| جميع الحقوق محفوظة © |

Bentley Flying Spur V8 (2021)

بنتلي فلاينج سبور V8
تتوفر سيارة بنتلي فلاينج سبير - التي تم الترحيب بها على أنها "أفضل سيارة سيدان فاخرة في العالم" - الآن مع مجموعة نقل الحركة V8 الشهيرة والناجحة للغاية من بنتلي ، كبديل لطراز W12 الأيقوني.

تُظهر الأبحاث التي أُجريت في السنوات العشر الماضية تحولًا كبيرًا في استخدام Flying Spur من المالكين الذين يقودهم سائق إلى العملاء الذين يقودون أنفسهم مع الركاب المرافقين لهم. أظهرت الأبحاث العالمية (بما في ذلك عيادتان للعملاء في أمريكا والصين) أيضًا أن أكثر من 40 في المائة من العملاء يسافرون مع ركاب المقاعد الخلفية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. تم استخدام هذه البيانات لتطوير أحدث نسخة من السيارة السياحية الكبيرة الجديدة ذات الأبواب الأربعة ، مع التركيز على تجربة السائق مع الاحتفاظ بمساحة المقصورة التي تجمع بين الفخامة الرائعة مع أحدث التقنيات المتكاملة.

توفر بنتلي فلاينج سبير V8 تجربة تتمحور حول السائق بشكل أكبر من خلال زيادة الرشاقة وملاحظة أكثر تميزًا للمحرك ، مع الاستفادة من النطاق المتزايد بين توقف الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

في قلب السيارة ، يوجد محرك بنتلي ثنائي الأسطوانات ثماني الأسطوانات بسعة 4.0 لتر بشاحن توربيني ، والذي ينتج قوة قصوى تبلغ 550 حصانًا (542 حصانًا ، 404 كيلو وات) ويستخدم توربوًا مزدوج التمرير للوصول إلى أقصى عزم دوران يبلغ 770 نيوتن متر عند أقل من 2000 دورة في الدقيقة.

لتحقيق أقصى قدر من الاقتصاد في استهلاك الوقود ، يمكن للمحرك V8 إيقاف تشغيل أربع أسطوانات من ثماني أسطوانات في ظل ظروف الحمل الخفيف ، عندما يكون الطلب على عزم الدوران أقل من 235 نيوتن متر وسرعة المحرك أقل من 3000 دورة في الدقيقة. التغيير غير محسوس للركاب - مع أوقات إيقاف تشغيل تبلغ حوالي 20 مللي ثانية (عُشر الوقت الذي يستغرقه يومض).

Bentley Flying Spur V8
The Bentley Flying Spur - hailed as "the best luxury sedan in the world" - is now available with Bentley's renowned and highly successful V8 powertrain, as an alternative to the iconic W12.

Research from the last ten years shows a significant shift in the usage of the Flying Spur from chauffeur-driven owners to customers driving themselves with passengers accompanying them. Global research (including two customer clinics in America and China) also demonstrated that over 40 per cent of customers travel with rear seat passengers at least once a week. This data has been used to develop the latest iteration of the new four door grand tourer, focusing on the driver experience whilst retaining a cabin space that combines exquisite luxury with integrated latest-generation technology.

The Bentley Flying Spur V8 offers a more driver-centric experience via increased agility and a more characterful engine note, whilst benefiting from increased range between fuel stops and a reduction in CO2 emissions.

At the heart of the vehicle is Bentley's 4.0-litre, twin turbocharged V8 engine, that produces a peak power of 550PS (542bhp, 404kW) and uses twin-scroll turbos to reach its maximum torque of 770Nm at just under 2000 rpm.

To maximise fuel economy, the V8 can shut down four of its eight cylinders under light-load conditions, when torque demand is below 235 Nm and engine speed is below 3000 rpm. The change is imperceptible to the occupants - with deactivation times of around 20 milliseconds (a tenth of the time it takes to blink).