أمانة القصيم" تمهل "البيك" 15 يوماً للبدء بإنشاء فروع بريدة

14:04:11 2013.11.04 [مكة]

عيسى الحربي- سبق- بريدة: أمهلت أمانة منطقة القصيم، شركة "البيك" للأنظمة الغذائية 15 يوماً للرد على استفسارها حول عدم البدء في مشروع إنشاء وتشغيل فروعها في بريدة، أو فسخ العقد المبرم سابقاً بينهم.

ويعتبر خطاب المطالبة الذي تلقته مطاعم "البيك" من "الأمانة" الثاني خلال 40 يوماً، مشددة بالرد على الاستفسار، أو فسخ العقد، وحددت الأمانة في خطابها مواقع الفروع التي تقع في طريق الملك عبدالعزيز "وسط المدينة"، وطريق الملك عبدالله " شمالها".

وتبقى أمام "البيك" 10 أيام للرد أو الشروع في بناء أول فروعها في المنطقة الوسطى.

وحول الخطاب الذي وجهته الإدارة العامة للاستثمارات قال المتحدث الإعلامي لأمانة القصيم يزيد بن سالم المحيميد، إن هذا الإجراء روتيني يتم دائماً في حال التأخر في البدء بالمشروع، ويسري هذا الأمر على كل استثمارات البلدية بشكل عام، مشيراً إلى أن هذا الأمر لن يؤثر على استثمارات الشركة في المنطقة.

وأضاف "المحيميد": هناك تنسيق بين أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد، ومدير عام شركة "البيك" المهندس رامي أبو غزالة، لزيارة منطقة القصيم خلال الأسبوع القادم، وذلك لبحث موقع ثالث للشركة بمدينة بريدة، بالإضافة إلى موقع إضافي في محافظة الرس، ليكون إجمالي الفروع المستهدف إنشاؤها في منطقة القصيم خمسة فروع، ثلاثة منها في مدينة بريدة، وفرع في محافظة عنيزة، وفرع في محافظة الرس

هددت بفسخ العقد المبرم بينهما لتأخر تنفيذ المشروع