له ان نشر هذا

التاريخ قد يلحق بنا العار والشنار ونسي المسكين ان اولئك امه ونحن امة لها ماكسبت ولنا

ماكسبنا

مع أن الكفر والفجور ومنه العري وفسخ الملابس النسائية قديم في الجاهلية إلا أن الإنسان الكافر والعاصي يريد أمامه أياماً يفجر فيها ومستقبلاً فاجراً جديدا باسم جديد كالفتاة الجديدة ومثل مصر الجديدة ونحوها من العبارات التي تصنع التمرد في النساء وتهيج الشبابَ عندما ترسم له المعاصي والفجور أمامه

وفي الحقيقة ما أمامه من أمر عظيم مثل يوم القيامة

قال الله تعالى { بَل يرِيدُ الإنسانُ لِيَفْجُرَ أمامه } سورة القيامة .

هذا شي معروف ومذكور في كتب التاريخ والادب الجاهلي
ولكن كاتبنا لم يوفق في اختيار العنوان لان هناك فرق بين مايحصل في انديه التعري من افعال شذوذ واتباع للشهوات وانكسار للحياء والغيره مثل البهايم وبين ماحصل من تعري اثناء الطواف في العصر الجاهلي بدافع عقيده شركيه ما انزل الله بها من سلطان
فربما اراد الكاتب ان يجعل من العنوان شد للقاري حتى يقرا المقاله ولكن ما هكذا تورد الابل ياسعد فمكه اطهر من ذلك
ننتظر منك المزيد من المقالات والمواضيع فمنك نستفيد

زدبوند حفظك الله

أنا أخذتها من كلمة عريان
هن متى يطفن آخر الشهر آخر الليل
معهن أحد
المسافة المتعارف بينها وبينه ذاك الوقت
المعروف إلى عهد قريب قبل ستين سنة أن الناس ما تعرف السراويل

مثل هذه الأشياء عند الكعبة أمرها أمر كبير
الكافر والمشرك من شر الدواب تجي منه مصايب دون أن يغويه الشيطان
فالشيطان ما يغوي تيس وعنز ومجنون والكفار والمشركين من باب أولى
إذا كانوا في بلد كله كفرة
فإذا جاءهم السائح المسلم اشتغل إبليس مساعد مرشد سياحي مع الكافر
ليعينه على المستقيم من أولاد عدوه آدم .

حفظك الله
الموضوع يفيد بأن كشف العورة وإظهار التعري للأجانب ليس بعلامة حضارة وتقدم بل عودة للوراء ومن تخلف الجاهلية الأولى وظلامياتها .

إذا كاتب الموضوع عشان الأجانب وتعريهم انه حضاره وتقدم فأنت مخطي الله يصلحك ،، أكتب الجانب المناسب للمسلمين
الأجانب مشركين بالله اسمآ وشكلآ ومولدآ ماوقفت على جانب العري أو خلاصة موضوعك الكئيب ،،
فقبل مئة سنه وميتين و3 و4 ميه وووو كان اللبس محتشم عندنا وعند الأجانب بأوربا وسائر أقطار العالم ...
وما حدث بالحج اندثر ولم يصبح موضه للكفار شرك وانتهى ..
إما ما يحدث مع قله لايعمم على الجميع ،سواء بالقدم أو الآن
( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )
أما مايعرفون السراويل من الفقر وصارت عاده عند الشيبان ..يتضايق . عاشوا الجوع والقل والفقر على أصول . زين إن عليه اسم ثوب ساتره . مو من عاده أو شي ماعندهم ..

اراد ان يقول قبل اكثر من الف واربعمائة وتسعة وثلاثين سنة لكن خانه التعبير.
واظنه اراد ان يقول ايضا بما ان منطق المسوغين الذين يرون السماح بكل شي، كقيادة المراة، جائز. فلا غرابة ان طالبوا باندية للعراة. فالربا منتشر والغناء والدخان وفي بعض الدول المجاورة وغيرها الخمر، فما المانع من اتاحة الاندية للسواح وغيرهم ، او ايا كان منطقهم.
بمعنى اخر كمن يقول لنفترض الاسوا.
نعم صحيح، قد يحصل هذا، والواجب هو السمع والطاعة، الا ان ظهر شرك جلي او ما شابه.
والامر فيه سعة والحمد لله والتفاول واجب.

صدمني العنوان !!!!!!

أخي زين
تقول صدمني العنوان !!!!!

يا أخي الحرم المكي حرم مكي بالنسبة للمسلمين يعظمونه ويعرفون قدره أما الكفرة والمشركون فهو قد يكون بالنسبة لهم محل مجزرة
كما أراده القرامطة المشركون قبل قرون وهم روافض البحرين والمنطقة الشرقية
ومحاولة صاروخ الرافضي الحوثي .

بالنسبة لكفرة قريش في زمنهم
نادي من الأندية ليس عليها وعليه في طوافه شيءٌ

يمكن يكون لبعض الحجاج على قصده
منهم لنيل لقب حاج وما فيه من إضافة جاه ورفعة يستفيد منها في المناسبات ببلده وبين عائلته
ووسيلة لبعض التجار لكسب ثقة الزبائن .

