ألمانيا واليابان شاهد مباريات كاس العالم مجانا

تنطلق اليوم الأربعاء مباراة ألمانيا واليابان في بطولة كأس العالم 2022، في مباراة من العيار الثقيل، ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن مشاهدة مباريات كاس العالم مجانا، وفي هذا النقاش نوضح لكم كيفية مشاهدة مباراة ألمانيا واليابان مجانا.

ألمانيا واليابان شاهد مباريات كاس العالم مجانا كاس العالم 2022
كاس العالم 2022

موعد مباراة ألمانيا واليابان

تقام مباراة ألمانيا واليابان اليوم على أرض ملعب استاد خليفة الدولي في الدوحة، في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة، حيث تضم المجموعة أيضا مباراة إسبانيا وكوستاريكا في السابعة مساء.

ألمانيا واليابان

مشاهدة مباراة ألمانيا واليابان مجانا

إذا كنت تبحث مشاهدة مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم مجانًا نرشح لكم في “مستعمل” تطبيق “يس تي في” والذي يعمل على شاشات سمارت ويمكن تحميله على أندرويد، حيث يمكنك تشغيل القنوات المشفرة الناقلة لكأس العالم مجانًا.

ويمكنك أيضامتابعة المباريات على الكمبيوتر من خلال تحميل تطبيق LD Player، ويوجد أيضا تطبيق Tv tap pro لمستخدمي اندرويد، لمشاهدة مباريات بي ان سبورت على الجوال بجودة عالية.

كما يوجد تطبيق Star7 live لمشاهدة جميع قنوات بي ان سبورتس مجانا، وقنوات أخرى مثل sky sport , hbo, PBS sports.

استاد خليفة الدولي

مشاهدة بي ان سبورت مجانًا

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت، قبل أيام عن بث 22 مباراة من كأس العالم مجاناً، حيث بدأ البث المجاني بحفل افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

توقعات الباندا في مباراة المانيا واليابان

توقعت الباندا سهيل وثريا نتيجة مباراة المانيا واليابان، حيث اتفقا على أن اليابان هو الفائز في مباراة اليوم، وهاتان البانداتان هما هدية من الصين لقطر، بمناسبة كأس العالم.

منتخب ألمانيا

وتعاني ألمانيا من ذكريات سيئة، حيث تلقت صدمة في كأس العالم 2018 في روسيا، عندما خرج المنتخب من الدور الأول، وخسرت ألمانيا مباراتها الافتتاحية في المونديال السابق أمام المكسيك، ثم فازت على السويد في الجولة الثانية، لكنها خسرت بثنائية أمام كوريا الجنوبية.

منتخب اليابان

وبالنسبة للمنتخب الياباني، فإن الإنجاز الأكبر له كان التأهل إلى دور 16 في كأس العالم، وعن رحلتهم في روسيا فقد انتهت بخسارة قاسية من بلجيكا 2-3.

قائمة ألمانيا في كأس العالم 2022

جاءت قائمة ألمانيا في كأس العالم 2022 كالتالي:

حراسة المرمى

مانويل نوير، تير شتيجن، كيفن تراب.خط الدفاع: أرميل بيلا كوتشاب، ماتياس جينتر، كريستيان جونتر، ثيو كيرير، لوكاس كلوسترمان، دافيد راوم، أنطونيو روديجير، نيكو شلوتربيك، نيكلاس سولي.خطا الوسط 

الهجوم وخط الوسط: 

كريم أديمي، جوليان براندت، نيكلاس فولكروج، سيرج جنابري، ليون جوريتسكا، ماريو جوتزه، إلكاي جوندوجان، كاي هافيرتز، جوناس هوفمان، جوشوا كيميتش، يوسوفا موكوكو، جمال موسيالا، توماس مولر، ليروي ساني.
 

قائمة اليابان في كأس العالم

جاءت قائمة اليابان في كأس العالم 2022 كالتالي:

حراس المرمى:

شويتشي جوندا، إيجي كاواشيما، دانيال شميدت.

الدفاع وخط الوسط

كو إيتاكورا، هيروكي إيتو ، يوتو ناجاتومو هيروكي ساكاي، شوجو تانيجوتشي ، تاكيهيرو تومايسو ، ميكي ياماني ، مايا يوشيدا .

ريتسو دان ، واتارو إندو ، جونيا إيتو ، دايتشي كامادا ، تاكيفوسا كوبو ، آو تاناكا، تاكومي مينامينو ، كاورو ميتوما ، هيديماسا موريتا، جاكو شيباساكي ، يوكي سوما.

الهجوم: 

تاكوما أسانو ، دايزن مايدا ، أياسي أويدا، شوتو ماتشينو.

من تتوقع يفوز؟ منتخب ألمانيا أم اليابان؟

مباريات كاس العالم

أسعار تذاكر مباريات كأس العالم 2022


في السطور التالية نستعرض معكم أسعار تذاكر كأس العالم وفق المعلن عنه:

تذاكر كأس العالم لدور المجموعات
يبلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى في دور المجموعات 800 ريال قطري، والدرجة الثانية 600 ريال قطري، والثالثة بسعر 250 ريالا قطريا.

تذاكر دور الـ16
تبدأ أسعار تذاكر دور الـ 16 من سعر 350 ريالا قطريا للدرجة الثالثة، و 750 ريالا قطريا للدرجة الثانية وسعر 1000 ريال قطري للأولى.

تذاكر ربع النهائي
في ربع نهائي كأس العالم 2022 التذاكر بـسعر 750 ريالا قطريا، للفئة الثالثة وسعر 1050 ريالا قطري للفئة الثانية وسعر 1550 ريال قطري للفئة الأولى.

تذاكر نصف النهائي في كأس العالم
تأتي أسعار تذاكر مباريات نصف نهائي كأس العالم بداية من 1300 ريال قطري للدرجة الثالثة، و الدرجة الثانية تبدأ من 2400 ريال قطري، والدرجة الأولى تبدأ من 3480 ريال قطري.

أسعار تذاكر نهائي كأس العالم
تبلغ أسعار تذاكر مباراة نهائي كأس العالم 2022 سعر 1600 دولار أمريكي للفئة الأولى و933 دولار للفئة الثانية، 604 دولار للفئة الثالثة.

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..