| جميع الحقوق محفوظة © |

أخو الرئيس مرسي

دة أخو الرئيس محمد مرسي

لو كان الرئيس يحابي أحد ما ترك أخيه يعمل بيده في حقله ولأعطاه الكثير ،، منذ فترة ليست ببعيده توفيت شقيقة الرئيس في مستشفي حكومي عادي ،، كان يمكن أن يجعلها تسافر إلي أوروبا للعلاج

هذه مواقف بسيطة من هذا الرجل الذى نحسبة والله حسيبه أنه من الصالحين المخلصين

فلن يضيعنا الله

ومن كان رزقه على الله فلا يحزن

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 39
21 39
21.
عضو قديم رقم 163660
07:39:00 2013.04.13 [مكة]
الكاشف. شكلك من البطانه الفاسده. المسؤولية تكليف. وليس تشريف.
22.
عضو قديم رقم 11672
08:44:54 2013.04.13 [مكة]
صدقت يالكاشف قبل الحكم كان مهندس واستاذ في الجامعة وابنه طبيب في السعوديه وحالته ميسوره ليه ما نفع اخوه وساعده من قبل الحكم اللي مانفع امه ماينفع خالته واللي مافيه خير لاخوه ما فيه خير للشعب اخوي اقسم اللقمة معاه اقل شي يسكن معي في القصر وياكل معي ولا هو لازم اعينه وزير قال سبحانه وتعالى الاقربون اولى بالمعروف
23.
عضو قديم رقم 39797
08:57:57 2013.04.13 [مكة]
قدح الجامية مــــــــــــدح والعكس صحيح ! عيب الدكتور محمد مرسي كثرة حساده . أسأل الله أن يحفظ مرسي وأخاه , وأن يديم على مصر الأمن والأمان .
24.
عضو قديم رقم 313895
09:12:23 2013.04.13 [مكة]
انور الجامي اذا جامعة الاخوان وصفتهم بالخوان طيب ابي توصفلي جماعتك الجاميه وش هم الجاميه الجوامي الجواميس اخس من الروافض وهم اذناب المسؤلين والحكام في اي مكان يذهبون له
25.
11:18:26 2013.04.13 [مكة]
متضايق لك من اسمك نصيب. وأكيد انت تعرف المثل اللي يقول كلام .... مايضر. رأي الإنسان هو مسؤول عنه ما يصير أحد يصادره او ينافق .
26.
17:48:40 2013.04.13 [مكة]
فرق كبير بين من يقول الحاكم بشر يخطيء ويصيب وله حق الطاعة دامه مسلم وبين من يعتبره معصوما خليفة اسلاميا نزيها رغم انه لم يفعل سوى الكذب والحكم بغير ما أنزل الله والخداع ,, أظنكم عرفتم من يعبد الحكام فالعبادة معناها ليس الطاعة بل معناها الطاعة مع اعتقاد القدسية والطهارة وهذا الذي يحصل مع الحركيين من سنة وشيعة تجاه المرشد ووكيله
27.
عضو قديم رقم 233648
18:17:32 2013.04.13 [مكة]
الخونجيه يجب اسقاطهم في مصر الكذب والتدجيل والتدليس هو شعارهم ا اي شخص ضد الاخوان هو ضذ الاسلام !!!!!!!! اين هي خطب مرسي الرنانه قبل توليه الحكم وسجنه والان اجمل ما في الموضوع هو وجود باسم يوسف يصلخهم ليل ونهار ويعريهم ويشرشحهم حفظك الله ياباسم
28.
19:18:37 2013.04.13 [مكة]
تناقض الجامية : يحرمون الخروج على ولي الامر في السعودية ويجيزونه في مصر ويحرضون الناس عليه ما هذا يا انور ؟
29.
19:54:56 2013.04.13 [مكة]
د_سعودي : بل حرموا الحروج على بريمر واحد اعلامهم تشفى في السوريين وأنهم يستحقون ما يحصل لهم لانهم خرجوا على ولي الامر بشار وهذا يدل على ان خصومتهم للاخوان ليست لمآخذ دينية عليهم كما يزعمون وانما لأسباب سياسية بحته
30.
20:01:04 2013.04.13 [مكة]
shddad صدقت يا اخي , وبن علي اقرب مثال لهم , حتى يعلم الجميع أن الجامية فرقة ساسية بحته , غررت ببعض طلاب العلم الجهله ومن وافقهم من العامة , بتستخدام الدين , لنشر المخطط الأمريكي . لكن الجامي إذا ورط مع جامي فسقه وبدعة وصنفه (فرقة غريبة ) تتغير وتختلف بختلاف العملات (*__*)
31.
20:55:08 2013.04.13 [مكة]
11. بقلم: anwr كنت مجهزلك رد ناري بس الأخوة كفو ووفو أللي أقدر أقوله لك أن وفائك في غير محله وأنه لن ينفعك في يوم الحساب
32.
عضو قديم رقم 141998
22:48:14 2013.04.13 [مكة]
منهج الجاميه تناقض في تناقض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ولي الامر يحجب المواقع والجاميه يفكون الحجب ويوزعون البروكسيات !!!!! وين طاعه ولي الامر ؟؟؟ ليش يتاجرون بالدين ؟؟؟ يضحكون على من !!!! ومثل ماقال د- سعودي : يحرمون الخروج على ولي الامر في السعودية ويجيزونه في مصر ويحرضون الناس عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
33.
06:14:09 2013.04.14 [مكة]
http://www.youtube.com/watch?v=dGCvFQhJBlI
34.
عضو قديم رقم 163660
06:49:06 2013.04.14 [مكة]
انور ولك عين ترد. لو اني منك اسوي نفسي ميت ههههههه
35.
06:53:58 2013.04.14 [مكة]
متضايق هههههههه هذا الكبر وما يفعل قد قال المصطفى صلى الله عليه وسلم الكبر بطر الحق . اي رده على قائله وغمط الناس . اي احتقارهم نسأل الله العافية
36.
11:28:29 2013.04.14 [مكة]
33. بقلم: anwr يا للعار أنور يستشهد بروابط خاصة بالملحدين والعلمانيين ليحاج بها
37.
عضو قديم رقم 163660
11:33:19 2013.04.14 [مكة]
اللهم ارنا ب انور عجائب قدرتك
38.
11:53:53 2013.04.14 [مكة]
انور يتهم مرسي انه عميل . والسبب انه متصور مع هيرلي كلنت . ووزير الدفاع الامريكي . وبعض اليهود طيب يا انور ايضاا الحكومة السعودية تتعامل مع امريكا .ولهم صور مع كلنتن ووزير الدفاع وانت اعترفت انك تخدم امركا يعني حلال على السعوديه حرم على مصر هههههههه وش ذا التناقض هههههعهه قاتل الله الجهل والتخبط والكذب والتدليس ههه حفظ كلمتين وصج الناس بها اخونجي شيعي مرشد حركه اخونجيه ..... الله يحفظ حكومة مصر والسعودية من شر الجامية اعداء الوحده ..مفرقين الجماعة معي انتم يا شباب في هذا التناقض من الشيخ العلم مدرس صف اول الدكتور انور
39.
20:31:17 2013.04.15 [مكة]
38. بقلم: د_سعودي صدقت أخي لا أدري أهو يعي ما يكتب