أجمل 5 خواطر عن اليوم الوطني 93 لعام 1445

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، إذا كنت تبحث عن عبارات عن اليوم الوطني السعودي لتهنئة أقاربك وأصدقائك وأحبابك، إليك أجمل خواطر عن اليوم الوطني 93.

ساعات قليلة تفصلنا عن حلول اليوم الوطني السعودي لعام 1445، ومع اقتراب مثل هذه الأعياد والمناسبات، يبحث الكثير من المواطنين والمواطنات على طرق إبداعية ومميزة لتهنئة الآخرين من أجل نشر الفرح والسعادة في نفوس البشر وتجد طريقها بسهولة إلى القلب، وتستعد المملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر للاحتفال بيوم توحيد البلاد.[1]

 

أجمل خواطر عن اليوم الوطني 93 في السعودية

أجمل 5 خواطر عن اليوم الوطني 93 لعام 1445

لا شك أنّ المناسبات المميزة، تستحق أن نكتب عنها أجمل الكلام والخواطر، لأنّ اليوم الوطني السعودي هو مناسبة مميزة وعزيزة على قلوب جميع أبناء المملكة، وسنتناول لكم من خلال السطور التالية أجمل خواطر عن اليوم الوطني 93:

الخاطرة الأولى

يا وطني دام عزّك شامخاً، لم نرضى أرضاً غير أرضك لنسكنها ونعشق ثراها، ننتمي إليك ولنا الفخر فيك، عربيّ وأراضي المملكة سعودي وأرضي السعودية، من يلومني بحبك، فأنت تاج على الرؤوس، كلك عز وشموخ ورفعة، أدام الله عزّك يا وطني وكل يوم وطني والمملكة بكل خير.

الخاطرة الثانية

بقلب ينبض بالحب ومشاعر تشتعل بالحماس، أسطر هذه الكلمات القليلة احتفالاً بذكرى اليوم العظيم الذي أذن الله فيه أن تتوحد فيه أجزاء المملكة العربية السعودية تحت راية واحدة وكلمة واحدة.

الخاطرة الثالثة

وطني العزيز إنّ روحي فداءٌ لك، وهي عربون محبّتي فيك، فحبّك يعشّش في قلبي ويجري في شراييني، فحري بك أنّك أصل العروبة وأصل الدّين الحنيف، فيك نزلت العقيدة على الهادي محمد –صلى الله عليه وسلم- ونحوك تصلّي جموع المسلمين، يا موطني الغالي في يومك الوطني دعوتي لك بالأمن والعمر الطويل، أدام الله عزّ المملكة.

الخاطرة الرابعة

هذا يوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خير الجزاء لراحة أبناء هذا الشعب الوفي.

الخاطرة الخامسة

في اليوم الوطني السعودي، أفتخر بك يا وطني وكيف لا أفخر، وقد استحالت تلك الصحراء القاحلة ناطحات سحاب، وأصبحت تلك الأراضي اليابسة جنّاتٍ خضراء، وكيف أصبح أطباءنا ومهندسينا عالميّين، فوطني أصبح مقصداً للقاصي والدّاني، يومٌ وطنيّ سعودي مبارك.

أبيات شعر عن اليوم الوطني السعودي

بعد أن تعرفنا على أجمل خواطر عن اليوم الوطني إليك أجمل أبيات شعر بمناسبة هذه الذكرى:

  • في اليوم الوطني السعودي نتوحد كشعبٍ واحدٍ، نُعبر عن حبّنا للوطن بأبيات الشعر والأناشيد، نستذكر بكل فخر إنجازات الوطن المتعددة، ونُعلن للعالم أجمع فخرنا بوطنٍ نمتلكه ونعشقه.
  • كل عام ووطني الحبيب في تقدمٍ وازدهار، وكل عام وشعبي الوفيّ يعمل بجدٍ واجتهاد، نحو مستقبلٍ أجمل، مملوءٍ بالأمان والسرور، يحمل بين طياته إنجازاتٍ تزيّن بها التاريخ الباسم.
  • في اليوم الوطني السعودي نستذكر فخراً وعزّةً، اليوم الذي عاشق له القلبُ يدقُّ، في سماء الوطن ترفرف الأعلام بفخرٍ، وتتوشح الأرض بالفرح والبهجةِ والسرور.
  • فلنرفع أعلام الوطن بكل فخرٍ وعزّةٍ ونعمل جاهدين من أجل تقدمه ورقيّه، فالمملكة بقيادةٍ حكيمةٍ، ستبقى دوماً تتألق كنجمٍ ساطعٍ في سماء العالم.
  • منذُ زمنٍ بعيدٍ والمملكةُ شامخة، تحمل عبقَ التاريخ والأجداد والذكريات، وما زالت تسير على درب التقدم والازدهار، وتعمل بجدٍ وعزيمةٍ لتحقيق المستقبل الباسمِ.

عبارات تهنئة في اليوم الوطني السعودي

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 نقدم لكم مجموع من أجمل عبارات التهنئة وأرقها، وهي كالتالي:

  • كل عام ووطني المجد مزدهراً بالتقدم.. رائداً بالإنجاز.
  • دمت يا وطني شامخاً بالنجاح.. عامراً بالخير.. زاخراً بالعطاء.
  • عيدك سعيد يا درة الأوطان، ومهجة القلب، وعشق الفؤاد.
  • دمت يا وطن الإباء مصدر قوة وعزة وفخر.
  • من وطني تعلمت الإباء، وتشربت العزّة، وأتقنت الولاء.
  • تحت سماءك يا وكن حلمت بالمستقبل، وعلى أرضك حققت هذا الحلم.
  • ستظل حروف اسمك يا وطني وسام شرف أحمله بكل اعتزاز وفخر.
  • على الرغم من أنكِ لست البلد الوحيدة على هذه المعمورة، لكنك والله الأجمل والأغلى.
  • اللهم أدم على وطننا نعمة الرخاء وأسأل الله أن يبعد عنك شر البلاء.

اقرأ أيضاً.. تعرف على أماكن ومواعيد العروض الجوية في اليوم الوطني السعودي 1445.

المصادر:

  1. اليوم الوطني 93

إعلانات ذات صلة

عندك جوالات وأرقام؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..