أريد منكم أرقام حجامين أصحاب خبرة في الرياض

قبل 7 سنوات

لو تكرمتم ابي منكم أرقام حجامين أصحاب خبرة في الرياض

واحكو لنا عن تجاربكم مع الحجامة؟

أريد منكم أرقام حجامين أصحاب خبرة في الرياض
عندك أي منتج؟
الكل: 47

https://www.google.ru/url?sa=t&rct=j&q=%D8%A7%D8%A8%D9%88+%D9%8A%D9%88%D8%B3%D9%81+%D8%AD%D8%AC%D8%A7%D9%85%D9%87&source=web&cd=3&ved=0CC8QtwIwAg&url=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DWCviSUaJCeE&ei=sUHQUZX3LYOR4ATz94CICQ&usg=AFQjCNHjUP8EXEmziLU6I9WZ24zCe-IknQ

عضو قديم رقم 227898
قبل 10 سنوات و10 أشهر
2

هذا رقم حجام 0559688994 ولكن يعلم الله لم يسبق لي تعاملت معاه
او اني سويت حجامه طيلة عمري , لاتسأني عن اسمه لأني ما أعرفه
كانت له دعايه عند صديقي وأخذت رقمه ممكن تراسله عن طريق الوات
او تتصل عليه .
بس عاد خبرنا كم يطلب

بروزاك اللي حطيت رقمه هذا الحجام ابويوسف هو حجام وزوجته تحجم للنساء ولم اعمل معه اي حجامه
وانا بعد ودي اسوي الحجامة من زمان

عضو قديم رقم 227898
قبل 10 سنوات و10 أشهر
4

حلو يعني طلع للطرفين ممتاز

انا عن تجربتي عدة سنوات طبعا كل سنه ولله الحمد اعمل حجامه جربت الي يستخدموا الكاسات البلاستيك يعني مراكز بس حجامتهم ماتنفع لان شرطهم غير عميق
مافي زي حجامة الكاسات الحديد والناس الي اخذينها مهنه اب عن جد بس فاهمين احسن من الدارسين

هناك حجامه لفم المعده الكثير لايعلمها فهي جيده لشد المعده والشفاء باذن الله من المشاكل الي بالمعده
فجربت حجامة المراكز ماوجدت نتيجه لكن مع اصحاب الخبره وجدت فائده عظيمه خاصة ان المعده تذهب عنها المشكل من انتفاخات وحرقان
لكن هناك ملاحظة يجب ان تشتري كاسات حديد خاصة فيك ومشارط منع حوث عدوا لاسمح الله
ولا تنسو انه يكره الجامه يوم الاربعاء وافضل وقت لها يوم 17 او 19 او 21 او 23 خاصة اذا وافقت خميس او اثنين

طيب يا اخي الكريم نبي اصحاب الخبره

اخوي mazein

عضو قديم رقم 330969
قبل 10 سنوات و10 أشهر
7

عندك ابو يوسف حجام سعودي فاتح عياده
وعن تجربه شغله ممتاز وعلى نظافه عاليه
وشغال هو وزوجته اذا كان معك حريم
لكن لازم تتصل وتحجز ابحث عن رقمه

لوجيت المدينه ممكن ادلك على كم واحد طبعا هم اخذوها اب عن جد انا شايف الي دارسين ماعندهم خبره ومكان الاخدعين ماهو كما هو في الصورة وانا ليش قلت الكاسات الحديد لانهم يستخدمون النار بدل مسدس الهوى وتجد اغلبهم طلاب علم

جزاكم الله خير على النفع والإضافات
في انتظار إضافة أرقام حجامين أخرى

عضو قديم رقم 350392
قبل 10 سنوات و5 أشهر
10

للذين يبحثون عن حجام فالرياض ابو عبدالله


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



حبيت اني انزل هالموضوع لان كما الاحظ ناس كثيره تسأل عن حجامين بالرياض وبصراحه لقيت ناس تنصب بالحجامه مثلاً يجيك واحد يقولك ب350 والثاني ب300 يبوي وش هالنصب تسوي حجامه ولا تنصب


