أوبالون”.. كبسولة تُنقص الوزن 15 كجم خلال أسابيع

قبل 10 سنوات

تواصل – الخبر:

استفادت 100 حالة في المنطقة الشرقية خلال الأشهر الثلاثة الماضية من مفعول كبسولة تنقص الوزن خلال فترة قياسية لا تتجاوز الأسابيع.

وقال استشاري جراحة المناظير والسمنة في مستشفى سعد التخصصي، الدكتور الحسن النعمي: إن الحالات التي عولجت بالكبسولة في المستشفى خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة فقدت أوزانها بمعدل من 13 – 15 كجم خلال أسابيع معدودة، وذلك بنسبة نجاح فاقت المعدلات العالمية التي تقدر بنسبة 80%.

وأرجع النعمي الإقبال الكثيف على التقنية الحديثة إلى أمرين: أولهما مدى بساطة العلاج وسهولة تطبيقه، إذ يتم بلعها ككبسولة الدواء، والثاني كونه علاجاً مبتكراً لا يعتمد على الجراحة، ويضع حلاً للأشخاص الذين جربوا كثيراً من أنظمة الحمية دون أن تؤمِّن لهم نتائج مُرضية.

ونوه النعمي إلى أن تقنية “أوبالون” يتم إجراؤها مع شريحة معينة من مرضى السمنة والوزن الزائد، خاصة ممن لا يستطيعون الخضوع للعمليات الجراحية، -وفقاً لـ”الشرق”.

يُذكر أن تقنية “أوبالون” أو ما تعرف بالكبسولة الذكية لإنقاص الوزن، هي تقنية جديدة تأخذ شكل البالون الذي ينتفخ عند وصوله إلى المعدة، ومن ثمّ يُغلق الجزء العلوي منها، مما يمنح الفرد شعوراً بالشبع وبالتالي تناول كميات أقل من الطعام.

أوبالون”.. كبسولة تُنقص الوزن 15 كجم خلال أسابيع
عندك أي منتج؟
الكل: 6

طيب وكيف يخرجها ؟؟؟؟؟


عرفنا انه يبلعها بس كيف يخرجها

كم تكلف هذه الكبسولة وهل موجودة في جدة

اسال عنها في بخش عرفان يمكن تلاقيها

في الحبيب ب 9000 ريال
واذا ما ارتحت لها وتبي تشيلها يشيلونها ب 5000 ريال

عضو قديم رقم 119994
قبل 9 سنوات و7 أشهر
5

والله فيه ناس انفجرت في بطونهم وعلى طول مووووت

اسأل الدكتور قول كم نسبة اللى انفجرت في بطونهم ..

خطيره والله ..

هذي كبسوله نيتروجين يعني هواء وليس سائل مثل القديمه

ارى انها مكلفه وقابليه للسمنه اكثر بعد ازاله البالون

افضل شي الي هي تحوير القص المعده

أضف رداً جديداً..