| جميع الحقوق محفوظة © |

Ford Fiesta ST Edition (2020)

Ford Fiesta ST Edition فورد فييستا اس تي اديشن
كشفت شركة فورد النقاب عن إصدار خاص جديد من سيارة فييستا ST الشهيرة ، تقتصر على 300 سيارة مصممة لطلب عملاء المملكة المتحدة من بين 500 وحدة لأوروبا.

تتميز بتعليق قابل للتعديل للحصول على أفضل أداء على الطريق والمسار ، إلى جانب تفاصيل التصميم الحصرية ، يبلغ سعر Ford Fiesta ST Edition 27.075 جنيهًا إسترلينيًا.

يمكن التعرف بسهولة على أداة إدارة الرأس من خلال تشطيب خارجي فريد من نوعه باللون الأزرق Azura وتفاصيل سوداء شديدة اللمعان للعناصر بما في ذلك الناشر الخلفي وجناح السقف و- لأول مرة- شارات ST. تتميز المقصورة الداخلية الحصرية بتفاصيل بتأثير ألياف الكربون ، وخياطة مخصصة باللون الأزرق ، وتقدم عجلة قيادة Ford Performance الجديدة التي توفر وصولاً مباشرًا إلى وضع القيادة الرياضي باستخدام زر مخصص.

يعزز إصدار ST هذا الفتحة الساخنة الحائزة على العديد من الجوائز مع نظام تعليق coilover القابل للتعديل من Ford Performance والذي يتيح تخصيص خصائص الانعطاف والثبات على الطريق وارتفاع الركوب لعشاق القيادة الحقيقيين.

تم تعزيز الاستجابة والديناميكيات بشكل أكبر من خلال العجلات المعدنية المصنوعة من السبائك المتدفقة والتي تقلل من الوزن غير المعلق ، وتساهم في تجربة قيادة Fiesta الأكثر ربحًا ورشاقة وثقة حتى الآن.

قال ستيفان موينزنجر ، مدير أداء فورد في أوروبا: "يبعث Fiesta ST Edition الجديد الخاص بنا مزيدًا من الإثارة من السيارة ذات الفتحة الساخنة المدمجة الأفضل من حيث التحكم على الطريق". "إن طراز Edition يمنح السائقين تحكمًا راسخًا مع القدرة على ضبط ملمس سيارتهم يدويًا وضبط التحكم بما يتناسب مع تفضيلاتهم الشخصية."


Ford has unveiled a new, special edition version of the acclaimed Fiesta ST, limited to 300 built to order for UK customers among 500 units for Europe.

Featuring adjustable suspension for ultimate road and track performance, alongside exclusive styling details, the Ford Fiesta ST Edition is priced at £27,075.

The head turner is easily identified by a unique Azura Blue exterior finish and High Gloss Black detailing for elements including the rear diffuser, roof spoiler and - for the first time - the ST badges. The exclusive interior features carbon fibre-effect detailing, bespoke blue stitching, and introduces a new Ford Performance steering wheel providing direct access to Sport Drive Mode with a dedicated button.

This ST Edition enhances the multi-awarding-winning hot hatch with a Ford Performance adjustable coilover suspension system that enables customisation of cornering, road-holding and ride-height characteristics for true performance driving enthusiasts.

Responsiveness and dynamics are further enhanced with standard flow-formed alloy wheels that reduce unsprung weight, contributing to the most rewarding, agile and confident Fiesta driving experience yet.

"Our new Fiesta ST Edition squeezes even more excitement out of the best-handling compact hot-hatch on the road," said Stefan Muenzinger, Ford Performance manager for Europe. "The Edition model puts drivers firmly in control with the ability to manually adjust the feel of their car and fine-tune the handling to suit their personal preference."