طبعاً لقيت حجام ارسلني عليه ولد عمي وفوق ذا ماهمني السعر بكثر ماهمني النظامه الرجال حتا الكاسات لابغيت تروح يحطها لك بكيس ويقولك اتلفها معك ونظيف جداً ويده خفيفه ماتحس الا وهو مخلص للي يبي هذا رقمه وارجو من الله ثم منكم الدعاء لوالدتي بالشفاء

الحجام ابو عبدالله للحجامه بالرياض 0599549112

عضو قديم رقم 370865
قبل 9 سنوات و9 أشهر
11

هناك حجام اسمه ابو محمد وحاصل على دبلومه فى الطب التكميلى من جامعه الاسكندريه بمصر وخبره فى مجال الطب التكمليلى وهو موجودبالرياض ويقوم بعمل زيارات منزليه ومعه جميع الادوات وتكون الادوات جديده لكل فرد بالاضافه الى انه يقوم بعمل فحص طبى قبل الحجامه بقياس الضغط والسكر ورقم جواله0551296114

ابغى حجامين في جدة اللي عنده يرسل الرقم

يا اخوان
التبرع بالدم افضل
واكثر أجرا

عضو قديم رقم 377999
قبل 9 سنوات و7 أشهر
14

حجام الرياض ابويوسف المصري 0555931086/حاصل علي الدبلومه العامه في الطب البديل تخصص ابرصينيه وحجامه عامه مرضيه كما حصل علي دبلومه من جامعة الاسكندريه وله خبره اكثر من 10 سنوات ومارس الحجامه في دول عديده مصر الكويت السعوديه وتدرب علي يد خبير الطب الصيني د. طارق ربيع

عضو قديم رقم 377999
قبل 9 سنوات و7 أشهر
15

حجام في الرياض. ابويوسف المصري0555931086ادوات جديده/ خبره 10 سنوات الدبلومه العامه جامعة الاسكندريه. الكورسات العديده في علوم الريفلوكسولوجي وعلوم الابرالصينيه مستوي اول وثاني وتشخيص الامراض عضوية الاكاديميه المصويه للطب للبديل كورس كوريات عديده من المركزالدولي للعلوم والطب الصيني.

السلام عليكم ورحمه الله ،،
يااخوان

الأخ / حالم 1

الحجامه أفضل وأكثر أجراً ، ويكفي إنها من سنّه الحبيب صلى الله عليه وسلم ،،

أما التبرع بالدم فله أجره إذا أحتسب الأجر ولكنه أقل أجراً ونفعاً للمسلم من الحجامه ،،