ويبقى بيت الله عظيماً له قدره الرفيع

بيت الله أضيف إلى الله تشريفاً
بَنت أساسه الملائكة وبنى على الأساس أبو الأنبياء والرسل إبراهيمُ
وقد حج هذا البيت الأنبياء والرسل خيرة البشر ومنهم موسى وعيسى وآخرُ الأنبياء والرسل محمدٌ صلى الله عليه وسلم ومنه يأخذ
المؤمنون والمؤمنات مناسك الحج والعمرة .

لَحْمُ الْحُبَارَى : فِي " السُّنَنِ " مِنْ حَدِيثِ بريه بن عمر بن سفينة ، عَنْ أَبِيهِ - ص 350 - عَنْ جَدِّهِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ : ( أَكَلْتُ مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَحْمَ حُبَارَى ) .

وَهُوَ حَارٌّ يَابِسٌ ، عَسِرُ الِانْهِضَامِ ، نَافِعٌ لِأَصْحَابِ الرِّيَاضَةِ وَالتَّعَبِ .

لَحْمُ الْعَصَافِيرِ وَالْقَنَابِرِ : رَوَى النَّسَائِيُّ فِي " سُنَنِهِ " : مِنْ حَدِيثِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( مَا مِنْ إِنْسَانٍ يَقْتُلُ عُصْفُورًا فَمَا فَوْقَهُ بِغَيْرِ حَقِّهِ إِلَّا سَأَلَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ عَنْهَا . قِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ! وَمَا حَقُّهُ ؟ قَالَ " تَذْبَحُهُ فَتَأْكُلُهُ ، وَلَا تَقْطَعُ رَأْسَهُ وَتَرْمِي بِهِ ) .

لَحْمُهُ يَزِيدُ فِي الْبَاهِ ، وَمَرَقُهُ يُلَيِّنُ الطَّبْعَ ، وَيَنْفَعُ الْمَفَاصِلَ ، وَإِذَا أُكِلَتْ أَدْمِغَتُهَا بِالزَّنْجَبِيلِ وَالْبَصَلِ ، هَيَّجَتْ شَهْوَةَ الْجِمَاعِ ، وَخَلْطُهَا غَيْرُ مَحْمُودٍ .

- ص 351 - لَحْمُ الْحَمَامِ : مَا رُبِّيَ فِي الدُّورِ وَنَاهِضُهُ أَخَفُّ لَحْمًا وَأَحْمَدُ غِذَاءً ، وَلَحْمُ ذُكُورِهَا شِفَاءٌ مِنَ الِاسْتِرْخَاءِ وَالْخَدَرِ وَالسَّكْتَةِ وَالرَّعْشَةِ ، وَكَذَلِكَ شَمُّ رَائِحَةِ أَنْفَاسِهَا ، وَأَكْلُ فِرَاخِهَا مُعِينٌ عَلَى النِّسَاءِ .

- إنَّ اللَّهَ يبعثُ لهذهِ الأمَّةِ على رأسِ كلِّ مئةِ سنةٍ من يجدِّدُ لها دينَها.
الراوي: أبو هريرة المحدث: ابن حجر العسقلاني المصدر: تخريج مشكاة المصابيح الصفحة أو الرقم: 1/163 خلاصة حكم المحدث: [حسن كما قال في المقدمة]
https://dorar.net/h/d54ee7331c0285d4e07c6c0d27ca707a
/
الدائم وجه الله سبحانه، ولكل شيء دورة حياة.
اعتقد - والله اعلم - اننا نعيش اليوم مرحلة التراجع والانحدار، او ما يمكن ان نسميه "انتقال الراية" 1319-1439هـ (( مخاض لموعد ميلاد جديد )).
https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A9_%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9_%D8%B3%D9%84%D8%B9%D8%A9?wprov=sfti1

أخي راعي الاسم ( iriyadh )
تقول ( أعتقد - والله أعلم - أننا نعيش اليوم مرحلة التراجع والانحدار ) .
______________

أخي من أنتم الذين تعيشون هذه المرحلة أو ما هي المجموعة التي تتكلم معها وعنها
لأن هناك جماعات أو فرق يرجو مثلي أن تعيش الانحدار إلى باطن الأرض واللحود أو تتراجع عن منهجها بالتوبة ولزوم جماعة المسلمين والفرح بنعمة الإسلام ومظاهرة الجميلة في بلادنا زادها الله من خيره وفضله .

