محمد يوسف ناغي للسيارات تكشف عن جاكوار XE الجديدة

قبل 9 سنوات

استضافت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الموزع المعتمد لسيارات جاكوار في المملكة، فعالية خاصة في مدينة جدة لإطلاق سيارة الصالون الرياضية الجديدة والمتميزة "جاكوار XE"، التي تمتاز بأدائها المذهل والمصنوعة باستخدام كميات كبيرة من الألومنيوم.

وتعتبر جاكوار XE الجديدة سيارة الصالون الرياضية الأكثر تطوراً على الإطلاق من جاكوار، ويمكن معرفتها على الفور كإحدى سيارات جاكوار. هذا بالإضافة إلى هيكلها المصنوع من الألومنيوم وأبعادها المثالية وتصميمها المثالي.

وتسهم سيارة جاكوار XE، من خلال تركيزها الفائق على السائق، في وضع مفهوم جديد لسيارات الصالون الرياضية بفضل بنيتها المتطورة خفيفة الوزن، وتصميمها الانسيابي، وفخامتها الداخلية، وتجربة قيادتها الاستثنائية.

وتم الكشف عن سيارة XE الجديدة خلال مؤتمر صحفي حصري بحضور مجموعة مختارة من وسائل الإعلام الرئيسية، وأعقب حفل الإطلاق حدث خاص أقيم في مركز جاكوار في اوتو مول حضره ممثلو الصحافة والإعلام بالإضافة إلى بعض عملاء جاكوار الأوفياء، وكذلك سفير علامة جاكوار مصمم الازياء السعودي الشهير "لؤي نسيم". وتم عرض عدد من طرازت جاكوار XE الجديدة خلال هذا الحدث، مما أتاح للضيوف إلقاء نظرة عن قرب على السيارة الأخف والأكثر متانة وقدرة هوائية ديناميكية من جاكوار على الإطلاق.

وخلال حفل الإطلاق، تحدث فيلكو لازوف المدير التنفيذي لقسم جاكوار لاندروفر العربية السعودية لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، قائلا :"جاكوار تحرص دائما على البقاء في طليعة الابتكار، من هنا قامت جاكوار بتطوير سيارة XE مع منحها مظهراً يتميز عن أي سيارة أخرى في فئتها. وتم تصميم نمط القيادة لينسجم تماماً مع مظهر السيارة اللافت، ويجعلها السيارة المثالية التي تناسب جميع السائقين. وجذبت سيارة XE، التي تكمل تشكيلة سيارات الصالون من جاكوار، قدراً كبيراً من الاهتمام من قبل عملاء جاكوار الأوفياء في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وأنا أشعر بسعادة غامرة لإطلاقها هنا في المملكة جنبا إلى جنب مع مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات."

من جهة اخرى عبر سفير علامة جاكوار التجارية في المملكة، لؤي نسيم ، عن سروره بإطلاق طراز جاكوار XE وأضاف قائلا:" حيث تم تعييني بصفة مفكر تطلعي لطراز جاكوار XE في المملكة، وجدت ان هناك عوامل مشتركة بين علامة جاكوار التجارية وبيني، سيارات جاكوار مميزة تماما بكل ما للكلمة من معنى فأنا دائما أشعر بالإلهام أثناء قيادتها. انا اشعر بسرور شديد حول اطلاق طراز جاكوار XE في اسواقنا وأتطلع بفارغ الصبر لان اقودها قريبا."

محمد يوسف ناغي للسيارات تكشف عن جاكوار XE الجديدة

إعلانات ذات صلة

عندك سيارات ومركبات؟
الكل: 2

انا ماني شايف جاكور ...... ابي اشوف السياره وينها مضيقين على الصوره بصراحه ؟؟؟؟؟؟

الناغي وش جنسيتة الاصلية ؟

أضف رداً جديداً..