عضو قديم رقم 388818
قبل 9 سنوات و4 أشهر
17

ابوكريم الحجام في الرياض حجام ممارس وخبره في العلاج بلحجامه للتواصل :0556775476

عضو قديم رقم 397534
قبل 9 سنوات و3 أشهر
18

فوائد الحجامة
تفيد الحجامة فيما يقرب من ثمانين حالة ما بين مرض وعرض، وذلك طبقًا لنتائج الخبرة العملية التي سجلها الممارسون هنا وهناك ,(وما اعترفت به منظمة الصحة العالمية من السبعينات من القرن المنصرم )، ومن تلك الحالات على سبيل المثال: الروماتيزم، والروماتويد، والنقرس ، والشلل النصفي، والكلى، وضعف المناعة، والبواسير وتضخم البروستاتا، والغدة الدرقية، والضعف الجنسي، وارتفاع ضغط الدم، وقرحة المعدة، والقولون العصبي، والتبول اللاإرادي في الأطفال فوق خمس سنوات، وضيق الأوعية الدموية، وتصلب الشرايين، والسكر، ودوالي الساقين والخصية، والسمنة، والنحافة، والعقم، والصداع الكلي والنصفي، وأمراض العين والكبد والكلى وضعف السمع والتشنجات وضمور خلايا المخ ونزيف الرحم، وانقطاع الطمث، وفي دراسة حديثة نشرت في شهر 2\2004 على موقع الحصن النفسي تتحدث عن اثر الحجامة في معالجة الأمراض النفسية.
وللحجامة ثمانية وتسعون موضعًا، خمسة وخمسون منها على الظهر وثلاثة وأربعون منها على الوجه والبطن، ولكل مرض مواضع معينة للحجامة (موضع أو أكثر لكل منها) من جسم الإنسان. وأهم هذه المواضع - وهو أيضًا المشترك في كل الأمراض، وهو الذي نبدأ به دائمًا - “الكاهل".
وترجع كثرة المواضع التي تُعمل عليها الحجامة؛ إلى كثرة عملها وتأثيراتها في الجسد. ولنّ نفصّل جميع هذه المواضع هنا, إذ أنها تحتاج إلى كتاب خاص به ولكن سنذكر أهم تلك المواضع.
الفوائد الطبية للحجامة:
1-تنشيط الدورة الدموية والليمفاوية عن طريق التدليك القوي للعضلات والتفاعل الخلوي بين أنسجة الجسم.
2-تنشيط العمليات الحيوية في طبقات الأنسجة تحت الجلد وبين العضلات حيث تتخلص من فضلات التعب وتتحسن النغمة العضلية والحالة العامة للعضلات.
3- تقلل حالات الورم الناتج عن ضعف نشاط الدورة الدموية وخاصة إجهاد الساقين والإصابة بالشد أو التمزق العضلي أو الكدمات الشديدة.
4- تساعد كثيرا في إزالة التهابات الألياف العضلية والأنسجة العصبية, وتفيد في تقليل الشعور بالألم, والتهابات عرق النسا, وأوجاع البرد والآلام الروماتيزمية والصدرية والعصبية.
5- تعالج تبيغ الدم :
في حديث الرسول عليه السلام ذكر تبيغ الدم بأنه قاتل… ومعنى ذلك تهيجه وزيادة نفوره لزيادة الأخلاط فيه وهذه الأخلاط تعرّف في الطب البديل بالشوائب السالبة داخل الدم التي تعيق من جريانه داخل الجسم ومن أعراض هذا التبيغ احتقان في الوجه وباطن جفن العين بالإضافة للشفتين .
كما انه مرتبط بكثرة كريات الدم الحمراء الهرمة داخل الدم الفتيّ المعافى, ومن أعراض تبيغ الدم الصداع والدوار (الدوخة) وسرعة الغضب (نرفزة), كما قد يحدث شعور بثقل الرأس واضطراب في البصر وفي نظري أن التبيغ هو احتقان الدم في مناطق الحجامة مم يؤثر (كرد فعل انعكاسي) على الأعضاء الداخلية , مما يسبب المرض والاعتلال في الصحة . وحديثا أمكن معرفة مناطق الاحتقان بوساطة أجهزة حساسة تعتمد على قراءة مقاومة الجلد للكهرباء وتحديد كهرومغناطيسية الجلد ويحدد الكمبيوتر نوع الحجامة إن كانت جافة أو رطبة وكيفية الحجامة ( دائرية أو طولية ) .
وكتب محمد سعيد من مؤسسة أبحاث الحجامة الإيرانية:{ قد يتنطع جاهل أو مغرض ليقول أليس التبرع بالدم ما يماثل الحجامة التي أوصى الرسول علية السلام بها ؟ وللرد على مثل هؤلاء نقول:
1- لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نصرف حديث الرسول عليه السلام إلى غير ما يقصد به …………. فالتبرع بالدم ومع أنه محمود في حد ذاته كعمل إنساني فانه لا يشابه الحجامة في أي وجه من الوجوه.
2- إن التبرع بالدم أشبه ما يكون بعملية ألفصد التي كانت معروفة في أيام رسول الله عليه السلام وقد مارسها الصحابة رضي الله عنهم ولها آدابها وشروطها الخاصة بها ولا ترتقي بأي حال من الأحوال إلى عملية الحجامة .
3- إن عملية التبرع بالدم لا تؤدي الفوائد الوقائية والعلاجية للحجامة,بل قد يكون الأمر عكس ذلك في بعض الأحيان }. (4)
أهم مواضع الحجامة :
تحديد مواضع الحجامة:
لتحديد مواضع الحجامة على جسم الإنسان يؤخذ كف المريض كمرجعية لقياس الأبعاد وهذه المسافات عادة ما نتخذ نقاط تشريحية على الجسم من أجل تحديد وحدات القياس .
تسمى وحدة القياس هذه في اللغة الصينية ب [ الشون ] وهي المسافة بين حدي الإبهام من طرف إلى آخر عندما تكون اليد مبسوطة و المسافة ما بين الشاهد إلى البنصر في حد السلامية الثانية هي ثلاث شون وهذه المسافة تختلف من إنسان إلي آخر وهنالك أداة خاصة بسيطة التركيب لتحديد المسافة لهذا الشون .
أما حديثا فتستعمل أجهزة خاصة لتحديد مواقع الاحتقان ,وخبرة الحجام تلعب دورا أساسيا في معرفة هذه المواضع .
1_ الكاهل:
تقع هذه المنطقة في أعلى الظهر ما بين بروز (زردات )العمود الفقري ولوحة الكتف وتغطي هذه المنطقة من 5-6 نقاط من خط طاقة المثانة ( في الطب الصيني ) وموضع الكاهل يختلف من مريض إلى آخر تبعا للاحتقان الموجود في هذه المنطقة, ويحجم الكاهل في أمراض العظام والغضاريف,
للتواصل 0556775476

