| جميع الحقوق محفوظة © |

وش رايكم بالسيارة الصينية جيلي ec7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني لي فترة ابحث عن سيارة رخيصه وقسطها بسيط ولقيت سيارة صينية وكيلها الحاج حسين رضا ويعطي عليها ضمان 5 سنوات 150000 كلم

اسمها ec7 وسعرها 31000 قير عادي وبصراحه انا ما ابي العادي بس مدري كم التماتيك

اللي عرفته ان دفعه اولى 3000 وقسط 640 ودفعه اخيرة 5500 تقريبا

انا ابي شيء قسطه مايزيد عن 700 حق الدوام وادخل المدينه واشوف ان السياره لعيها ضمان يعني تكرفها مب حسوفه عليها ال 650

وش رايكم وياليت اللي عنده فكره عنها يعطينا ويقول كم سعره كاش وتقسيط

يا اخوان اللي ماجرب السيارة او يعرف احد جربها لايفتي ويقولي اترك الصيني

الردود
نقاشات مشابهة
الكل: 24
21 24
21.
18:37:00 2014.10.15 [مكة]
بصراحه 2 من اخواني عندهم هالنوع اللي تسأل عنه وحلوه ما عليها ! اذا وضعك المادي ما يسمح تقسط اكثر من 700 حسب كلامك توكل على الله لكن خذ فل قير اتوماتيك اريح لك وما تفرق كثير
22.
10:36:17 2015.03.06 [مكة]
تبغى نصيحة مدغدغ شايب احسب تكلفتها والسيارات الاخرى الي زيها النتر واكسنت وكيا سيراتو ثم شوف الفرق بينهم اذا الفرق بسيط خذ الكوري وانصح بقوةةةةةةةةةة (سيراتوا -كيا) قلي ليشششششششششششششششش لانك تفكر اليوم بس ماحسبت بكرة قلي ليشششششششششششششش لو احتجت تبيع ياشاطر الصيني محد يشترية ويخسفون بة الارض لاكن الكوري والياباني تبيع وانت الي تتشرط وكسبان والزبائن كثر قلي ليشششششششششششششش السلام عليكم
23.
14:35:52 2015.03.08 [مكة]
أخي الكريم مالك ومال الصيني فكر في قطع الغيار والبيع لاحقا!! اشتر سيارة قطع غيارها عند الحضارم وإذا دخلت المعارض تبيع تجمع عليك الشريطية والشباب للشراء يقول المثل-كل ماتشتهي واشرب ماتشتهي والبس مايشتهي الناس وقس على اللبس السيارة!!!!
24.
16:00:49 2015.03.08 [مكة]
خذ لك سيراتو او صني افظل لك الصيني خسارة قطع غيار غير متوفر وثانيا البيع وشراء سيارة اخرى ماتجيب لك 5 الاف ريال اذا بعتها