أسأل الله أن يوفق كل مَن دعا لعلماء بلاد الحرمين وأمرائها وأن يجمع بهم بلاد المسلمين لتكون تحت قيادتهم وخيرهم فتنعم جاكرتا وأنقرة والقاهرة وتونس وبقية المدن الاسلامية بطاعتها للقائد الاسلامي الأوحد خادم الحرمين الشريفين .
____________

آل سعود يزيدون على عشرة آلاف رجل على ما قيل
وهم رجال تربوا على القيادة بل رضعوها فأصبحت فيهم خلقة لا تتجزأ
ولو جعل منهم مستقبلاً مثل 150 شخص أو أكثر لإدارة ولاية أنقرة وتركيا
وحول هذا العدد للولاية السعودية مصر
و مثل 7 لموريتانيا و 40 لماليزيا
وأعتقد لو كانوا بالآلاف في كل بلد فلا يوجد مثيل لهم قد رضع الأميرُ العقيدة الصافيةَ مع الإدارة وما شبّ عليه من إمارة

لا بد للعالم الإسلامي وشعوبه من رؤية وحدوية تنقذه من الخرافات وما تبعها من انحلال نسائي وخمور وجوع وجهل
وبالجهاد الدعوي
في مثل موسم الحج سيكون هذا الأمر بإذن الله والمستقبل بيد الله سينصر مَن ينصره .

_____

ألاحظ أن كلمات الدعاة والناصحين تزداد - ولله الحمد - في المساجد وببعض وسائل الإعلام وبوسائل اجتماعية أخرى وهذا الشيء من أجمل مظاهر رفعة الأخيار التي تسعد النفوس وتبشر بثبات العز واتساع السيادة بنسبة في بعض البلاد المجاورة
زاد الله الطيبين الناصحين من خيره وفضله تحت قيادة قادة بلاد الخير والفلاح السعودية الراشدة .

الخير2020

ما ادري انت تسألني ولا تسال نفسك؟!
لانك طرحت سوْالك وجاوبت نفسك عنه بنفسك.
ولو رجعت للحديث الشريف وشروحاته ما احتجت ان تسال او تجيب لمجرد انك لم تستوعب ما ورد فيه.
السعودية اليوم ولله الحمد كانت وما زالت مهوى افئدة المسلمين وفيها قبلتهم، لكن الناس ليسوا ملائكة، والإيمان (وما يترتب عليه من نتائج) عندنا أهل السنة يزيد وينقص ويتراجع وينحدر ان كنت تفهم!

______
تسال، من نحن، وتنكر الكل لتعرف بنفسك.
تتحدث عن العقيدة، وكأنك المتحدث الرسمي لها.
تمدح في ال سعود وكان احد سبهم.
تتوهم ان الاسلام يتمثل في شخص او بلد او عائلة او قبيلة معينة او ما شابه، وكان الاسلام ليس دينا عالميا او انه محصور باحد ما تتعصب له!
تقحم رؤاك الخاصة حول المستقبل، وكان المسلمين ملزمين بالقناعة بها.
حتى الملك عبدالعزيز رحمه الله لم يدعي يوما انه قائد العالم الاسلامي حتى تنادي قادة المسلمين ان يكون اتباعا لخادم الحرمين الشرفين أو أحد من أمراء هذه البلاد. ولا أظن حتى أن أحدا منهم يقبل منك مثل هذا الكلام المغلوط.
تتكلم عن مظاهر الصلاح وكان المجتمعات تخلو من عيوب، وكان المكوس - وهي احد مظاهر التراجع - التي كانت يفرضها العثمانيون على سكان بلادنا (او ما تسمى بالضرائب) وحاربهم الملك عبدالعزيز رحمه الله وطهر هذه البلاد منها لم تعد لتفرض علينا في عثمانية جديدة وجاهلية جديدة.
الا يمكنك الان ان تفهم اننا نعيش في مرحلة تراجع وانحدار في هذا القرن الجديد الذي بشر الحديث فيه ان يأتي من يجدد للناس دينها.

تحياتي،
وأعصابك لا يطق فيك عرق ..

https://twitter.com/77_7be/status/940277522465476608

الملك عبدالعزيز - رحمه الله - كان سيفرض رسوما أو ضرائب لأمر رآه لكن بعض العلماء أقنعه بأن الله سيعوضه بتركها فتركها
وإرادته تلك لم تمنع عنه لقب الملك المجدد الذي نعته به العلماء الصالحون لما رأوا من عظيم نشر العلم الشرعي بعد جهاد صادق دفن به ظهور البدع والخرافات والفرقة والفقر والجهل .
ومثل التأمين ونحوه لا يكون باختيار الشخص وإنكاره تبرئة للذمة فقط إذا وجهه للمسؤول مباشرة دون تهييج الناس وإفساد العلاقات بين الرؤساء والمرؤوسين
والتأمين ونحوه ليس من المجاهرة الاختيارية بالشرك والبدع العظمى
التي تحتاج إلى قادة كثر ذوي خبرة طويلة

لا يوجد في العالم الإسلامي في كثرة وخبرة آل سعود فهم خير

نريد أن يصل هذا الخير إلى كل المسلمين فلا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه
كما أن إنكار المنكر الأول وهو ظهور الشرك والبدع الكبرى لا يقتصر على بلد دون آخر في بلد نجح المجاهدون بتغييره فيه حتى يتركه المسلم دون نية لتغييره باليد واللسان مع آل سعود والعلماء في بلاد أخرى .

أضف رداً جديداً..