| جميع الحقوق محفوظة © |

أمير المدينة المنورة هذا كافر ما هو بمسلم

سقطت المدينة النبوية بأيدي النصارى ثم سقطت الدرعية والدولة بسبب مساعدة القبوريين الأتراك والروافض لمعظم الجنود في جيش باشا والمكوّن من النصارى ثم حكم النصراني توماس المدينة المنورة بعد حصارها وتجويع أهلها وارتكاب مجزرة وحشية .
سبب هذه الوحشية أن اسم طوسون وإبراهيم باشا ليس إلا واجهة خادمة فمعظم جيشهم كما سبق هم مرتزقة أوروبيون وقطاع طرق من غير المسلمين .
أكثر الجثث التى سقطت من هذا الجيش في معارك عدة في جزيرة العرب توضح أنهم غير مختونين .
كان الإنجليزي أتكنز هو قائد الجيش العثماني
أثناء حصار عسير .
كذلك كان قائد القوات العثمانية التي حاصرت القنفذة هو المرتزق الفرنسي المسيحي جيوفاني فيناتي .
بما أن غالبية الجيش الذي أسقط الدولة السعودية الأولى هم من نصارى أوروبا فشيء طبيعي أن تتضح لنا أسباب المجازر الوحشية التي ارتكبها هؤلاء في الدرعية وفي بعض مناطق المملكة .
تم نقل آلاف النساء والأطفال من الدرعية ونجد إلى مصر ثم إلى أماكن مجهولة لم يعودوا منها
ولا يُعرف مصير أكثرهم إلى اليوم .
---
ينبغي على الشباب والشابات الحذر من عروض العدو الثلاثي النصراني والرافضي والصوفي عابد الضريح مع الحذر من مكر نسائهم ومن أخلاقهم وبعض ألعابهم الكترونية .

عن مسألة الولاء والبراء معروف أنه لا بد من البراءة من الشرك وأهله سواء كان هؤلاء المشركون من عبدة الصليب أو من عبدة القبور وغيرها ، ثم الفرح بأعظم نعمة ؛ نعمة الإسلام وهو دين الأنبياء والرسل الدين الموصل للخير في الدنيا والآخرة .
الشكر لله على ما نحن فيه من خير واستقرار وأمان
بسبب هدم الخرافات وعودة العقيدة الصحيحة .
----
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد .
مَن صلى على النبي صلاة واحدةً صلى الله عليه بها عشراً .

الردود (3)
الكل: 3
1.
13:47:11 2021.02.20 [مكة]
جاء في تفسير الجلالين عن قول الله تعالى : - { وإن لنا للآخرةَ والأولى } : - أي الدنيا فمن طلبهما من غيرنا فقد أخطأ .
2.
18:08:21 2021.02.20 [مكة]
قبل دقائق رأيت وسمعت مقطعاً لمشهور يمني يسكن هولندا كان يسأل شباباً وشابات وغيرهم عن اسم نبي الإسلام وعن عيسى واسم الشهر الذي يصومه المسلمون وعن القرآن إجاباتهم كانت طيبة إلا عن نبوة عيسى كانت غير معروفة لبعضهم وشخص كبير لم يعرف رمضان. أولئك عرفوا رمضان الذي يصومه المسلمون ومن الأسئلة عدد الصلوات المفروضة في اليوم والليلة طرح هذا السؤال لطالب ثانوي يمشي مع زميلته فأجابا كأجوبتهم الصحيحة عن الأسئلة الماضية استغرب المشهور اليماني فقال من أين علمتم عدد الصلوات المفروضة فذكرا بأن ذلك مذكور في مادة الأديان المقررة في المدارس وقد أخذا معلوماتٍ في هذا الشهر قال اليمني في آخر لقائه ما معناه هذه معلومات مضافة جديدة في عام 2021 يمكن اليمني استفسر فقيل له نحو هذا الكلام . بعضهم شكره على معلومة نبوة عيسى ___ من يشهد بألا إله إلا الله ويقر معترفاً بأركان الإسلام وبأن عيسى نبي وكفر بما يعبد من دون الله فهو مسلم كما هو معروف . و قد يستغرب الشخص أن الطلاب الهولنديين يعرفون عدد الصلوات الخمس بينما يحاول الحوثي ألا يصلي اليمني في صنعاء وغيرها إلا ثلاث مرات ليس في بعض ركعاتها قراءة للفاتحة . أفكار الأعداء الروافض في أي مكان أخطر لأنها لا توافق الحق والحقيقة بل قائمة على محاولة تشويه الدين من الداخل بمخالفة ما جاء في الكتاب والسنة ثم دعوة الناس للكفر الصريح .
3.
14:21:43 2021.02.23 [مكة]
https://youtu.be/14ZlCdo_nH4
أضف رداً
نقاشات مشابهة