عضو قديم رقم 397534
قبل 9 سنوات و3 أشهر
19

فوائد الحجامة العامة
1- تسليك الشرايين والأوردة الدقيقة والكبيرة وتنشيط الدورة الدموية، فحوالي (70 %) من الأمراض سببها عدم وصول الدم الكافي بانتظام للعضو.
2- تسليك العقد الليمفاوية والأوردة الليمفاوية "الأوعية الليمفاوية" وخاصة في القدم وهي منتشرة في كل أجزاء الجسم أولاً بأول من الأخلاط ورواسب الدواء.
3- تنشيط وإثارة أماكن ردود الفعل في بالجسم (Reflex Zone) للأجهزة الداخلية للجسم فيزيد انتباه المخ للعضو المصاب ويعطي أوامره المناسبة لأجهزة الجسم لاتخاذ اللازم.
4- تسليك مسارات الطاقة التي تقوم بأذن الله علي زيادة حيوية الجسم وتلك التي اكتشفها الصينيين منذ أكثر من (5000) عام.
5- امتصاص الأخلاط والسموم وأثار الأدوية من الجسم والتي تتواجد في على شكل تجمعات دموية بين الجلد والعضلات والتي تسمي منطقة الفاشية، وأماكن أخرى بالجسم "مثل مرض النقرس"، وفيه يتم أخراج بللورات حمض البوليك من بين المفاصل مع تجمع دموي بسيط عن طريق التشريط الخفيف علي الجلد.
6- عمل تجمعات دموية في بعض الأماكن التي تحتاج إلي زيادة الدم، أو بها قصور في الدورة الدموية "تنشيط الدورة الدموية موضعياً".
7- تقوية المناعة العامة في الجسم، وذلك بإثارة غدد المناعة.
8- تنظيم الهرمونات.
9- العمل علي موائمة الناحية النفسية بعمل حجامة تقوم بتنظيم جهاز السمبثاوي والباراسمبثاوي المسئولين عن الغضب والانفعالات.
10- تنشيط أجهزة المخ.
11- تنشيط الغدد وخاصة النخامية.
12- رفع الضغط علي الأعصاب والذي يأتي أحيانا بسبب احتقان وتضخم الأوعية.
13- إزالة بعض التجمعات والأخلاط وأسباب الألم والغير معروف مصدرها.

حجام في الرياض ابوكريم للتواصل
0556775476

.



الأخ الكريم mazein

لك رسالة على الخاص


شكرا لك.




.

أضف رداً جديداً..