أفضل السيارات داخل المدن في 2022

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل ...

إذا كانت قيادتك تتكون أساسًا من الانتقال من هنا إلى هناك في البيئة الحضرية ، فمن المؤكد أن أفضل الأشياء التي تود اقتناؤها هي سيارة مناسبة لاحتياجاتك.

تتناسب هذه السيارات الصغيرة تمامًا مع الأجواء الداخلية داخل المدينة بفضل الأبعاد المدمجة وتكاليف التشغيل المنخفضة والقدرة الممتازة على المناورة. لقد اخترنا أفضل ما في المجموعة.

Hyundai i10
سيارة هيونداي i10 منطقية للغاية ، ولكنها تبدو لطيفة إلى حد ما ، وقد تغيرت. تبدو الآن غير تقليدية بشكل صحيح بفضل الزوايا الحادة والطلاء بلونين يمنحها سقفًا عائمًا وبعض العجلات المعدنية الجريئة المتوفرة عبر النطاق.

إنها مليئة بتقنيات السلامة القياسية أيضًا مثل المساعدة في الحفاظ على الممر والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ. أفضل رهان لك هو السيارة المزودة بشاحن توربيني سعة 1.0 لتر ، والتي تجلب كمية صحية من الوخز إلى الفتحة الأنيقة.

سعر السوق يبدأ من *: 12204 جنيه إسترليني
كفاءة الوقود: تصل إلى 57 ميلا في الغالون
الانبعاثات (CO2): من 119 جم / كم

Kia Picanto
لا تزال كيا بيكانتو سيارة مدينة مناسبة، لأنها ضيقة ، مع توجيه سريع واستجابات سريعة ، لكنها أقل إقناعًا خارج المدينة ، حيث تمنع ضوضاء الطريق والتعليق المتعرج الاستمتاع.

تأتي الموديلات ذات المواصفات الأعلى مزودة بشاشة تعمل باللمس تتيح لك عكس هاتفك الذكي ونظام فرملة الطوارئ التلقائي لتعزيز السلامة.

يجب أن يكون اختيارك خيار الشاحن التوربيني 1.0 لتر و 100 حصان. إنها ليست ممتعة بشكل مدهش فحسب ، ولكنها اقتصادية أيضًا مثل سيارة 67 حصانًا للمبتدئين.

سعر السوق يبدأ من *: 10،576 جنيه إسترليني
كفاءة الوقود: تصل إلى 60 ميلا في الغالون
الانبعاثات (CO2): من 110 جم / كم

Suzuki Ignis
عند تصميم Suzuki Ignis ، قررت الشركة المصنعة بوضوح أن سيارات الدفع الرباعي كانت تبيع مثل الكعك الساخن، فلماذا لا تصنع واحدة صغيرة؟ من المؤكد أنها تبرز بوقفتها المرتفعة وأقواس عجلاتها المبالغ فيها ونوافذها الجانبية الزاويّة. الجسم الزاوي واسع بما يكفي لحمل أربعة بالغين بسهولة.

يعتبر المحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لترًا جيدًا ، ويعززه وجود محرك كهربائي صغير للمساعدة في الاقتصاد والأداء. تعتبر النوافذ الكهربائية والراديو DAB قياسية في جميع الطرازات ، ولكن من المؤسف أن تبدو المواد البلاستيكية رخيصة الثمن.

سعر السوق يبدأ من *: 12،149 جنيه إسترليني
كفاءة الوقود: تصل إلى 58 ميلا في الغالون
الانبعاثات (CO2): من 110 جم / كم

Peugeot 108
لطالما كانت سيارة بيجو 108 ممتعة إلى حد ما في القيادة ، بمحرك فوار وتوجيه خفيف، تبدو أيضًا لطيفة جدًا ولها تصميم داخلي به الكثير من السمات.

ومع ذلك ، فإن المساحة الداخلية لا تحتوي على الكثير من المساحة.

تشتمل المجموعة القياسية على تكييف هواء ومصابيح أمامية ومساحات أوتوماتيكية ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس ، وهذا ليس سيئًا.

إن خيارك الوحيد لمحرك 108 هو محرك 72hp 1.0 لتر ، متصل بعلبة تروس يدوية من خمس سرعات. ربما لا يكون هذا هو الخيار إذا كنت تفضل سيارة أو شيء أسرع.

سعر السوق يبدأ من *: 10842 جنيه إسترليني
كفاءة الوقود: تصل إلى 59 ميلا في الغالون
الانبعاثات (CO2): من 110 جم / كم

Citroen C1
Citroen C1 هي نوع السيارة التي تجعلك تبتسم وأنت تمشي نحوها ، لأن تصميمها غير مألوف. في الداخل ، هناك عدد لا يحصى من الخيارات الملونة التي ستجعلك تشعر أنك شاب في قلبك أيضًا.

ليس هناك من ينكر أن المواد البلاستيكية المستخدمة في الداخل تبدو وكأنها قديمة مقارنة بتلك الموجودة في المنافسين الجدد. ولكن بعد قولي هذا ، فإن جميع عناصر التحكم سهلة الاستخدام - وهو أمر مثالي عندما تحاول التنافس مع حركة المرور في المناطق الحضرية.

محرك 1.0 لتر ثلاثي الأسطوانات جيد في المدينة ، لكنه صاخب قليلاً في أماكن أخرى.

سعر السوق يبدأ من *: 12،945 جنيهًا إسترلينيًا
كفاءة الوقود: تصل إلى 59 ميلا في الغالون
الانبعاثات (CO2): من 109 جم / كم

أفضل السيارات داخل المدن في 2022 Hyundai i10
Hyundai i10
Kia Picanto
Suzuki Ignis
Peugeot 108
Citroen C1

إعلانات ذات صلة

عندك سيارة جديدة أو مستعملة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..