| جميع الحقوق محفوظة © |

تحذير من معدات مصر وعدم الشراء الا بعد الوقوف عليها بنفسك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
يشهد الله انني لم انزل هذا الاعلان الا حرص على اخواننا السعوديين

يحدث كثير من الغش والنصب والاحتيال في بعض المعدات خارج السعودية
وبعض اخواننا السعوديين على نياتهم يشتري من دون ما يشوفه يشتري على الصور!!!!
او يشتريه على كلام صاحب المعده وهذا غلط فادح لا يمكن اشتري شي لم اوقف عليه!!!
بنفسي لو كان بربع القيمة ما راح اشتريه حتى اوقف عليه واجربه بنفسي واختبره
لانه الكثير يجي منها مكينة اوقير مضروبة او طرمبات او تشليح الفرامل كامل
او فيها شعر او لحام لا يشاهد عبر الصورة تنصدم اثنا الوصول
واخص معدات مصر والعضو شيول مستعمل في موقع حراج اكبر ناصب صاحب شركة الهداية اسمه يونس
فلذلك توق الحذر من هذي العينات وبلغ من تعز في هذا الموضوع

يقول الله عز وجل:

{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}صدق الله العظيم

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 16
1.
عضو قديم رقم 214261
23:24:13 2013.05.15 [مكة]
الطمع يذهب ماجمع اخواننا المصريين وغيرهم عندهم فن الاقناع واحياننا بلاباس الدين ... ونحن اغلبنا مساكين نصدق على طول لويقول النصاب ابيعك الاهرامات ،، صدقنا كما في مسلسل درب الزلاق عموما اي سلعه لابد من معاينتها والاستلام يد بيد ،،واتركو عنكم شراء اي سلعه من برا كل شىء موجود عندنا
2.
عضو قديم رقم 169229
23:51:41 2013.05.15 [مكة]
كل دولة وفيها نصب سواء مصري او سعودي والجاهل عدو نفسه لابد من المعاينة قبل الشراء والله لو يحلف لبكرة , جربت الشراء بالحلفان وبلباس المستقيمين ولقيت انها وسيلة لتمرير سلعة اشتر من يهودي لكن عاين قبل الشراء
3.
23:57:25 2013.05.15 [مكة]
نعم اخي كلامك صحيح انا اذكر صديق لي اشترا شياول من مصر بغرض التشليح وبيع قطع غيارهم ولاكن بعد ماوصلو حصل القطع الموجوده في الشياول اغلبها مصلح بلمخارط مايركبون قطع اصليه يصلحونه بلمخارط ونا بنفسي اشتري سيارات نقل من اوربا طبعا بنت وايذا شتريت من اوربي توصل السياره كما هي بصوره وبكلام البائع عنها لاكن لما اشتري ويكون البائع عربي او تركي الاغلب يصير فيها عيب
4.
عضو قديم رقم 313895
02:17:21 2013.05.16 [مكة]
هذا الشخص الي اسمه يونس بموقع حراج سبق وان سمعت عنه انه ناصب على اكثر من شخص بالسعوديه وبعد الاتفاق مستبدل قطع المعدات بقطع منتهيه وشاحنها له السعوديه اكثر شي يلفت انتباهي بالنت المصري لاجى يبيع يصلح فيها مطوع واحديث ومدري ايش اذكر زمان بالعبة ترفيان المصريين الي كانو يبعون موار بالعبه يرسل لك رسائل قروب التوكل على الله المصري لبيع الموارد او قروب الحمد لله المصري لبيع الموارد او قروب الشكر لله او او او لازم يلبس لباس الدين لاجى يبيع لاجل يقنع الناس انه صادق وهو يبيع امه بريال طبعا لا نعمم على جميع المصريين لكن ذي ظاهره منتشره عندهم وبكثره حتى داخل مصر يسمون محلاتهم كذا
5.
18:04:18 2013.05.22 [مكة]
شباب كل يوم اسمع بضحية من العضو شيول مستعمل في حراج كيف يمكن ايقاف هذا العضوية علما انني بلغت الادارة اكثر من 20 مره شباب ارجو اخذ الموضوع بجدية
6.
18:26:37 2013.05.22 [مكة]
العلم الاكيد سافرت انا وابو سليمان وولده سليمان الى مصر والى الاردن اكثر من مره مصر سوقهم طيب ومليان حديد اذا وقفت عليه بنفسك جاب الرجل من هناك 3 شياول كتر 66 مصيبتك من الناس هناك الاغلب حرامي والكل يشوفك خروخ
7.
18:30:49 2013.05.22 [مكة]
اخوي راسل صاحب الموقع مباشرة عبر تويتر على حسابه الشخصي .. يتجاوب معاك مباشرة ...
8.
07:03:44 2013.05.26 [مكة]
7. بقلم: وسيط2007 مافي فايده راسلتهم اكثر من الف مره يقولون بلاغ من شخص او شخصين ما ينفع لماذا لم تساعدوني لكي اوقف هذا النصاب الي يآكل حق الناس بالباطل
9.
07:44:10 2013.05.26 [مكة]
كفانا طيبه .. وعلى رأي المثل حرص ولا تخون . يجب ان يكون البيع والشراء موثق وعبر قنوات رسميه وذلك لضمان الحقوق
10.
15:13:17 2013.05.26 [مكة]
وش الحل؟ هل من مساعد لي في هذا الامر لكي يتم حجب العضو النصاب في موقع جراج؟
11.
عضو قديم رقم 320572
15:21:27 2013.05.26 [مكة]
سلام عليكم يا الفاهمي1 انت من كلامك تقول خايف على السعوديين... و غير السعوديين عادي يتنصب عليهم في نظرك؟
12.
15:23:59 2013.05.26 [مكة]
وعليك السلام كلامك سديد لكن العضو شيول مستعمل موجه اعلاناته كلها على ميناء جده او ضباء وبامكانك التأكد من كلامي
13.
عضو قديم رقم 320572
15:34:35 2013.05.26 [مكة]
يا اخي انا متاكد من كلامك والله... بس سؤالي هو ان كل اللي همك السعوديين فقط؟؟ و غيرهم عادي يتنصب عليهم؟
14.
01:19:06 2013.05.27 [مكة]
ياخوي انا خصيت السعوديين لان النصاب مخصص الاعلانات على ميناء جده وضباء هل من مساعد في نزع النصاب العضو شيول مستعمل في موقع حراج؟
15.
16:43:37 2013.05.28 [مكة]
اين انتهم يا اهل الفزعه
16.
14:25:37 2013.05.30 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)